المجرم مجاهد يفتح النار على تونس و الإمارات و المغرب وفرنسا والبرلمان الأوروبي بشكل عشوائي

IMG_87461-1300x866

قال المدير العام للمعهد الوطني للدراسات الإستراتيجيات الشاملة عبد العزيز مجاهد، نظام المخزن مجرد أداة تنفيذ لدى بعض القوى الدولية و إبتلع حماقة التدخل العسكري في الأراضي الصحراوية دون أن يفكر في العواقب .

و لدى حديثه للحوار الجزائرية، اليوم، فتح عبد العزيز مجاهد النار، على الرئيس التونسي السابق منصف المرزوقي على إثر تصريحاته “الغريبة” حول القضية الصحراوية وانتقاده مواقف الجزائر الثابتة في إحترام سيادة الشعوب .

وقال مجاهد : ” قبل التعقيب على تصريحات المرزوقي يجب أن نعرف من هو، المرزوقي أتت به فرنسا الرسمية في مكان المخلوع بن علي”، وأضاف : ” حاشا الإخوة التوانسة..المرزوقي حثالة وموقف لا يمثل الشعب الشقيق”، وواصل قائلا : ” كشف يسمح لنفسه وهو الذي ينشط في جمعية لحقوق الإنسان أن يطعن في حق الشعوب” .

و بخصوص تغاضي مجلس الأمن الدولي عن القضية الصحراوية، يرى المستشار الأمني السابق أن هذه الهيئة تنتظر رضوخ الشعب الصحراوي و تخليه عن القضية، لكن حسب ذات المتحدث أن الشعب الصحراوي ما يزال صامد و لن يرضى إلا بتقرير مصيره.

و عاد المصدر للحديث عن الموقف الإماراتي من القضية الصحراوية، خاصة بعد فتح قنصلية في مدينة العيون المحتلة، وقال أن الخطوة الإماراتية مجرد تمويه مردها الإشارة بأن نظام المخزن لا يعيش عزلة ديبلوماسية.

كما تابع المدير العام للمعهد الوطني للدراسات الإستراتيجيات الدول العربية التي تدعم المغرب اليوم هي نفسها من طالبت بالتدخل ضد العراق وليبيا واليمن وليببا، فيما كان موقف الجزائر تجاه كل هذه الدول رفض التدخل في شؤونها الداخلية عملا بعقيدة إحترام الشرعية الدولية وسيادة الشعوب .

و فيما يتعلق بتصريح الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون مؤخرا لمجلة ” جون افريك ” انه سيساعد الرئيس تبون في المرحلة الإنتقالية، قال مجاهد ان :” ماكرون يحاول وضع موطئ قدم في الجزائر و من الأجدر ان يهتم لبلده و لا يتدخل في الشأن الجزائري، و إن حاول مجددا سيلقى الرد الكافي و الشافي” .

و تساءل الخبير الأمني عبد العزيز مجاهد، بشأن اللائحة التي أصدرها البرلمان الأوروبي حول وضع الحقوق و الحريات في الجزائر، عن موقف هذا البرلمان مما يحدث في اليمن و الصحراء الغربية.

وذهب مجاهد إلى أبعد من ذلك، عندما قال أن البرلمان الأوروبي يديره برلمان يهودي من الداخل مشكل من 120 نائب، و أن كل اللوائح الصادرة عن البرلمان الأوروبي موجهة بشكل مقصود و لا علاقة لها بالوقائع الصحيحة

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. hamdallah

    hamdallah Did Algeria respect the sovereignty, unity, security and stability of the Kingdom of Morocco, did Algeria take  into account the fraternal ties between the moroccan and Algerian brotherly peoples, have you ever thought about looking at its affairs and moving away  from the Moroccan affairs, how do you govern. The EU has done only what it should have done, which is to tell the truth. The Algerian people are humiliated, oppressed and robbed of their freedom, dignity and dignity for the sake of selfishness and arrogance of the rulers, you will die with your envy and your hatred and the monopoly of your hands with Morocco. You have to say a word of truth to the European Union. Did you escape  from the love of living as you are promoting that the people live in love, happiness and prosperity? Your tro users fell and your bad things appeared for everyone everyone knew who the rulers of Algeria, leave the Algerian people their right to self-determination. North Africa has repeatedly asked you to give the real number of detainees in Tindouf, it is time to release them when you enslave people and their mothers are free .哈姆达拉 阿尔及利亚是否尊重摩洛哥王国的主权、统一、安全与稳定,阿尔及利亚是否考虑到摩洛哥和阿尔及利亚兄弟人民之间的兄弟关系,你有没有想过要看摩洛哥的事务,离开摩洛哥事务,你如何治理。欧盟只做了它应该做的,就是说实话。阿尔及利亚人民为了统治者的自私和傲慢而受到羞辱、压迫和剥夺他们的自由、尊严和尊严,你们将因嫉妒、仇恨和与摩洛哥的垄断而死。你必须对欧洲联盟说一句实话。你逃离了对生活的爱吗?你的裤子掉了,你的坏东西出现了,每个人都知道谁是阿尔及利亚的统治者,离开阿尔及利亚人民他们的自决权。北非一再要求你们提供廷杜夫被拘留者的真实人数,现在是你奴役人民及其母亲自由时释放他们的时候。 hamdallah Hamdallah L’Algérie a-t-elle respecté la souveraineté, l’unité, la sécurité et la stabilité du Royaume du Maroc, l’Algérie a-t-elle pris en compte les liens fraternels entre les peuples frères marocains et algériens, avez-vous déjà pensé à regarder ses affaires et à vous éloigner des affaires marocaines, comment gouvernez-vous? L’UE n’a fait que ce qu’elle aurait dû faire, c’est-à-dire dire la vérité. Le peuple algérien est humilié, opprimé et privé de sa liberté, de sa dignité et de sa dignité au nom de l’égoïsme et de l’arrogance des dirigeants, vous mourrez de votre envie, de votre haine et du monopole de vos mains avec le Maroc. Vous devez dire un mot de vérité à l’Union européenne. Avez-vous échappé à l’amour de la vie que vous faites la promotion que les gens vivent dans l’amour, le bonheur et la prospérité? Votre pantalon est tombé et vos mauvaises choses sont apparues pour tout le monde savait qui étaient les dirigeants de l’Algérie, laissez au peuple algérien son droit à l’autodétermination. L’Afrique du Nord vous a demandé à plusieurs reprises de donner le nombre réel de détenus à Tindouf, il est temps de les libérer lorsque vous asserviez les gens et que leurs mères sont libres.

