ياقوم بوصبع فخامة كادر تبون يتلقى الرسائل كالمطر من رؤساء الدول و هذه المرة من بشار الأسد

IMG_87461-1300x866

تلقى رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، اليوم الأربعاء، رسالة من رئيس الجمهورية العربية السورية بشار الأسد، حسبما أفاد بيان لرئاسة الجمهورية.

وكتب الرئيس السوري:” لقد تلقينا ببالغ السرور نبأ تعافيكم من وباء كورونا، وبهذه المناسبة نرسل لكم أحرّ التهاني القلبية، راجين من الله تعالى أن يمن عليكم بتمام الصحة والعافية، وأن يبعد عنكم وعن الجزائر الشقيقة كل مكروه وأذى”.

وأضاف الرئيس بشار الأسد:” لكم مني الأخ الرئيس أسمى آيات المودة والتقدير”.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. لمرابط لحريزي

    في العالم العربي الاسلامي الافريقي الارضي الكوني، النظامان الوحيدان اللذان حاربا شعبهما بالحيش، الخرائر وسوريا...... وللصدفة بزوجهم ديكتاتوريتان تدعيان انهما عربيتان مسلمتان بشريتاان.. الشعب عاش الحقيقة ويعرف التفاصيل.. والبعض لايزال يؤمن بالوهم وسيسقط في الفخ ولو للمرة المليون. ماعنوش هوية من غير هوية العبد الخادم للبشر ولا يخدم الله أو الوطن. حنا في المغرب عندنا شعار لي هو: الله الوطن الملك. انتم في الجزائر عندكم شعار: الجنرال الجنرال الجنرال. ماشي كلكم ولكن واحد النسبة منكم هذه هي العقلية هذه هي الهوية... ولو اسس الدولة الاستعمار فشعب بومدين الحلوف مثلا ماتايعرف لا حرية ولا شرعية ولا شيئ غير كون وخرى وين حبيت. الخوروطو الخرائري العابر للعقول

  2. Chakran

    فيروس كوروانأ بريئ من تبون برائة الذئب من دم يوسف. مرض المنافق كذبون لا علاقة له ب كوفيد19. ولن ينفع معه العلاج، تبون يعيش أيامه الأخيرة ان كان على قيد الحياة !

الجزائر تايمز فيسبوك