عاجل:المخارات تريد تبون أن يعود والأخير يصر على البقاء ويمدد مكوثه بألمانيا ليدرس المنظومة الصحية عن كثب

IMG_87461-1300x866

أكدت مخابرات عبلة العسكرية، أن تبون غادر المستشفى في ألمانيا، إلى أرض الوطن ويطمئن الشعب الجزائري بأنه يتماثل للشفاء لكنه أصر على البقاء في ألمانيا.

وأوضحت الرئاسة في بيان لها، أنه "امتثالا لتوصيات الفريق الطبي، يواصل الرئيس تبون ما تبقى من فترة النقاهة بعد مغادرته المستشفى المتخصص بألمانيا وقرر تمديد مكوثه بألمانيا ليدرس المنظومة الصحية الألمانية عن كثب من أجل جلب كل المعلومات و البيانات لتزويد مستشفيات الجزائر الجديدة بكل التقنيات؟

وكانت الرئاسة الجزائرية أعلنت مطلع شهر نوفمبر الحالي عن إصابة تبون بفيروس كورونا، وأنه نقل بطائرة خاصة إلى ألمانيا لتلقي العلاج. راكم فاهمين؟

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. مغاربي

    الله يشافي كل جزاىري من هاته الجائحة لا عداء بين الاحوة الاشقاء الصحراء مغربية تحت شعار المملكة المغربية و تحية لبلد المليون شهيد لا للعصابة التي سرقت الثورة و حولتها الى اضحوكة

  2. ادا كان رئيس البلاد هاجر من أجل العلاج فما وضع احسن منضومة صحية في افريقيا .اذن الرئيس أصبح مخابرات أو مافيا روسية لسرقة المنظومة الصحية الألمانية الله يعطينا وجهكم

  3. كتب على الجزائر أن تكون مثل الهجالة بلا راجل يسيرها. اصبحت مثل الثعبان المقطوع الرأس وتتخبط يمينا وشمالا واصبحت مثل المقامر الذي ضيع ماله طمعا في مال الآخرين

  4. خبر جميل يبعث الامل حتى في الموتى ،واقصد بالموتى الشعب الجزائري انه من يصدق هذا الخبر يجب ان تقرأ عليه صلاة الغائب

  5. Hmidoch

    هههههههههههههههههه . الجزائر اضحوكت العالم . ادى اوليت الأمور لغير اهليها فانتضر الساعه

  6. مغربي

    مين يجي دبون عندكم الجزاير ديرو لو الحنا وتا فيقو بالقلبة أالخوة راه دخل الرئاسة باش يخرج ولده من السجن كان طايح في الغبرة و هو علاش باقي في المانيا لاحقاس لوكان يدخل يفنيوه بحال المرحوم بوضياف أطلع تاكل الكرموس شكون قال ها ليك شعب بليد سيستقبلونه بالزغاريد الجنرالات تتمسخر بيكم وانتم فاتحين فمكم كالمرحاض التركي للذبان تبقون حتالات 2020 في التملق و التخلف و شنخريحة سيصير له كما صار للقزدافي اذا تخطى الحزام التمني المغربي بالصحراء المغربية ،حذاري يا جنرالات العار تتزوغ عليكم عضيماتكم مع اسيادكم المغاربة نمحيوا ليهم الاثر و سندخل الصحراء الشرقية عما قريب افعلها يا شنخريحة و سترى بام عينيك ،كلنا المغاربة غاضبون على سوء الجوار و جنرالات الذل والخبث،

  7. طبون اصبح حراقا باوراق مزورة بجنسية لاجئ سوري

    الم نقل لكم ان طبونمكوم محنط مات مند مدة وانه مملح كالسمك في شاكلة ممياء فرعون سيعود للجزائر في صندوق واخبرنا احد الضباط الالمان انه ابتكروا كدبة وفاته كي لا يحاسب و اخد اوراق مزورة وانه يعيش في المانيا باوراق لاجئ سوري كي يبعد الشبوهات ولا تتابعه جنرالات فرنسا وانه يشتغل كراعي غنم في احد المزارع في احدى القرى بعيدا عن الانضار خصوصا المهاجرين

  8. محمد بنها بن احمد اوعلي

    ادا كان هدا الخبر صحيحا فليجعل مقامه في المانيا اطول من دلك ليس لدراسة المنظومة الصحية الالمانية بل المنظومة الاقتصادية و الاجتماعية و العسكرية و غيرها من المنظومات و المجالات التي لا يفقهونا فيها شيءا حتى طريقة تعامل الالمان مع جيرانهم يجب على حتشون ان يتعلم ابجديتها لكي يستنسخ الطريقة العملية الالمانية في جميع مسارات الحياة و بدلك نقول ان حتشون قد كسب الجنسية الالمانية و اصبح فردا من الشعب الالماني و ندعو السيدة ميركل ان تضعه امام اعين المخابرات الا يفتح معسكر هناك لجمهورية ابراهيم الرخيص و تكون المانيا قد وضعت نفسها في مازق القوة البرقوقية ة تحتلها و تتعشى بها قبل الصبح