  2. بات مشكل انعدام الثقة، بين أفراد الأجهزة الأمنية الجزائرية، الذي طفى على السطح مؤخرا، عقب تصريحات منسوبة لمستشار الرئيس عبد المجيد تبون، عبد العزيز مجاهد، يهدد بانشقاقات قريبة، قد يكون ضحيتها الأول هو الشعب. خلال اجتماع للمجلس الأمني، طالب مجاهد، بإعادة الكوادر الأمنية القديمة لقيادة الجيش، خاصة محمد مدين، الملقب بالجنرال توفيق، والبالغ من العمر81 سنة، والذي يقبع حاليا في السجن بتهمة ثقيلة كلفته حكما بـ 15 سنة نافذة، وهي التآمر على الدولة. دعوة مجاهد للمسؤولين الأمنيين، خلال اجتماعهم الأخير، بإعادة التوفيق، جاءت رغبة منه في تفادي التسريب المتكرر للمعلومات السرية للأجهزة الأمنية الجزائرية، على حد قوله، وذلك بإعادة قادة خبروا الجيش، وعايشوا خباياه في آخر عقدين من الزمن. كلام مجاهد ينضاف إلى الشد والجذب الذي طبع العلاقات الداخلية للأجهزة الأمنية الجزائرية، منذ تفجر قضية التأمر على الدولة، والتي زج على خلفيتها بكل من التوفيق، والسعيد بوتفليقة، وبشير طرطاق في السجن، ليكون الأمر بمثابة نقطة أخرى تنضاف إلى “الواد”، الذي يوشك على “الحمل”. مجاهد حسب مقربيه، كان غاضبا خلال الاجتماع، وطالب بوقف نزيف تسريب المعلومات والوثائق الحساسة، معتبرا بأن التهديدات الخاريجية يمكن مجابهتها، ولكن التهديدات الداخلية يصعب جدا مواجهتها، ما يفرض تحركا عاجلا لإعادة المؤسسة الأمنية الجزائرية لسابق عهدها، عبر هيكلة جديدة، تعيد خبراءها للواجهة. مستشار تبون واصل التصعيد في لهجته، بالرغم من حضور مسؤولين أمنيين كبار في الاجتماع، حيث اعتبر بأن 70 في المئة من المعلومات والوثائق التي تم تسريبها، يقف وراءها العاملون الحاليون بالأجهزة الأمنية، لذا، لم يجد بدا، من المطالبة بطرد جلهم، وبناء المؤسسة من جديد، بأيدي كوادرها التاريخيين، وعلى رأسهم التوفيق. تصريحات مجاهد التي قد تجني عليه، على الأقل، بإبعاده من مراكز القرار، وإخفائه في الظل، أعادت إلى الواجهة الصراع السابق بين التوفيق وحلفائه، وشنقريحة وأتباعه، والذي انتهى لصالح الأخير، على الأرجح مؤقتا، بعد بروز دعاة كثر لعودة مدين، واستبعاد غالبية الرؤوس الحالية. شنقريحة قد لا يكون معجبا بما قاله مجاهد، ببساطة لأن يده لم تكن بعيدة عن إدخال التوفيق للسجن، وإلصاق تهمة الخيانة به، رغم أنه كان على علم تام بالمعلومات المسربة عن الجيش، والتي وصلت للإمارات، ولكنه اختار السكوت وعدم الإبلاغ، وحرك أذرعه لإدخال مدين للسجن، بتهمة إفشاء أسرار الجيش لدول أجنبية، لكي يخلو له ولحاشيته المكان، ولكن إلى متى؟ السؤال الذي ستكشفه الأيام، بعد المطالب الأخيرة بإعادة التوفيق، والتي من المستبعد جدا، أن تكون صادرة عن مستشار تبون وحده من دون من يحمي ظهره.

  3. احمد

    عبد العزيز مجاهد جنرال جزائري متقاعد تقلّد عدّة مناصب في الجيش الجزائري آخرها مدير الأكاديمية العسكرية لمختلف الأسلحة بشرشال تقاعد سنة 2003 تم تعيينه بموجب مرسوم رئاسي في 12 فيفري 2020 منشور بالجريدة الرسمية رقم 09 الصادرة بتاريخ 19 فيفري 2020 . نعود بالذاكرة قليلا إلى الوراء ، بالضبط من كتاب الحرب القذرة للملازم الأول الحبيب سويدية وهو ضابط سابق في الجيش الجزائري و الذي يروي فيه ما عاشه في سنوات الدّم من 1992 إلى 2000 ويتّهم فيها عبد العزيز مجاهد المستشار الحالي لرئيس الجمهورية بمذابح الأخضرية وكيف فتح معتقلات للمدنينن بالقطاع العسكري بالبويرة وكيف كان ينكل بجثثهم  ! ! ! ! ألم يدافع هذا المستشار عن الجنرال توفيق الذي هو الآن بسجن البليدة بتهم ثقيلة و قال أنّ سعيداني يجب أن يحاسب على اتهاماته لجهاز المخابرات وأضاف في لقاء صحفي آخر أنّ توفيق خدم الدّولة لمدة 25 سنة ؟ فإذا كان هذا الأخير خدوما كما يدّعي قرينه لما هو الآن في السّجن ؟ ردّ عبد العزيز مجاهد على ما جاء في كتاب الحرب القذرة بقوله إن الكتاب صدر في فرنسا التي لم تأل جهدا منذ استعادة السيادة الوطنية في تقويض الدولة الجزائرية وتركيعها ، بمعنى أنّ الكتاب صدر بإيعاز من فرنسا  ! ! ! ولكن سؤال بسيط كان يجب أن يطرحه عبد العزيز مجاهد وهو : ألم يكن توقيف المسار الإنتخابي في 1992 ومنع وصول الجبهة الإسلامية للإنقاذ للسلطة بإيعاز من فرونسوا ميتيرون الرئيس الفرنسي آنذاك و بشهادة رئيس المخابرات الفرنسية آنذاك جان شارل ماركياني والذي صرّح أنّه تعاون مع ضباط في المخابرات الجزائرية و الجيش الجزائري – والمقصود هنا خالد نزّار و العربي بلخير واسماعيل العماري ... إلخ - وهم كبار الجنرالات آنذاك من أجل تحقيق الهدف إذا ألم يكم من الواجب على فرنسا حماية أذرعها في الجزائر بدل فضحهم لاستمرار إحكام القبضة على السلطة في الجزائر  ! ! !؟ خاصة أنّ فرنسا في العشرية السوداء كانت الغطاء الشرعي لممارسات أذرعها الدموية حتى أنّها طالبت بعدم التدخل في الشأن الجزائري حين طالب المجتمع الدولي بفتح تحقيقات حول الجرائم ضد الإنسانية التي ترتكب في الجزائر ؟ وردّه أنّ فرنسا تسعى لتقويض الدولة الجزائرية و تركيعها – وهذا معلوم – يتنافى تماما مع تبريره ، أليس من الاجدر أن تحافظ فرنسا على جنرالاتها في الجزائر خاصة أنّهم كانوا موالين وستستعملهم من أجل تركيعها بدل أن تُسهم في فضحهم ؟ إذا فابحث لك عن مبرّر على الأقل يقبله الصغار . * لما لم يتحرّك القضاء الجزائري ضد من ذُكرت أسماءهم في الكتاب أولا تُعتبر شهادة من شخص عاين المجازر و تحمّل مسؤوليته كاملة إذا تمّت دعوته إلى محكمة محايدة لإثبات صحة ماجاء به حبيب سويدية من عدمه و محاسبة المجرمين ؟ * لما يستمر النظام الجزائري بنفس الممارسات و يتناقض مع تصريحاته بالتجديد غير أنّه في كل مرّة يُثبت ولاءه للتقاليد بتولية المناصب للحاشية ؟ * ألم يكن هذا الرّجل يعتبر توفيق خدوما للدّولة ويدعو لمحاسبة سعيداني لتطاوله على توفيق فكيف يكون مستشارا أمنيا و عسكريا من يدافع عمّن يقبع الآن في السّجن بتهم ثقيلة أقلها التخابر ؟ *من المسؤول عن هذه التعيينات ومن يأمر بها ولماذا بالضبط عبد العزيز مجاهد رغم ما أثير حوله من جدل ؟

