منظمة الصحة العالمية توصي بارتداء الكمامات في المنازل

IMG_87461-1300x866

أوصت منظمة الصحة العالمية بارتداء الكمامات في المنازل لمنع انتقال الإصابة بفيروس كورونا عند استقبال زوار إذا لم يكن من الممكن الحفاظ على التباعد البدني.

وتضمنت وثيقة توجيهية جديدة تم نشرها اليوم الأربعاء أنه يتعين ارتداء الكمامات داخل المنازل عندما لا يكون واضحا ما إذا كان يتم تهوية الغرفة بشكل صحيح.

وسبق أن دعت منظمة الصحة العالمية إلى ارتداء الكمامات في الأماكن الضيقة، إلا أنها لم تذكر توجيهات بالنسبة للأماكن الخاصة.

ووسعت المنظمة الأممية توصياتها لارتداء الكمامات في مرافق الرعاية الصحية لتشمل التوصية بارتداء الموظفين الإداريين والعاملين الذين لا ينخرطون مباشرة في الرعاية الصحية للكمامات في جميع الأوقات.

وشددت المنظمة على ضرورة ارتداء المرضى للكمامات في المواقف التي يكونون فيها على اتصال قريب بآخرين.

وجددت المنظمة اليوم الأربعاء التحذير من أن وضع الكمامات قد يمنح إحساسا زائفا بالأمان ما يجعل الأفراد يغفلون عن الإجراءات الوقائية الرئيسية الأخرى.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. الصادق...منانوك

    هم سطروا لتغير قواعد اللعبة في العالم و لهذا بعد نشر الكوفيد أتى اللقاح و سيوقفون الكوفيد ليروجون بعدها لحملة لقاح عالمية و سيقولون بعدها قد تغلبنا على الكوفيد بعدما جنوا أموالا طائلة و يغيروا قواعد اللعبة

  2. لمرابط لحريزي

    شوفو عقلية الخوروطو شوف.... أوهام العظمة و ثقافة المؤامرة.... واشكون حار فيك يا الخرطي الكاذب؟ تاريخ الانسانية منذ اكثر من 200000 سنة هو هادا. ضروري تجي ميكروبات او فيروسات أي اجساد فتاكة صغيرة، تعيش في هذا الكون، لتحاول التغلب على الكائنات الاكبر منها. بعض الفيروسات دخل لكوكب الارض من الفضاء. آخر جائحة اثرت على البشرية كانت سنة 1918 ولك من تعامل مع الجائحة بطريقة الصادق/كاذب الخوروطو انقرض. إما تحمي نفسك بمنظومة وقاية جيدة بما يدخل ضمن ذلك تقوية المناعة الشخصية  (الاكل المتوازن أي التغذية الجيدة ) إما ستضطر على علاج نفسك ومن هنا يمكن يكون العلاج مصدره هو النباتات او الادوية الكيماوية على طريقة الطب الغربي. اوروبا ماتو منها الملايين وكل مناطق العالم خلال جائحة السواين الاسباني سنة 1918 والذي دام حوالي سنة ونصف إلى ان اكتسب مجمع الانسان مناعة طبيعية. المناعة الطبيعية معناها ان الجسد البشري يعالج نفسه  (اي لي عندو منظومة مناعة شخصية جيدة المكتسبة من الجين الوراثي وايضا وعلى وجه الخصوص التغذية المتوازنة الجيدة ) وهذا يعني ان نسبة من المجتمع سيموت لانه لا يملك مناعة شخصية جيدة وهي نسبة كبيرة قد تصل إلى 50%. أقول قد تصل وليس من الاكيد. لي يتعب ثقافة النظام الخرائري وهذا الصادق/كاذب خرائري بامتياز، غادي يموت وبعدها سيقوم الخرائري بسرقة ممتلكاته وهذا هو الاستعمار الدوزييم حلوف أو دوزييم فرانسيس. كايتاقدو  (نوع الصادق/كاذب ) ان قتل المجتمع بالامراض حل من الحلول باش هوما يجو لحاسي الرمل وحاسي مسعود لينفردو بالبترول والمعادن. واسئل مرتزقة تندوف عن نجاعة وضع الثقة في النظام الحركي الخرائري. ضروري تكون في المستوى  (الذكاء ) وإلا بعدما يضحك عليك الخرطي كيما بوصبع زرق الصادق/الكاذب، فلن تلوم إلا نفسك. لا ثقة في نظام بوتفليقة ماعمرك تنسى ان الشيات بطن يأكل ولا ينتج اي شيئ إيجابي. وضع الثقة في شنقريحة او تبون او وزير الصحة الخرائري ستكون نتيجته موت أقاربك. فيق

الجزائر تايمز فيسبوك