“كوندور” تنظم حملة تضامنية بمناسبة اليوم العربي للمعوقين

IMG_87461-1300x866

نظمت شركة “كوندور” للمنتجات الكهرومنزلية, حملة تضامنية بولاية برج بوعريريج، بمناسبة اليوم العربي لذوي الاحتياجات الخاصة.

ووقعت كوندور اتفاقيتين مع مع وزارة التضامن ووزارة الشباب والرياضة دعما منها للفئات الهشة وترقية مناطق الظل.

وتقضي هذه الاتفاقيات, بتزويد 130 شخصا  من فئة ذوي الاحتياجات الخاصة بكراسي متحركة تشتغل بالطاقة الشمسية, وتوزيع أجهزة  كهرومنزلية لعائلات معوزة بدوائر منصورة ،بئر قاصد علي، الحمادية، جعافرة ، تتمثل في مدفئات ، ومصابيح, بنظام 100 مدفئة توزعها وزارة تضامن, و50 أخرى توزعها وزارة الشباب و الرياضة, إضافة الى 2000 مصباح إضاءة LED اقتصادي للعائلات المعوزة.

وصرح عبد الرحمان بن حمادي رئيس مجلس  ادارة مجمع كوندور لوسائل الإعلام أن الأزمة الصحية الراهنة دفعت المجمع إلى الانخراط في دعم الفئات الهشة في المجتمع خاصة ذوي الاحتياجات الخاصة والمعوزين و الأطفال وتجسيد شعار كوندور “شركة مواطنة”.

من جانبه, اعرب والي ولاية برج بوعريريج محمد بن عبد المالك عن شكره لهذه الالتفاتة الطيبة من شركة “كوندور” وهذه المبادرة من شأنها تعميم الطاقة الشمسية على مستوى مناطق الظل.

فيما أكد, سليم بوحيتم مدير النشاط الاجتماعي والتضامن ببرج بوعريريج, أن هذا العطاء سيعود بفائدة كبيرة على هذه الشريحة خاصة فئة الاطفال المتمدرسين.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

الجزائر تايمز فيسبوك