  4. محمد طنجة

    البول خاريو مرتزقة الكابرانات حمير الإستعمار انتهت...اللعبة انكشفت...القناع سقط...الكابرانات سيسقطهم الشعب الجزائري...اما مرتزقة البولخاريو فهم مدجنون ولن يفيقوا قبل قوات الأوان...فنظام الكابرانات الذي يدعي مساندة الشعوب صم أذنيه عن مطالبة الفباءل بالتحرر وتصفية الإستعمار...ويساند إثيوبيا في الحسم العسكري لإقليم كان يتمتع بالحكم الذاتي وقوامه الملايين وليس بضعة مرتزقة من مالي وموريتانيا والجزائر...والمغرب..اين هو إذن من مساندة الشعوب...وسمعتم كيف ادانه الاتحاد الأوروبي بأشد اللهجات...كيف لنظام قاتل لشعبه ان يساند الآخرين...أنهم شذاذ الآفاق الكابرانات حمير الإستعمار وبيادق الارتزلق ولصووص البترول الجزائري...فمتى يستفيق مرتزقة الوهم من سباتهم  ! !؟؟؟

  5. حمزه

    جنود المخزن من وراء جدار العار داخل مخابيء والجيش الصحراوي في منطقه أشاوش وسجعان وبرويطه يشتكي في الامم المتحده و مجلس الامن والبارح في معركه باريس شباب الصحراء الغربيه طردوا العياشه والبركات والعاهرات والمخازنيه من مضاهرات واحرقوا علم جلاله اليوطي

  6. مغربي مقيم في السويد

    و الله جد بوك نهايتك قربت أيها الكلب... أنت مجرم حرب قتل ربع مليون إنسان... حبل المشنقة يقترب من رقبتك أيها الكلب الاجرب... نبح و زيد نبح لأن الضربة المغربية لكابرانات المجرم بوخروبة اللواطيين كانت قوية... عاووووووووو ...... عاوووووووووووو.... عاووووووووووو ... يقظة الجيش المغربي المغوار اصابتكم بالسعار و الهيستيريا أيها الكلب....

  7. حمو اوموحال الزياني

    إلى الحركى لمصادقش امعا نفسو اسال عن طبون يا غبي . أما عن اسم مجاهد لا يملك فالجهاد إلى الاسم. أقول له فاتكم القطااااااار ..لم توفيرو حتى شعار حليب لزوالى قوى إقليمية ودولية وووووووووو ..ههههههههههههه

  8. لمرابط لحريزي

    من أمريكا الشمالية إلى اي شماتة يكره المغاربة. المملكة المغربية دولة شامخة عبر التاريخ، وهي عود في عينين العديان https://youtu.be/Y664nr6NL5U إلى الأبد يا مغرب................ إلى الأمام لنحطم كل القيود التي تكبلنا اليوم. اول هذه القيود العبودية الخرائرية التي جعلت الشعب الجزائري أضحوكة عبر العالم. لعنة الله على البوليساريو الارهابي والنظام الحركي الديكتاتوري العسكري وكل من والاهما سواء عن قصد او خطء. موالات النظام الخرخوري ذنب لا يغفر مدى الحياة. لن يكون الغاز الصخري حل أبدا لانهم سيخربون الارض وسيسرقون المداخيل لينشرو بها عبر الأرض فسادا. هذا هو النظام الخرائري واتحدى أي انسان ان يثبت بالأدلة العكس. واحىى كوفيد19 ماستاطعوش يحاربوه بالـPCR في الوقت المناسب. لا أمل في دولة هوية الخرائر. لا أمل وهذا هو الواقع

  9. ولد السالك

    لم تجد ما تقوله.....محمد السادس ؟ ! ! ! !, تحية وتقدير للجنود المغاربة المرابضين بالجدار و دائما و أبدا الصحراء مغربية

  10. أيت السجعي

    إذا كان مستوى هذا "الجنرال" يمثل المستوى الحقيقي للتكوين السياسي والعسكري لجنرالات الجزائر فنحن نتأسف لوضعية الشعب "الشقيق" ونتفهم المأزق السياسي والإقتصادي الذي تسبح فيه الدولة "الشقيقة ". لقد داس هذا المعتوه بكلتا رجليه على أهم مبداء في العلاقات الدولية والتي يتعلمها الطلاب في العلوم السياسية منذ اليوم الأول الذي تطا فيه أقدامهم مدرجات الجامعة بل هناك من يعي هكذا مبدا وهو بعد لا زال في المرحلة الثانوية . وعلى رأي المعارض الجزائري هشام عبود الذي يردد دوما في فيديوهاته بأنه لا يحبذ مناقشة الجهلاء حتى يثقفهم فنحن نحجم عن كشف أهم مبدأ يحكم العلاقات الدولية وما على مجاهذ الإ التوجه نحو العم كوكل الذي لديه أجوبة لكل تساؤل مهما بلغ جهل صاحبه. نحن نقول لهذا المعتوه بأن المغرب دولة تجر وراءها 12 قرنا من التاريخ بعكس دويلتك التي عاشت تحت نير الإستعمار ولولا مساعدة المغرب لما حصلت على شبه استقلال وليس استقلالا كاملا. المغرب دولة متعددة الروافد ونحن لا ننكر وجود الرافد العبري في حضارتنا وهم مواطنون مغاربة أثبتوا على مر التاريخ وفاءهم لوطنهم أما الدين فهو لله .

  11. القمري  ( الامبراطورية المغربية  )

    المجرم السفاح الذباح قاتل القتلة اصبح مستشار في رئاسة المرادية ولما شعروا انه متعفن ورائحة الاجرام تتبعه ازاحوه حتى لا تزكم رائحته الدموية و تشوش على سلطة الجنيرالات فمنحوه مدير العام للمعهد الوطني للدراسات الإستراتيجيات الشاملة وهو اصلا شخص امي تسلق الرتب العسكرية بفضل اجرامه فتحول بقدرة قادر من كابران مجرم الى جنيرال يفتي بغباء في شؤون لا يقشع فيها شيئا مكافئة له على عدد الرؤوس التي قطع وذبح من الشعب المغبون وهو الذي لايملك في رصيده سوى شهادة ابتدائي وليس له حتى مقال في صحيفة ومن يدقق في الاسم اي  (المدير العام ) سيفهم ان هناك مدير خاص حقيقي يسير المعهد وسيعرف ان المدير العام ماهو الا منصب ريعي يجني من وراءه المال من الخزينة وهو جالس في بيته ترضية له و لوضعه احتياطا ك كلب نباح لمهاجمة الاخرين دون ان يكون لذالك تبعات سياسية بما ان المنصب ليس سياسي و لادبوماسي وليس له عواقب سياسية تحرج النظام رغم انه يتكلم بلسانه فهل يقارن المرزوقي المناضل الذي افنى عمره في السجونوالمنفى والذكتور المثقف بهذا الزبالة الملطخة بدماء الابرياء اما قصة اليهود والاسرائيليين في عقلية نظام دجاجستان فهي قصة تؤلف عليها مجلدات اليهود والاسرائيليين اصبحوا الهة وفي كل زمان ومكان و مع كل نفس يتنفسهالبشر اي هزيمة تلحق كابرانات فرنسا هي مؤامرة صهيونية ماسونية شيد المغرب الحزام الامني الذي خنقهم واسقط احلامهم في حرب عصابات تستنزف المغرب ردوه بناه الاسرائيليون وكانهم هم من كانوا يشيدون في فيافي الصحاري فتحت الامارات قنصليتها في العيون عقابا لهم على تطاولهم على ابن زايد لربطه علاقات مع اسرائيل ردوها مؤامرة مغربية اسرائيلية اماراتية على قلعة الثيران وحتى اسعادة الكركرات هي من وحي الاسرائيلين والبرلمان الاوربي هو كذالك يحكمه الاسرائيليون والعالم كله يحكمه ويشير عليه ويوجهه الاسرائيليون الا بقعة واحدة ووحيدة في الارض هي دولة دجاجستان التي لم تجلس مع قادة عسكريين اسرائليين ابدا ابدا حاشا لله ولم تزود اسرائيل بالغاز ببخص الثمن لنيل رضاها عبر موانئ مصر ابدا ابدا ولم يعلن سفيرها في بون ان السروال الجزائري مستعد ليقلع على الفور من اجل عيون اسرائيل ابدا ابدا ولم ياتي بوتفليقة في جنازة الحسن الثاني وتكاد مؤخرته تضحك بلا اسنان وهو يتملق رئيس وزراء اسرائيلي ايهود براك وسيبقون هكذا لان المخ الخرخوري لايقبل شيئا اسمه الاعتراف بالخطا او الهزيمة فكل شيئ هزمهم هو اما قوى خارقة خارقة فوق طاقة البشر واي خطا هو مؤامرة دولية عليهم هكذا دجنوا الشعب المغبون وسيبقون هكذا الى ان يقبروا او تاتي جائحة تجتثهم