  9. يوسف

    لقد صرح تبون قبل ان يصاب بكورونا بقليل ان الجزائر تملك افضل منظومة صحية في افريقيا اضن ان بقائه في المانيا راجع الى شغفه بالطب ليأخد تجربة المانيا الى الجزائر لتصبح افظل منظومة ليس في افريقيا بل في العالم هده العقلية ليست بغريبة عندنا والعجوز شنقريحة عندما فجر صاروخ لم يفعل له شيئا في الصحراء مهددا جيرانه قال ان الجزائر يمكن ان تخوض حربا مع 28 دولة في آن واحد الشيئ الدي لم يتجرأ هتلر على قوله , لقد اصيب هؤولاء السفلة بالخرف

  10. نطلقوها تسرح مع شعب الكدب

    الجزاير قادرة اتنضم جوج ادليكوب ديموند رواها شيخ الزاوية الكركرية البوتفتفية ثم قال سلال المهرج الاول ان الجزائر قوة جهنمية في نفخ العجلات. فكثرت الاكاديب الى ان اعترف بوتفتف بقولته طاب اجناني يا عالم طاب اجناني اما طبونمكوم قال في حديثه لشعب افريط اومليط ان الجزائررتتوفر على احسن منضومة صحية على طريقة انطلقوها تسرح اي اكدب بلا افرانات ولا ننسى شياتهم الدي قاللاانه درس مع ميركل الطب في كلية الاداب والحقوق وانه استشهد مرتين الجزائريون اكبر الكدابين على وجه الارض و عندما نسمع جزائريا يتكلم نقول للاخرين خليه راه طالق السلوقية او بعبارة اخرى انطلقوها تسرح اي لنستمع ونستمتع بكلام مسيلم الكداب الجزائري

  11. Voici ceux qui veulent anéantir le Maroc hhhh https://youtu.be/e8_Glo_tWrY

  12. احمد

    اتركوا بطون لحاله و انتبهوا لمتطلبات الشعب يا حيوانات

  13. مهدي

    لما مرض المرحوم الحسن الثاني كان يمكث ويوضع في الرعاية الصحية وتجرى له العمليات في مستشفى محمد الخامس جنب الدار ! أطباء بروفيسرات مغاربة تكونوا ودرسوا وأطروا في الخارج ومنهم جنرالات تكونوا في أمريكا وألمانيا معروفين ولازالوا يرعون الملك حاليا وكل هذا بالرباط وحتى فترة النقاهة في جهة من الجهات المشهورة في المغرب يتعافى فيها ملوك وأمراء ورؤساء دول مرم قون  ! ليس فالدوغراس او فرنسا او سويسرا...العبرة ليست بالسلاح والجيش وراجمات الشياطين ...مادام كبار البلاد ورأساؤها عوراتهم وعورات نسائهم يكشف عنها في الخارج ويعبث بها الى درجة ان بعض الأطباء يألفون نكت عن خصوصيات حساسة دون حياء عن الرؤساء ونساؤهم عبر شبكات التواصل الاجتماعي. النيف او الخنافر في أرذل الذل في الخارج لكن عند الرجوع إلى الجزائر المنابر الاداعية وبو صبع بالقصبة والكلال دزدق دزدق دزدق دق دق دق لم يقبل بومدين يد محمد الخامس عبثا بل إجلالا. الصورة لازالت معبرة في جريدة LeMonde

  14. مهبول هبلوه

    الرٸيس فضل البقاء في المانيا لدراسة المنظومة الصحية الالمانية عن كتب لياتي بها الی مستشفيات الجزاٸر، هههههههه، واش انت رٸيس دولة و لا دكتور، هههههههه، واش انت رٸيس دولة و لا باحث، ههههههه، ههههههه، هههههههه،

  15. المثل الجزائري يقول مبقاتڜ فشحال غابو شحال جابو

  16. يوسف

    تبون لن يعود الى الجزائر تبون ادرك انه الضحية المقبلة في نظام العصابة و انها حاولت التخلص منه بتسميمه و افراد عائلته هناك اخبار عن طلبه اللجوء بالمانيا و الوضع السياسي في الجزائر انهار بشكل كلي و رسمي نظام العصابة العسكري اصبح محاصرا و حشر في زاوية ضيقة مع اصدار الاتحاد الاوروبي قرارا بمنع مجرلمي الحرب و اختلاس اموال دولة و الاتجار في البشر بولوج الاتحاد الاوروبي و خلال الايام المقبلة سيصدر الاتحاد قائمة باسماء هؤلاء و الانظمة الاجرامية و من بينها الجنرلاالات بالجزائر و سيتم حجز جميع ممتلكاتهم و عائلاتهم و هده هي الضربة القاضية ليتحرر الشعب الجزائري

  17. ضحك على الذقون كذبة بالسنة وتبون ميبااااانش

الجزائر تايمز فيسبوك