طليبة يتهم نجلي الأمين العام السابق للحزب جمال ولد عباس بالإبتزاز

IMG_87461-1300x866

قال النائب بالمجلس الشعبي الوطني بهاء الدين طليبة أثناء استجوابه في محاكمة الاستئناف بمجلس قضاء العاصمة اليوم إنه لا يحتاج إلى دفع الأموال للدخول إلى القائمة الإسمية للأفلان باعتباره من القاعدة الحزبية.

وأوضح  طليبة الذي يقبع في سجن الحراش منذ 17 أكتوبر الماضي أن الإشهادات التي قدمها في ملفه تؤكد تزكيته من طرف القاعدة الحزبية لترؤس قائمة حزب جبهة التحرير الوطني لتشريعيات 2017 في ولاية عنابة.

وتمسك النائب المثير للجدل بأنه ضحية ابتزاز من قبل نجلي الأمين العام السابق للحزب جمال ولد عباس اللذين طلبا منه أموالا وقاموا بتهديده بإسقاط اسمه من قائمة المترشحين-حسبه-، مشددا أنه رفض كل المساومات حينها.

وذكر بهاء الدين طليبة في وقت سابق أنه سجل محادثات مع ولد عباس تدينه في “المؤامرة” وقدمها لمنسق الأجهزة الأمنية الأسبق، بشير طرطاق.

ويتابع نائب الأفلان بتهم تتعلق أساسا  بتبييض الأموال والتمويل الخفي للأحزاب بعد تصويت نواب المجلس الشعبي الوطني لصالح رفع الحصانة البرلمانية عنه.

وتجدر الإشارة أن محكمة سيدي أمحمد بالجزائر العاصمة أدانت في 9 سبتمبر  بهاء الدين طليبة بـ 8 سنوات حبسا نافذا مع مصادرة أملاكه.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. لمرابط لحريزي

    رئيس الجزائر الطبون المعفون، مات ثم عاد إلى الحياة من جديد وهو الآن يحكم ألمانيا وفرنسا وكل اوروبا بما في ذلك الصين الشعبية وهايتي. أعيد ولا أكرر. تبون عاد للحياة بعد ان مات. انه الآن حي يرزق وخلف ولد جديد لانه كان حامل. الطبون المعفون رئيس الجزائر سيدة وليس ذكر. لان النظام الخرائري يمارس الشدود الجنسي بينهم. لا أحد يعرف أب المولود الجديد وزوجة الطبون المعفون طلبت الطلاق وعادة إلى تونس بلدها الأصلي، اول بلد عربي مسلم افريقي لا يحكمه سوى الاجانب. عاجل خطير وعجيب. عاااااااااااااااجل وخطير

  2. جبهة التخريب

    جبهة التخريب الوطني ! لأن التحرير كذبة منذ سنة 1962، لصوص أبناء لصوص و أولادهم لصوص. أموال الشعب الجزائري الحر كلها في بنوك الغرب و قطاع العقارات في الغرب بأسماء أولاد و بنات عسكر البزنس و حزب التخريب......

  3. مغاربي

    السؤال اين تبون؟ هل اصابته العادة الشهرية؟ اين الرخيص؟ هل سكنه ابليس؟؟ اين الصادق؟ برنامج مختفون قد توصل الى ابييه الحقيقي البيولوجي و هو من دوار لابروطان الفرنسية

  4. تضحكني ا زامل يا لقيط لا يمكن أن نهتم بأنفسنا وشاد يحاول أن يحشر مؤخرته في شؤون المغرب التاريخية سير الرابوني دير جهاد النكاح ياك الجزاءر مع الشعوب المستضعفة وتنكيح المصير ولا دخل ليوسف وابيه عليهما السلام بنفاقكم وغدركم يا بنوا خرخر أما عن الدونية فقد عرفتموها يوم حقرناكم باعتراف شوادكم ومازال غدي نحقروكم ننتضر غلطة من امكم ندخلوا على ولاد القحاب والشواد حتى إلى المرادية نسترجع المغرب الأوسط انشاء الله نمحيو الرسا ديال امكم من الوجود وبدالك تصبحون دولة 7 المليون لقيط التي تتبججون .

الجزائر تايمز فيسبوك