  12. مصطفى

    إلى الحمار المنافق الذي يسمى (الصادق ) سيدي محمد السادس نصره الله على الاعداء عليك وعلى أمثالك ضهر في ذكرى المسيرة الخضراء. هواتف فخامة الرئيس الموريتاني والتأمين العمل الأمم المتحدة .فاي خادم الجنيهات الذي لم يظهر محمد ٢٣ نوفمبر.انتظر منك الجواب يا عبي.

  13. راجل ام الصادق

    بعا المغرب هو شرطي المنطقة و دركي المنطقة و حارس المنطقة لي دوا ياكل الدوا هههه مهمة الدركي هي فرض الامن بالزرواطة و القوة العسكرية يعني ان المغرب سيلعب هدا الدور من الان فصاعدا و ستزوده امريكا و اوروبا بالاسلحة النوعية اللازمة للعب هدا الدور كقوة اقليمية ليس في شمال افريقيا وحسب بل في عموم افريقيا لي هز الراس يرعف و اولهم نظام الخراخير الفقاقير ههههعععع اما سيدك محمد السادس حفيد محمد الخامس فلا يحتاج للظهور يكفيه ما قل و دل يضع النقط على الحروف و كلمة واحدة من خطاباته تهز اركان المرادية و ترتعد لها فرائص السواد و على راسهم شم طريحة ههه في المغرب هناك حكومة تقوم بواجبها ليس مثلكم تفرضون على بو طبون ان يكثر من اللقاءات الصحفية ليثرثر بالاكاديب و يجعل من نفسه اضحوكة داخل البلاد و خارجها العبرة بالافعال و ليس بالاقوال يا ابن الكلب

  14. Ben Mohamed

    الكــــــل عـــــــاق بأكاذيبكـــــــــم أيها المنافقــــــون ... لذلك نراك تخبط خبط عشواء المرزوقي جاء به شعبه أيها الأحمق المزور الكذاب وهو أشرف منك مليــــــار مرة

  15. boumendjel

    اسي عبد العزيز الجاهل انني لم اُرٍدْ ان انعتك بالحمار لانني وجدت في الحمار اوصافا وخصائل لاتتوفر فيك وبحتت في قواميس الحيوانات فلم اجد حيوانا يشبهك بل كلهم لهم جوانب تميزهم عليك بل يتفوقون حتى عليك رغم المخ الذي اعطاه الله لك واسات استعماله اولربما زادوك في الجرعة حتى اصبحت خارجا عن التغطية. عندما تريد التكلم عن اسيادك امثال السيد المرزوقي رزقه الله خير المعرفة ومناقشة القضايا بذكاء وذهاء ودبلوماسية وادب شلل واغسل فمك ثلات مرات ياصرصور يابودارع يا سراق الزيت هذه هي الحشرة التي وجدتها تشبهك تخيف النساء لان حتى النظر لهذه الحشرة تشمئز منها النفوس ولاترتاح حتى تضع عليها القدم وتسيل عصارة امعائها. ياقشا فوق بعير يابرغوتا في مزابل الحمير يامن قوله شتى وهو اقل من حتى تتطاولون على الاسياد وانتم اردل العبيد احطوا حق تقرير المصير للشعب الجزائري العربي الابي الصبور وللقبائل الاحرار الذين يمقتون الجزائر ومن ينتمي لها انهم الامازيغ فلا سلطة لعبيد الكابرانات عليهم . تطاولتم على الامم المتحدة وتطاولتم على الاتحاد الاوروبي وعلى المنتظم الدولي ان صبحكم لقريب وشمسكم وشكت على المغيب تطاولتم على المغرب واردتم حصاره جغرافيا فحاصركم الله من حيث لا تعلمون ولاتدرون سرقتم ونهبتم رزق الشعب وضيعتم مستقبل الجزائر فمن يزرع الشوك يحصد الريح وهذا ماحصلتم عليه ومن دونه فانتم في غيكم وحماقتكم سائرون الى الامام في اتجاه الهاوية لن ينقذكم احد لانكم لم تتركوا بصمة خير في معاملةكم طيلة حكمكم للشعب الجزائري الصامد والصابر على حماقاتكم لان الشعب دائما ينتصر. الى الامام ياشعب المليون شهيد فالنصر على الطغات وثيك وكسر القيد قريب. فضرب وقطع رقاب الجينيرالات الوحيد هو اخراج وطرد عصابة البوليصاريو من البلاد هذا سيكون يوم استقلال الجزائر الحقيقي وضربة قاضية لحكام المرادية السراق القتلة السفلة الظالمين لقد ظهر الحق وزهق الباطل ان الباطل كان زهوقا والحق يعلو ولا يعلى عليه وان يوم النصر الموعود ات لا محالة فلْ يُطبل الطبالون امثال عبد العزيز الجاهل لاسيادهم الشواذ اللواطيون.

  16. لمرابط لحريزي

    hamdallah سير سير سير سير سير سير سير سير سير سير سير سير سير لابد من التغيير وكفانا جميعا من أفكار النظام الحركي المتخرخير

  17. انا قبايلي ولست خرايري

    من اين له بالجهاد حتى يسمونه بمجاهد بل قل اللقيط الشماتة اكبر جبان ويكفي ان نذكره بالعشرية السوداء ودماء الابرياء الذين قتلوا ظلما سيظلون في رقبته ونحن نقول له اذا كانت لديه الجراة وكان فعلا ذكرا فليتقدم ويحرر الصحراء على حد قوله ونؤكد له لا هو ولا الملايين من امثاله من شواذ ثكنات تندوف وبنعكنون لن يستطيعوا مواجهة الجيش المغربي لانهم يعلمون شراسته ويعرفون ان الصحراء ستكون مقبرة لهم واسالوا خنزريحة والطبون وبوتخريقة والمنكوح فاسد المقبور. وليكن في علم المنكوح المدعو الافاق الماجور الذي لا يعرف اباه ان ايامه معدودة ونحن خمسة واربعون مليون مغربي نتمنى ان تطلق رصاصة واحدة تجاه المغرب ونقسم برب العزة انه سيندلع حريق لن يستطيع احد اخماده ولن نتوقف حتى نتبول على جبناء المرادية في جحورهم والاكيد انهم سيهربون الى الخارح وهذا ما نتمناه للشعب الجزاءري الذي قال كلمته ترحلو ترحلو ترحلو

