وزارة الدفاع الوطني تعلن عن كشف على 5 مخابىء للإرهابيين واسترجاع 80 ألف أورو من “الفدية الفرنسية”

IMG_87461-1300x866

أعلنت وزارة الدفاع الوطني الكشف على 5 مخابىء للإرهابيين واسترجاع مبلغ مالي قدر بـ 80 ألف أورو خلال عملية تمشيط ببلدية العنصر في جيجل.

وأشار بيان لوزارة الدفاع الوطني أن المبلغ المسترجع تبين أنه يمثل دفعة من عائدات الفدية التي كانت محل صفقة في شهر أكتوبر الماضي بمنطقة الساحل وكانت ستسفيد منه فلول الجماعات الإرهابية .

وتأتي العملية إثر استغلال معلومات أدلى بها الإرهابي المسمى زرقان أحسن المدعو أبو الدحداح الذي تم القبض عليه في 16 ديسمبر في عملية تمشيط.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. فكري

    يبدو أن التطورات السياسية الجديدة بالمنطقة جعلت شاين الريحة في وضع لا يحسد عليه فسارع لإيهام الولايات المتحدة بأن الجزائر تحارب الإرهاب ضنا منه أن هذه الحيلة ستنطلي على الأمريكان .بينما الجميع يعلم أن العديد من المنظمات الإرهابية تصول وتجول بالجزائر بكل حرية بدليل أن المغرب يقبض سنويا على عشرات الخلايا الإرهابية بينما لا يحدث ذلك في الجزائر .

  2. Hakim

    في خبر عاجل ورد الان ان الحاج موسى قد عثر على الفدية التي حصل عليها موسى الحاج الخاطف للفرنسيين في منطقة الساحل ...مقابل اطلاق سراح هؤلاء..وهكذا اكتشف الحاج موسى في عقر داره مخابئ موسى الحاج و بها 80 الف اورو....وقد يتسائل سائل .. ماذا يفعل موسى الحاج في مغارة الحاج موسى؟ وهل الحاج موسى هو اخ "علي بابا" وقد دخل المغارة لانه في اشد الحاجة للمال.وقيل .ربما لشراء اللقاح و النعال للمشاركين في المهرجان الوطني "للتبربيق" في الهواء الطلق الذي يبث حصريا على قنوات الصرف الصحي لدار الحاج موسى.

  3. عاجل الجزائر والبوليزاريو من الداعمين للارهاب

    تقرير رسمي دولي تحركه المرميطة المغربية بواسطة الوزير الشؤن الخارجية كما يلقب بوزير المقص سيدرجون الجزائر والبوليزاريو وايران وحزب الله ضمن جماعة اشرار اي تدعم الارهابروهكدا سيزحف المارينز على بنو كرغل لمحاربة الاستعمار واسترجاع صحرائه الشرقية انهى فيلم القوة الاقليوية الجيش المغربي والمارينز سيمسكون بجنودكم كالدجاج في الزريبة فانتضروا وتتبعوا الاخبار مع النصح بتناول الاطنان من المسكنات لان مخيخكم سيتفحم بالسعار

  4. جزائري

    من هي العصابة الإرهابية الأم. و من هي العصابة الإرهابية الابن و من يمولها و من يحميها و من يحيل عصاباتها على التقاعد المتقاعدين منها هم أولئك من يدعون تسليم أنفسهم للعصابة الأم .

