نزيه برمضان مستشار رئيس الجمهورية يؤكد أن كادر تبون يتابع كل كبيرة و صغيرة بدقة

IMG_87461-1300x866

قال مستشار رئيس الجمهورية المكلف بالحركة الجمعوية والجالية، نزيه برمضان إن رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون يتابع بشكل يومي ودقيق الوضع في البلاد.

وأكد نزيه برمضان خلال نزوله على قناة “الشروق” اليوم أن الرئيس تبون يتواصل ويناقش بصفة دورية مع مسؤولي الدولة العديد من الملفات على جميع المستويات.

وفي سياق مغاير، كشف مستشار رئيس الجمهورية عن استفادة الجالية الجزائرية في الخارج من ما يزيد عن 2000 سكن، مشيرا أن السكنات المخصصة للجالية الوطنية بالخارج جاهزة.

وأوضح المتحدث أن المجتمع المدني الذي أوصى الرئيس تبون بتعزيز مكانته شهد في الفترة الأخيرة حركية كبيرة، معتبرا أن المجتمع المدني القوي مكمل لمؤسسات الدولة، متابعا: “نحظى بكل المؤهلات اللازمة لبناء دولة قوية”.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. Bani kharkhar, insultent le Maroc sidhoum dès qu ils le peuvent mais par contre s approprié la culture marocaine çà ne leur pose pas de problème, ici on le voit très bien le communiqué de la présidence s affiche officiellement devant ce qui est le symbole même du Maroc le zellige, ce zellige est une marque de fabrique purement marocaine, connu et reconnu dans tout le globe, c est un savoir faire marocain vieux de pratiquement mille ans C Ces va nu pieds, ces colonisés de tout bord, ce ventre mou, ce maillon faible par lequel la colonisation est rentrée en Afrique Vont peut être revendiquer le zellige comme patrimoine poliearien

  2. السميدع من القارة الاطلسية المغربية

    الاخ صاحب التعليق الاول اقرأ جيدا لمقال فيه الجزائري تتبرؤ من البوليساريو و تقول اش نفع الجزائريين بلابلا للفلسطينيين و ترزيتهم من البوزبال المسلم لا يقتل اخاه جوعا ليوفر المال ليسلح الخوارج البوزبال الشرذمة الضالة نكاية في جاره المسلم و لو كنتم مسلمون كما تزعمون لقلتم لهم عودوا لبلدكم و ليس باحتضانهم و شراء الدبابات و الطائرات و الصورايخ و تحريضهم لقتل المسلمين و تقسيم ارضهم و لهذا انا افظح الباطنيين المدغدغين لمشاعر رعاعهم بالكذل و التضليل. ttps://www.youtube.com/results?search_ =%D9%85%D9%82%D8%A7%D9%85  +%D8%A7%D9%84%D8%B4%D9%87%D9%8A%D8%AF  +%D9%81%D9%8A  +%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%B2%D8%A7%D8%A6%D8%B1  + هذا مقام ما يسمى بالشهيد في الجزائر https://www.youtube.com/watch?v=lRGSW58gOEo&t=5s هذا هو صرح النمرود الملك المجوسي المتحالف مع الشيطان في ايران المجوسية الصفوية . ملحوظة لمن يكذبني انظروا انهم نفس الصرح و نفس الرب المعبود من دون الله و هو النمرود الاه الصفويين و الاه حكام الجزائر و مخططهم يا اخواني اقسم بالله انه اخطر من اسرائيل بالف مرة و ما قتلهم للملايين من المسلمين و تجويعهم لهم رغم البترول و الغاز في بلديهما لخير دليل و ما دعمهم للانفصاليين و تحريضهم على الانشقاق عن الامة لخير دليل انها التقية اخواني و اقسم بالله ستندمون بدعمكم للصفويين الايرانيين و توابعهم و الصفويين الكراغلة الجزائريين و اللهم اشهد اني قد بلغت

  3. متتبع

    والله ماتحشمو على رايكم مالكم هكذا أفيقوى يا صاحبي ها ماتهبلوناش الله يعطيكم الذل في الذل تبقاو دائما هكذا يا نظام الوسخ والنجاسة تفوووو عليكم تفو الله ينعلها سلعة

  4. هاذ تبون رجع جن سيدنا سليمان و تا سيروا راكو شوهتوا بلادكم العالم كامل كيضحك عليكم و ينكت عليكم خريتو فيها

  5. Mockingjay

    كم ينتابني الفخر و السعادة عندما أشاهد الجزائريين يلبسون اللباس المغربي التقليدي الرجالي و النسائي وعندما أشاهد كذالك الزليج و الفسيفساء و النقش على الجبص و الخشب المغربي  ! أتذكر تاريخ الإمبراطورية المغربية الذي كان و لازال حاضرا بالجزائري منذ أن كانت تحت الحكم المغربي أيا المرينيين و المرابطين و الموحدين  ! عاش المغرب وعاش تراثه العريق  !

الجزائر تايمز فيسبوك