  18. المزابي

    الى الصادق الكاذب اولا المغرب وليس المروك وإلا نسمكم ب دوزيام فرانسيس او القورغلان او الواسطيين المملكة المغربية دولة الشرفاء، وأنت لقيط من لقطاء الخيكانوس وكفى

  19. بوعادي

    الزادق شوف غير طبون واش جاي او لا راه في مورغ الاموات ام محمد السادس راه في دارو ببوزنيقة و يالله جمع الحكومة على اللقاح ديال كورونة و بما انك تنظف النعال قل لهاذاك مجاهد بلع دلقوشك راه المملكة مامسوقاش ليك راهم طلقين عليك اليوتوبر باش يفقصوك

  20. الدزاير فقدت البوصلة و حتى الان لا تعرف الى اين تسير ؟ مشكلة الجزائر انها تبدد و تنفق كل مواردها وخيراتها لاجل قضايا لا تعنيها بتاتا ولا شغل لها الا ما يحدث في الجار المغرب حتى اصبح الامر مرضي و هوس الكل يتسائل عن سببه ؟ وكان على مسؤوليها ان يستثمروا هذه الموارد والخيرات في بناء المواطن الجزائري و اعتقد انه مادام هناك جنرالات يحكمون الجزائر فسيبقى الوضع كما هو الا ان يسوء و يصبح مصير الدزاير كمصير ليبيا القدافي اليوم

  21. امازيغي مغربي

    فتح الامارات قنصلية في الصحراء المغربية مجرد تمويه ان نظام المخزن لا يعيش عزلة ديبلوماسية ؟؟؟؟ ! ! ! ! ! اقسم بالله انني ساعطي حياتي من اجل ان افهم كيف يفكر هؤلاء الجزاءريون . هل المغرب يعيش ازمة ديبلوماسية ؟ تاييد افريقي . عربي . اوروبي . امريكي . جمعيات منظمات شخصيات و منظمة الامم المتحدة بنفسها . وياتي هدا الشخص ليقول ان المغرب يعيش ازمة ديبلوماسية . غريب امر هؤلاء الناس . ان لم تستحي فقل ماشءت . احسن قولة تنطبق على كاءنات الجزاءر لان صراحة يستحيل ان يكونوا من الجنس البشري .

  22. أحمد

    قبل أن تتوجه إلى خارج الجزائر استمع الى أصوات الداخل الجزائري أمثال زكريا مصطفى عزوز أيها الإنسان الحقير ولتعلم أنه لا مخرج للجزائر إلا إذا حوكم المسؤولون عن العشرية السوداء وأنت واحد منهم . "هبطوا ربو للواد " هي العبارة التي يعرفك بها الجزائري قبل المغربي و تيقن أن آخر مغربي أنبل منك روحا وسلوكا و أصالة يا أخبث خلق الله و نعلة الله على كل صحافي يحاور أمثالك  !

  23. محمد

    المروك هو الذي عطاكوم سلخة في حرب الرمال، و جعل نفطكم لا ينفعكم ، المروك هو من ارعب جنيرالات الذين ولدوا في بورديلات الجزائر الفرنسية، هاد العيان غؤ مجاهد يدهر ال الامام لاجل تمويه الشعب في ضل وفاة طبون و هروب الرخيص و العسكر لم و لن يستطيع تحر يك اي ساكن امام المملكة المغربية ، لولا محمد الخامس لبقي بوخرخور اقليم تابع لفرنسا،

  24. صحراوي مغربي وافتخر

    ومالك انت ايها الكاذب هل تعلم بان جلالة الملك هو من يصدر التعليمات للجيش مباشرة عع نيانك ايها المعتوه

  25. Chakran

    الى المجرم السفاح مجاهد. لقد عبرت وبكل وضوح على غذائك وفي كل الاتجاهات، وعلى هذا فأنت تستحق جائزة اكبر حمار في الجزائر، ومليون طوز قليلة في حقك ، أنت اكبر عدو للشعب الجزائري والجزائر ككل، أنت لا تساوى فضلات المرزوقي، والرئيس المريض المعين من طرف فرنسا هو تبون، وخير دليل ان المكروب قال له سوف أساعدك لقتل وسجن الشعب الجزائري. تعلم يا حمار يا بغل ابن بغل

  26. المجرم مجاهد وهو فعلا جاهد في قتل الالاف من الجزاءريينن لا يمكنه الا سب كل الشرفاء مثل المرزوقي وغيرهم لان هؤلاء الحثالى من الجنرالات يعتبرون كل من خرج على عقيدتهم فهو يعصى الاوامر لانهم يعتقدون ان المواطنين يعيشون في ثكنات العسكر ثانيا مثل هؤلاء المجرمين سياتي وقت الدي وجب ان يحاكموا على الجراءم التي ارتكبوها رفقة المجرم الجزار نزار والمجرم الاخر توفيق وشنقريحة وكل هؤلاء الحثالى الدين نكلوا بالشعب الان اتضح للشعب الجزائري ان هؤلاء يهيؤون شيءا خطيرا للشعب فبعد فشلهم فيي الكركرات وجر المغرب للحرب فاستراتيجيتهم الان هو خلط كل الاوراق في ليبيا وتونس وموريتانيا غير ان الامور مختلفة الان لان ااي نحرك عسكري جزائري سيجعل من حلف الناتو سببا مباشرا التدخل في المنطقة خصوصا وان الولايات المتحده الامريكيه سبق وان حدرت الجزائر من التعامل مع روسيا والصين مادا بقى للعسكر لا شيء اللهم النباح خروج هؤلاء في الاعلام يؤكد ان الجزائر في عزلة وان البلاد ليس لها قاءد واحد هناك صراعات خطيرة بين الجننيرالا منهم من يريد التخلص من تبون ومنهم من يريد الحفظ على الوضع الراهن. ادن مستقبل غامض ينتظر الشعب الجزائري وكل هده الجوقة الاعلامية ستغرد في الاخير للمنتصر في انتظار تغيير شامل و ديمقراطي وخروج العسكر نهاءيا من السياسة ومحاكمتهم

  27. اليونسي محمد

    حمار مثل هد المجرم وين راه يوصل النهيق تاعو؟ هد المجرم أباح عرض وشرف الشعب الجزائري الشريف وسفك دماءهم بدون شفقة ولا رحمة رغم انهم كانوا عزل مدنيين نساء ورجالا وأطفال ! هدا مجرم جبان وما قام به في حق شعب بريء عمل إجرامي جبان سوف لا يغتفر ! اترك الحمار ينهق لا أحد سيسمع نهيقه.