  5. رشيد

    كل شيء مراقب بالاقمار الاصطناعية يا اغبياء ، كل صغيرة وكبيرة في الجزائر فهي مرصدة وموثقة فلا تحاولون ايهام الرأي الدولي انكم تحاربون الارهاب الذي من صنعكم لانكم من صنع فرنسي ..كفاكم استحمار الشعب الجزائري بالبطولات المزيفة ،بطولة الجيش الجزائري يجب اثباتها على ارض فلسطين لكي نصدق بطولاتكم السابقة ...يجب ان يكون للجزائر ابواب في القدس كما للمغاربة باب يسمى باب المغاربة ...من منكم في الجزائر ان يقف في السجد الاقصى ويرفع سلاح التحرير ..سنحررها على قناة النهار انتظرونا ،سنصنع فلما بطوليا يجسد بطولات الجيش الوطني الجزائري وهو يحرر فلسطين لان شعب فلسطين انتظر طويلا الجيش الجزائري ليحرر ارضه ، فلسطين ليس لديها مقاومة ولا من يحمل السلاح كل الفلسطينون مشغولون في وظائفهم ودراستهم وتجارتهم وفلاحتهم ،،، فلسطين تنادي الجزائر لتحريرها ، هيا يا شباب بدل من توجهكم الى فرنسا عبر قوارب الموت توجهوا الى فلسطين لتحريرها .... واه واه غذا سيصبح البحر الابيض المتوسط مملوء بقوارب المقاتلين الجزائريين ...النصر قادم ،اسرائيل غادرت فلسطين بعد القتال الشرس مع الجنود الجزائريين ها هي اسرائيل تخوي من فلسطين وتقيم في المغرب

  6. SADKY AHMED

    انها مسرحية رديئة الاخراج الكابرانت له يد واتفاقيات مع الارهابين . الارهابيون يقومون بخطف المواطنون من جنسية فرنسية ثم يقوم الجيش بانقادهم وحتى يظهروا قوة الجيش الجزاءري على تدخلاته . الكابرانات يلعبون دور السارق وفي نفس الوقت دور الشرطي . نظام العصابات سيقود الجزائر الى الباب المسدود.

  7. منير المغربي

    النظام الخرخوري هو اكبر داعم للارهاب في شمال افريقيا و منطقة الساحل و الصحراء و الدول العظمى تعرف هدا جيدا هدا مجرد تمثيل سينمائي هوليوودي اخر من انتاج و اخراج مخابرات الحركة و لا تنطلي على احد هدفها الاساءة للحراك الشعبي و تقديم النظام الخرائري نفسه للغرب على انه الضامن للامن و الاستقرار في المنطقة ههههه

  8. متفرج

    وهل لا زلتم تثقون بخزعبلات بلاغات عسكر الزمر لبلاد البروباغندا الراشية والفنطازية الخاوية والكدوب المفضوح... يظهر أن محاربة الإرهاب من طرف جيش القوة الإقليمية "العُزْمَى" عفوا العظمى على وزن الجماهيرة ...اللي على بالكوم، يظهر أن مسرحيته ستطول و سوف تستغرق قرن منالزمن ، لأن الكابرانات بها يضمنون تواجدهم وعيشهم ، فهم يرهبون الشعب ويمثلون على المجتمع الدولي محاربة الإرهاب ،محاربة خالية غبية...

  9. elgarib

    عندنا كل هذه القوة الفكرية و السرعة الفائقة في تحديد كل شيئ من طرف جيشنا و لكن هل هاؤلاء المساجين ليس لهم أي ذنب في هذه الجبال.فلماذا تخرجونهم و تقتلونهم بغير حق ؟ و أين فركوس و مضاني و سنيقرة و عبد المجيد جمعة و عويسات، رمضاني، دهاس، بوشامة، ماضي، الحاج مسعود، عثمان عيسى، عمروني” و غيرهم من أمثالهم؟ أليسوا هاؤلاء إخوانهم ؟ هل نصحوا والي أمرهم في هذا الباب؟ هل نصروا بعض من الشعب؟ ألم يقرؤوا حديث النبي محمد صلي الله عليه و سلم ;أنصر أخاك ظالما أو مظلوم.

  10. الحر

    و أين أنتم من المجرمين القتلة الإرهابيين المسيحيين الذين يقتلون أمثالهم بدون أن تكتبوا أنهم إرهابيون مثل الدركي المسيحي الفرنسي من بضع أيام في فرنساالذي قتل ثلاث من الدركيين و مدني و الأمريكي الذي فجر الحافلة في أمريكا من يومين؟ أهههههههه الإرهابي هو الذي إسمه محمد،علي، عثمان، عمر و أمثلهم حسب أسيادكم الغربيين من المسحيين و العلمانيين و الملاحدة

الجزائر تايمز فيسبوك