نكاز يطالب من وزير العدل توفير اللحوم والفواكه في السجن

IMG_87461-1300x866

وجه رشيد نكاز الموجود في الحبس المؤقت بسجن القليعة غرب الجزائر العاصمة رسالة جديدة إلى وزير العدل حافظ الأختام بلقاسم زغماتي.

وتضمنت الرسالة التي نشرت في الصفحة الرسمية لنكاز بموقع فايسبوك عرض مساعدة مالية لميزانية الاطعام في سجن القليعة من أجل تمكينه رفقة نزلاء المؤسسة العقابية من تناول اللحوم والمقبلات.

وعبر نكاز الذي يثير الجدل منذ عودته للجزائر سنة 2013 ومحاولة الترشح للإنتخابات الرئاسية عن إستيائه من عدم أكل الدجاج أو الحلوى أو الفواكه الموسمية لمدة ثلاث أشهر.

واشتكى صاحب الرسالة على لسان نزلاء المؤسسة العقابية من رداءة الوجبات خاصة بعد منع احضار الطعام من العائلات منذ شهر مارس بسبب فيروس كوفيد 19.

وتجدر الإشارة أن المعني وجه رسالة قبل أسابيع إلى وزير العدل إدعى خلالها أنه في حالة حبس تعسفي و غير قانوني وظالم في مؤسسة إعادة التربية بالقليعة ولاية تيبازة و ذلك من تاريخ القبض عليه في 04 ديسمبر 2019.

وردت وزارة العدل في بيان بتاريخ 13 ديسمبر أكدت فيه أن تحريات المفتشية أثبتت بأن الحبس المؤقت للمدعو نكاز رشيد، حبس قانوني ولا يشوبه أي خلل.

وليست المرة الأولى التي يعرض فيها نكاز مساعدات مالية، إذ سبق وعرض دفع غرامات لبس النقاب في فرنسا وكذلك شراء مجلة شارلي إيبدو، بالمقابل تلاحقه إتهامات بالنصب والإحتيال واستغلال بعض القضايا والإكتفاء بالإعلان عن الإستعداد لتقديم المساعدات المالية دون تقديمها.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. متفرج

    كانت جماهير الفقاير تغرد له " يا النكَاز ما ناش ملاح مللي تولي رئيس ناكلوا معاك شوي دلاح" ...دروك راه مسكين يموت بالجوع بسجن القليعة

  2. الصادق***

    منظمات حقوق الإنسان الدولية تراقب بشغف و نكاز بذكائه يستغل الوضع و النظام الله غالب عليه لا يعرف في حقوق الإنسان إلا العنوان و بعدها يشكي النظام تدخل أيادي خارجية..

  3. Wa allah il a komique had l’bladd mrkhiya Mort de rire

  4. منير المغربي

    هههه اللحوم و الفواكه لقاهم حتى الشعب المدلول خارج السجن كخخخخخ نقاز اكبر مهرج في خراخرستان ههههعععع

  5. LE M TAGNARD

    IL EST NAIF IL DEVAIT ETRE EN FRANCE AVEC SA NATI ALITE FRANCAISE ET LAISSER LES ALGERIENS S OCCUPER DE LEURS EPINEUX PROBLEMES QUI NE FINIR T JAMAIS IL DEVAIT S OCCUPER DE SES AFFAIRES ET LES FAIRE PROGRESSER TOUT EN INVESTISSANT AU MAROC POUR AU MOINS ETRE EN SECURITE FINANCIERE IL Y A TROP DOPP ORTUNITES AU MAROC A B  ENTENDEUR SALUT

  6. العوني رشيد

    اخي نكاز اصبر لحكم ربك ولا تبالي ب بلانطوات فرنسا لان رافيطامون ديال السجن اكله البوليزاريو بوسندالة عجلات كوديير سياتي يوم الفرج انشاء الله وستتمتع بكل ما الذ وطاب

الجزائر تايمز فيسبوك