  28. القمري  ( الامبراطورية المغربية  )

    الى الحازق كاش كاش ماكاش يا لبغل في 6 نوفمبر خطب قاهركم خطاب المسيرة وفيه امر بنكاحكم في الكركرات فعن اي غياب تتحدث وما لا يفهمه البهائم مثلك موكب الملك سواء موكب رسمي او فقط بسيارته يسوقها مع سيارتين للحراسة يوميا في الرباط يشاهد وهناك من يعترضون طريقه ليقدموا له طلباتهم لا غموض ولا طلاسم فهل تعتقد المغرب هي ثكنة دجاجستان الرئيس يحنط و تبدا الخرافات تنسج حوله والرسائل تكتب ب اسمه ولا تعرف راسك من رجلك انا اتحدى امك وكامل قبيلتك ان تقترب من بن عكنون او المرادية وكلوب دي بين تنكح من جميع مذاخلك ومخارجك اما هنا في المغرب بوابة والساحة الامامية الكبيرة امام القصر في المشور السعيد بالرباط تكون غاصة بالمغاربة والسواح لالتقاط صور لهم ولا احد يقول لهم ماذا تفعل كل شيئ مؤمن ومراقب و تظهر الامور طبيعية

  29. المصطفى

    تعيش الجزائر اسوأ ايامها .: رئيس مختفي حل محل رئيس معتوه - حراك شعبي بئيس - وباء كوفيد اخفى النظام حقيقة ضحاياه - انهيار اسعار البترول والغاز مما ساهم في تراجع عائدات الخزينة - ازمات مالية واجتماعية واقتصادية - شغور سياسي بغياب مؤسسات حقيقية - انفراد الجيش  ( كابرنات فرنسا العجزة  ) الامي بالسلطة - هزيمة لقيط النظام الجزائري البوليزاريو في الكركرات - شعور النظام بخسران ما يسميه بالبعد القومي الاستراتيجي من خلال نجاح المغرب في ترسيخ وحدته الترابية من خلال فتح مجموعة من الدول لتمتيلية لها بالعيون والداخلة المغربيتين وسحب دول اخرى لاعترافها بالوهم - فشل عصابة المخابرات في تقويض القضية المغربية من خلال دعم اليوتوبيين كبن قصديرة و اظلم مالك و الصادق الكذوب - تعرية كذب وسذاجة الاعلام الجزائري امام العالم وهو ينشر صورا واحذاتا في مناطق اخرى وينسبها للوهم - فشل دستور اريد به باطل اعرض الشعب الجزائري عن التصويت له سواء بنعم او لا - لعل القادم اقوى واعنف ان الله يمهل ولا يهمل ويمكرون والله خير الماكرين

  30. محمد الزناكي

    الكاذب*** أنت كزانية تزني وتطعم جارها.... كاش أخبار عن الغياب الطويل لطبون حاشا القارئين.... كاش أخبار عن زوجة البوهالي التي تُقَوِّدُ الجيش الشعبي؟ كاش شكارة حليب؟ كاش شكارة سميدة؟ كاش شي كاش في البريد؟

  31. مغربي

    المغرب ربح الصحراء و سد المنفذ الوحيد في الكركرات نحو المحيط الأطلسي. أما الصادق و امجاهد يدهم في الرجل الخامسة للحمار . و تعرفون ما هي الرجل الخامسة للحمار.

  32. خالد

    الى المجرم قاتل الالاف الجزائريين اتحداه بصفته المدير العالم للمعهد الوطني للدراسات الاستراتجية.  (اعرف ان لا استراتجية ولا هم يحزنون عندكم. لا يوجد اي مجال فالجزائر الا وتحتلون المراتب الاخيرة في العالم وحتى في افريقيا  ) اتحداك اشرح لنا مفهوم وحقوق الاجئين وماذا تنص عليه اتفاقية اللاجئين. اتحداك. واتحرى كل من هو له منصب مسؤول في جمهورية. بلى بلى حنا حنا. اقول لك باختصار اللجئين هم من يلجؤوا لاي بلد هرب من الحروب كوارث طبيعية وما شابه ذالك لهم حق بطاقة اللاجئ. بعد. التأكد منهم واحصاءهم من منظمة توق اللاجئين وهدافه يقع. في مخيمات الذلبتنذوف. ثانيا لهم حق التطبيب واللؤلؤة للعمل والتوظيف وحق التقاضي و التنقل وتعليم اطفالهم في بلد اللجوء. هذا اي. موجود. يجب فصلالمسلحين على المدنيين و هذا غير موجود المسلحين يتحكمون في المدنيين اطفال نساء شبابب عجزة بل لهم سجن يسمى مهيريز ولهم ذبابات واسلحة ثقيلة مدرعات و،،،المهل هؤولاء لاجئين. ان عصابة تحتجز مدنيين. فقط خدمة للنظام العسكري زكارة فالمغرب لتقسيمه رغم ان المغرب ساعدهم لنيل استقلالهم. اخر سؤال للمجرم مجاهد اعطيني. اي لاجئين في العالم لهم اسلحة ثقيلة ولا يخضعون لقانون البلد المضيف وليس لهم حق التنقل و ،،،،... الخ. كما. ذكرت سابقا. لان او لهم حق التنقل فقط لن يبقى احد محتجز الكل سيلتحق بالصحراء المغربية هاهي الحقيقة يا مجرم اخيرا اتحدى اي جزائري ان. يدخل مخيمات وهي فوق اراضي تنذوف فيقو. البحبوحة قريبا باي باي المجاعة قادمة والجيش المغربي انذاك سيرجع لكم الصرف بالمليح

  33. حميطو

    القافلة تسير والكلاب تنبح مثل عربي مشهور ينطبق على أميال هؤلاء . فقافلة التنمية في الأقاليم الصحراوية المغربية تسير بثبات وتنال الإعترافات الواحد تلو الآخر وأبواق دعاية المرتزقة تنبح . الصحراء مغربية غصبا عن مجاهد وغير مجاهد وسوف لن يكون هناك أي حل إلا تحت السيادة المغربية ومن ينبح سيتعب حتما من النباح وسيخرس.

  34. الحكيم

    مجاهد أيها السفاح استعد للسجن مثلما سبقك قتلة الشعب ولصوص الجزائر. ستدخل السجن كما دخله "رب ادزاير" وكلبه طرطاق والمهرجان الخبيثان سلال وأويحي. استعد يا سفاح للحساب. طز في دولة وطز في شعب لا يحاسبك يا مجرم العشرية السوداء

  35. القرش

    لم أرى في حياتي مسؤولين عن دولة تقول عن نفسها أنها قوة إقليمية لا يفقهون شيئا لما يقولون ، الأسود عندهم أبيض والأبيض عندهم أسود حتى أصبحوا منعزلين عن العالم من كثرت عنادهم وتعنتهم وهم في حالة هستيرية وعصبية شديدة تضهر على تصريحاتهم المتشددة التجاه المغرب و كل من يدافع ويؤيد المغرب الجزائر تقودها جماعة من الجنيرالات المتهورين الأميين فقدون البوصلة وتاهوا وسط العاصفة .

  36. إلى الكذوب وحميميزة ولاد لقحاب فمكم قد ترمتكم فيكم هي بلا بلا بلا أعلم أن زب المغرب وصل لمكم الحلقوم لا يمكنكم الالتفاف لا يمنة ولا يسرة ترو المستقبل وتتاوهون والاتي اعضم يا لقطاء دولة الشاد الكبير يحكم وإذ نبارك لكم ما انتم فيه من ذل واندحار نسأل الله العلي القدير أن يزيد لكم في ذلكم وانتكاستكم وكلخكم ويبقيكم تحت وطأة ناكحيكم اعز الله محمد السادس وحفظ المغرب من مكر الماكرين الخرخوريين أبناء الأتراك والفرنسيين إلى يوم الذين اميين.

  37. اشك أمات هز سروالك ومسح كرك اروليا هذوك جوج زوامل لي وكلهم كرهم صادق وحميميزة باش يعرفوا معمن لاعبين اولا يا شواد محمد السادس شريف ابن شريف وانتم لقطاء شواد والدليل اسماءكم المستعارة تدل على عكس ما انتم عليه في الواقع جبن خبت ذل هذا حال الخراخر الشدود و العهر متأصل فيهم من ايام خير الدين بربروس والأتراك أما الفرنسين فاستباحوا أمهاتكم وقطعو رؤوسكم دوزيام فرنسيس والى الان ينكحونكم. وويل لمن سولت له مؤخرته أن ينتفض أو يقول شيئاً سيكون جزاءه كاجداده الشواد التاريخ يعيد نفسه يا ابناء الزنى ترجلو شوية شوفوا ليكم شي حل اللي جا يمسح فمكم رجليه الله يزيدكم .

  38. الأسد المغربي

    عندما التقى الحمار بالأسد وسط ادغال الغابة، تظاهر الأسد بالخوف منه فتراجع خطوة الى الوراء ، ظن الحمار أنه يخيفه، فتقدم نحوه بخطوة، تراجع الأسد مرة أخرى للخلف ثم هرب، تبعه الحمار و هو ينهق منتشيا بشجاعته و قوته التي أرهبت الأسد الهارب، بعد فترة وجيزة من المطاردة وجد الحمار نفسه بين زمرة من الأسود الفتاكة، لم يفهم الحمار ما جرى له، و فطن أنه كان ضحية فخ الأسد الذي تحدى أصدقاءه بأن يأتيهم بحمار حي دون أن يستعمل أنيابه الحادة و بدون اهدار طاقته.... و هذا ما وقع لحمار شنقريحة و لحمار الدراسات الاستراتيجية و لحمار ابراهيم الرخيص ... أنتم فعلا حمير أغبياء سقطتم في فخ الاسد المغربي الذي استرجع المنطقة العازلة للكركرات التي تعد بعدا استراتيجيا للعمق المغربي بدعم من العديد من الدول و مباركة الامم المتحدة.. هكذا تنفذ الاستراتيجيات و لكم الهزيمة و العزلة الدولية , فانبحوا و انهقوا ما شئتم و اخرطوا على شعبكم البئيس كالعادة يا جبناء..

  39. لمرابط لحريزي

    جمهوريـــــــــــــــــة صندالستاااااااااااااااااان ~ التاريخ والجغرافية عنك يبحــــثـــــــان ~~~ يا جمهورية الوهم بلا بحر ولا بـانــــــــــان ~ والرابوني عاصمة الشواذ والغلمـان ~~~ نظامك ديكتاتوري استعماري خــــــــــوّان ~ عبد الخرائري رغم البترول إنه جيعان ~~~ الحركي الاستعماري يأمر فيك الرخيــس ~ بمهرجانات الشواذ كاتحاول تبــــــــان ~~~ يلعن بوك يا ابراهيم يا الكلب اللعيــــــــن ~ وكل بوليخاري يتآمر ضدنا مهـــــــان ~~~ لانك ترضى بالذل وتهرب أيها الجبــــــان ~ ولأنك تغدر وتظلم أيها الحيــــوان ~~~ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  40. Chakran

    حمزة وصادق من مواليد الثكنة العسكرية، الأب مجهول قد يكون جندى او طباخ حيث كانت أمهاتهما يشتغلن في غسل الاواني، لا تضيعوا وقتكم مع عملاء غير شرعيين،

  41. Sahara Marocaine

    اشتعلت النار في مجاهد او الكلب المجروح، ينبح في كل الاتجاهات

  42. يا همجي عقلكم في مؤخرتكم لا ولن تفهموا التطورات العالمية ولا الخطوات إلثابتة إلى الأمام..... انتم كلكم همج اميون رغم الحضارة الاوروبية التي تتمسك بها نساؤكم وبناتكم.......لو كنت بني آدم لفكرت كيف لشين الريحة ان يحكم الجزاير ويصول ويجول متعديا بكل وقاحة مهامه كعسكري امي عروبي..... أين تبون.... من يحكمكم.... أين الحليب والسميد والبطاطا...... المروكي فااااتكم بسنين عديدة لازم تعترفوا وانهياركم الززاير منفوخة كالبالون برك... حين هبط البترول وقعت أسفل سافلين.... زيادة على البروكسي لي ربات وكتصرف عليه الملايير.. هههه لكن الله يمهل ولا يهمل..... كل شيء انكشف وظهر الحق وعرف العالم من يحكم الززاير... ومن أفقر الززاير ومن سلح البوزبال ومن قتل تبون ووووووو الله يفضحك و يبهدلكم ويجعلكم أسفل سافلين.. أمين....

  43. سعد

    العالم كامل خاطىء غي انت يا راس لحمار اللي راك على صواب الله ينعل للي ما يحشم واش عندك في ذيك الجمجمة واش عندك فيها لخ---؟؟ ! !

  44. سعد

    روى فيما رواه ابو صندل التيندوفي انه حين ضاقت به الدنيا في المخيمات و تهاطلت عليه المفاجآت و الصفعات تلو الصفعات و فتح القنصليات خصوصا دولة الامارات هرول الى بلاد الكركرات صحبة اخوانه و اخواته الثاءرات لقطع الطريق امام الحافلات و الشاحنات و لم يبالي بالتحذيرات و لا بالايادي الممدودات للصلح و العودة الى بلاد الانجازات . و في غفلة جاءته ام المفاجآت وطردته القوات و هو الآن يقبع في المخيمات و ينتظر الاغاثات و المساعدات من الجنيرالات الكابرانات. مسكين ابو صندل التيندوفي.

  45. سرحان

    يبقى على أي تونسي مر من هنا أن يرد على هذا المدعو "مجاهد" سواء بالتأكيد أو بالنفي على ما قاله في حق رئيسهم السابق. لسلام.

  46. sk

    حقبقة لقد جاهد فى قتل الجزاءرين فى العشرية السوداء ربى ينتقم منه

  47. من يقتل من في الجزائر؟

    كان حريا بالبرلمان الأوروبي ان يدينك انت اولا، لانك قتلت الالاف من الشعب الجزائري البرئ. لا زال الشعب الجزائري يتذكر مقولتك الشهيرة التي ستظل وسمة عار تلاحقك في الدنيا و الاخرة : " هبطو مو للواد " يعني اقتلوه.

  48. الا اخوتی الصادق و حمزه .اولا اامروك فی بلده و لنیتزعزع و ثانیا جنودك الاشاوش من جبهه الاسترزاق البول وساریو راینا شجاعتهم و افلامكم حذفت من لفایسبوك لانهم اكاذیب و اوهام فضحوكم الفایسبوك فمثلا النار التی شهدت من جزر الكنری و قیل انها فوق الكركرات حذفت لانها تدریبات للجیش الاسبانی و العربات المحروقه قیل انهم حرقی فی الكركرات اصبحتلعربه فی مصر احرقت لانالجو كان جد ساخن اما الدار فالتضح انها دار لالشرطهفی تونس.الا تستحیون العالمكله یضحك علا اكاذیبكم المفضوحه .و اقول لكما عاش المروك دوله المخزن و عاش الشعب المروك و عش الشعب الجزااری البریا من اكاذیب اذنابشقریحا و بالمناسبه هل رایتم ماذا قال الشاب امیر دزایر من باریس و هل لاحظتم ان تسجیل شنقریحا كان لیس فی تندوف بل فی بشار قبل علا الاقل عامین .و الدلین انه كان رتبته اثنین نجوم ولاكن فی الحاظر له ثلاثه نجوم .هل هو فی البلاد ام كالرایس حتی هو فی مستشفی اجنبی ??

  49. yahdih

    عندما يتحدث عن أسياده أحد أكبر مجرمي العشرية السوداء، يحسب أن شعوب العالم كالشعب الجزائري المرخي تخاف من نباح الكلاب من طينة هذا الكلب الذي جاهد في الشعب الجزائري بوحشية لا توصف. والله المغاربة فضحوكم وبهدلوكم أمام الشعوب...واش غا تديروا كَاع يا الكلاب المسعورة ؟ اللي فجهد كوم راكوم درتوه وما ربحتوا غير الخزي والعار يا عملاء الإستعمار

  50. أيها السافل البليد الذي تسمى ظلما و عدوانا مجاهد و أنت مجرم حرب و مرتكب جرائم ضد الإنسانية بقتل الجزائريين في العشرية السوداء و أيامكم كلها سواد و مكانك الطبيعي في السجن و المخزن الذي تتجرأ أن تتحدث عنه يا فاقد الكرامة و الشهامة هو الذي كان يحكمكم أذلة صاغرين أيام المرابطين و الموحدين و المرينيين قبل أن يتناوب على إذلالكم و إحتلالكم الإسبان و الأتراك و الفرنسيين, و حاشاك أن تعرف قيمة أسيادك في المغرب و تتهمهم بالعمالة للخارج و هم الذين حاربوا عنكم لتحريركم في إيسلي و أمدوكم بالرجال و المال و السلاح لتحرير أرضكم و بما أنكم خونة و غدارين و جنود فرنسا و عملائها فقد قتلتم المجاهدين الحقيقيين و نكلتم بهم و إستوليتم على حكم الجزائر غصبا و إجراما لتنفيذ خطط أسيادكم الفرنسيين الذين سلطوكم على رقاب الجزائريين لنهب الجزائر و ملئ أرصدتكم بالمال الحرام في البنوك الفرنسية و السويسرية و الليكسومبورية و شعبكم يقتات من المزابل. و لعلمك المغرب بلد أفعال و ليس أقوال فالمغاربة هم اللذين يدافعون عن فلسطين و يمولون مشاريع صيانتها من التهويد و باب المغاربة شاهد منذ الأزل على تضحيات المغاربة فلا تزايدوا يا أوغاد علينا في فلسطين و المغاربة هم الذين إستشهدوا في الجولان للدفاع عن سوريا و قبل ذلك المغاربة هم الذين حرروكم من الإحتلال الفرنسي فلو كانت لكم نخوة و شهامة و لم تكونوا مجرمين و متأمرين على الجزائريين و المغاربة جميعا لأعترفتم بالجميل و لم تكونوا جار السوء الذي تتعوذ منه الأرض و السماء. من يعيش في عزلة سياسية أيها الغبي الوقح هي الجزائر التي كل حدودها ملتهبة و علاقاتها مع كل جيرانها قهرا و ليس إختيارا متوترة مع تونس مع ليبيا مع النيجر مع مالي مع تشاد مع موريطانيا الكي يتعامل معكم من منطق إتق شر من أحسنت إليه, فدولتكم التوسعية التي ورثتموها عن فرنسا غصبت أراضي تونسية و مغربية و إفريقية و ديبلوماسيتكم البئيسة لم تكن أبدا نتيجة ذكاء أو دهاء بل خبث و نفاق و رشوة حيث كنتم ستغلون جهل و فقر و حاجة الأفارقة للإحتيال عليهم و الضغط عليهم للإعتراف بالكيان المرتزق اللقيط الذي أنشأتموه من عدم و الهدف هو إحتلال جنوب المغرب تستعملون فيه حصان طروادة "البوليزاريو" المغرر به و لا أدل على ذلك من العلم الهجين الذي إقتبستموه من العلم الجزائري, أنتم اليوم كالديك المذبوح تترنحون بما جنت أيديكم بظلمكم و بغيكم و تجبركم و تنكركم لخير جيرانكم و أي أحمق يمكن أن يثق في إنصافكم و وقوفكم لجانب الحق و كم هو مضحك هذا الإدعاء و أنتم قتلتم بأضيديكم مئات الألاف من أبناء الشعب الجزائري و أجهضتم الإنتخابات و سال الدم الجزائري أنهارا و إختفى مئات الألاف و نكل بهم, فهل لديكم أية مصداقية لإعطاء الدروس و جلكم يجب أن يتابع بجرائم الحرب؟

  51. منقول عن مغربي حر

    رسالة الى جميع المغاربة الاحرار ! ! ! لا تنتظرون خيرا من الجزاءر يا ناس وبالاخص هاذا الجيل الذي غسل دماغه على كره المغرب، كلهم من طينة واحدة ، ماكاين لا خاوة خاوة ولا سيدي بوزكري،يكرهون كل ما هو مغربي، والله تم والله ما كرهوش كون يطحنونا كاملين ، لا شعل لهم الا المغرب وكراهيته. شعب يقرا ولا يفهم وعلينا الا ان نخدم بلادنا بالجدية يد خدامة ويد على القرص لانهم قوم غدار رضعوه في البزولة. نحن شعب ظريف بزاف او تا نساو دغيا وهاذا هو ضعفنا لان هاذ القوم ياخذها كضعف ويضنون انهم قوم الله المختار. انظرو لمسؤولين والمعارضين كيف يتكلمون على بلادهم ، الغرور والطغاء قتلهم ، دولة قارة ودولة الشهداء ودولة غنية واقوى دولة وأحسن دولة في التطبيب وحتى بلا حشمة ولا حياء حتى من دول أوروبية . الدولة رباتهم على الكذوب والنفاق والكراهية حتى العالم ولى يكره كل ما هو جزاءري. ولهاذا علينا ان نعرف ان نكار الخير لا خير فيه الا الحسد والكره والمكر. اتمنى ان كلامي هو صورة صغيرة على هاذا القوم وما عليكم الا ان تعلموها لأولادكم لكي يعرفو بان لنا جار يكرهنا ويريد تحطيمنا كل ما اتاحت له الفرص

  52. مجاهد مفتاح التوفيق لعمامرة لمساهل بوقادوم القايد صالح و الشرقريحة لمادا لا يطر ح سؤال حول دائرة الفشل التي يدورون فيها وعجزهم صياغة رؤيا فمن يدير جهاز البروباغندا اصبح يقدم مواد جد رديءة و من يدير الدبلوماسية اصبح يستعين باللصوص و الوصوليين و من يدير الجيش يستعين بمجرمي حرب

  53. احمد

    هل انت في مرتبة ومستوى الدكتور المرزوقي يا كلب، وحتى الكلب أشرف منك ،فشتان بين حمار أجرب و بين مفكر متنور وصل الى سدة الحكم بطرق ديمقراطية .السيد المرزوقي، فخامة الرئيس التونسي السابق، قامة مغاربية نفتخر بها .اما انت ايها الطحان ايها المجرم فمالك مزبلة التاريخ .

  54. vive LE MAROCر

    نجاحات المغرب العسكريةوالدبلوماسيةحرقت قلب الجاهل مجاهدوالكاذب الصادق،بقدرالالم يكون الصراخ.

  55. هذه الهرطقات عفى عنها الزمن واصبحت من ماضي الحرب الباردة. هذا الشخص يتحدث كأنه هو الوحيد الذي يملك الحقيقه. البرلمانالاوروبي والدول العربيه والدول الافريقيه التي فتحت قنصلياتها في الصحراء المغربيه والامم المتحدة كلهم على خطاء هذه هي العقلية الستالينيه

  56. حذاري يا اخوان الجزائر في خطر .العالم عينه على الجزائر من اجل القضاء على حكم العسكر.لماذا لم تاخذو العبرة من دول عدة اهمها العراق ليبيا سوريا اليمن .ابقو بعيدين عن قضية الصحراء.فالصحراء ستكون سبب في دمار الجزائر. اللهم اني قد بلغت

الجزائر تايمز فيسبوك