بوقادوم: التواجد الصهيوني في المغرب لا يخيف الجزائر فلها جيش قوي لا يقهر ورئيس مقعد

IMG_87461-1300x866

أكد وزير الخارجية، صبري بوقادوم، أن الجزائر قوية بجشيها وأبنائها ولا داعي لأي مخاوف.

ورد بوقادوم على هامش حفل تخرج بالمدرسة العليا للإدارة على سؤال يتعلق باتفاقيات التطبيع التي وقعها المغرب وإمكانية إقامة قواعد صهيونية على الحدود الغربية لبلادنا قائلا: “لم نخف في الثورة من الاستعمار الفرنسي الذي كان معه الناتو وأكثر من 550 ألف جندي، ولن نخاف اليوم.”  

بالمقابل شدد وزير الخارجية أن ذلك لا يعني التقليص من التحديات الراهنة.

 


اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. علي

    حقائق مدهلة عن ارث تبون عن بوتفليقة. الجزائر أكثر بلد طارد للأدمغة في العالم  ! الجزائر آخر دولة في العالم من حيث التحديث ! الجزائر تحتل المرتبة 105 في الشفافية ومحاربة الفساد.. بينما قطر المرتبة 19 وجيبوتي 59 ! الجزائر تمتلك أسوأ نظام بنكي على سطح المعمورة دون منافس ! عاصمتنا هي ثاني أسوأ عاصمة في العالم سهولة في العيش والراحة بعد هراري  (زيمبابوي )، وفي نفس مرتبة دكا عاصمة بنغلاديش ! عاصمتنا هي الوحيدة في العالم التي يقسمها واد من الصرف الصحي ! الجزائر اليوم هي الدولة التي لديها الملايير وتعجز عن توفير الأدوية لمواطنيها والتطعيم لأبنائها ! الجزائر اليوم هي الدولة التي لديها الملايير وتعاني من أزمة سيولة الجزائر هي البلد النفطي الوحيد في العالم التي يموت شبابها غرقا في البحر وهربا من العيش فيها ! الجزائر هي الدولة النفطية الوحيدة التي تصدر بترولها خاما وتستورده بنزينا ومازوتا ! الجزائر هي الدولة التى تنام على أحد أكبر احتياطات النفط والغاز بينما يقضي سكان جنوبها الساعات دون كهرباء في عز الصيف، بينما يسحب الغاز والنفط من تحت أرجلهم.... الجزائر هي الدولة الوحيدة التي تتقلص فيها شبكة السكة الحديد سنة بعد سنة ! الجزائر هي الدولة التي تمتلك ميناءً بحريا تنتظر فيه السفن أسابيع لتفريغ حمولتها ثم تسرق الحاويات في الميناء ! الجزائر هي الدولة التي يقع ميناؤها البحري الأهم وسط العاصمة وتستغرق الشاحنات والسيارات ساعات لتخرج إلى حدود العاصمة.. ! الجزائر هي الدولة النفطية الوحيدة التي لا تمتلك طرقا سريعة.. وحين أنجزت مشروعا بدأ بتكلفة 4 مليار دولار وانتهى بـ 20 مليار دون أن يكتمل.. وكان الأكثر تكلفة والأسوأ عالميا وتحول من مشروع القرن إلى فضيحة القرن الجزائر هي الدولة التي يستثمر فيها الأجنبي بقروض من أموال الشعب ! الجزائر هي الدولة التي تخطط لبناء أكبر جامع في العالم وأنفقت عن دراسته ما يكفي لبناء مئات المساجد. وفي نفس الوقت يحرق موظفون رسميون مساجد دون أن تحرك ساكنا ! الجزائر هي الدولة التي تستفز شعبها كل سنة مرات عديدة وتصرف مئات الملايير على مهرجانات الغناء والرقص بينما عشرات آلاف من العائلات يعيشون تحت القصدير ! الجزائر هي البلد الذي لا تمنح فيه رخص فتح الحانات إلا للمجاهدين في سبيل الله ! الجزائر هي الدولة التي لها وزيرة ثقافة لا تمت لثقافة الشعب ولغته وعاداته بصلة ! الجزائر هي الدولة التي تنفق المليارات على التعليم ولكنه ينهار في كل المستويات ! الجزائر هي البلد الذي فيه تسمى الجامعات بغير أسماء أهل الفكر والعلم ! الجزائر هي بلد تتفشى فيها الجريمة والمخدرات والسرقة ... ويخاف فيه المواطن أن يغادر بيته أو يركن سيارته في الشارع وأصبح سجينا في بيته والحديد يحيطه من كل مكان.. الجزائر هي من أجمل عشرة بلدان طبيعةً في العالم، ولكنها دون أي استثمار سياحي ! الجزائر هي الدولة الوحيدة في العالم التي يخاطب أعضاء حكومتها الشعب بلغة الاستعمار الجزائر هي الدولة الوحيدة في العالم التي لا تتعامل ببطاقات الائتمان الجزائر هي الدولة الوحيدة في العالم التي تحتفل بيوم العلم يوم وفاة أكبر علامة جزائري الجزائر هي الدولة الوحيدة في العالم التي لا يقف رئيسها عند عزف نشيدها الوطني. الجزائر هي الدولة الوحيدة التي تشترط الزواج لمنح سكن و السكن للتمكن من الزواج الجزائر هي الدولة الوحيدة التي تشترط المطابقة للتوظيف عند التخرج من أرقى الجامعات العالمية الجزائر هي الدولة الوحيدة التي لا تشترط مستوى ثقافي للنواب في البرلمان الجزائر هي الدولة الوحيدة التي لديها مجلس محاسبة لا يحاسب الجزائر هي الدولة الوحيدة في العالم التي لا تقدم حكومتها حصيلتها السنوية للبرلمان الجزائر هي الدولة الوحيدة في العالم التي تحتكر فيها خدمة الأنترنات شركة واحدة الجزائر هي الدولة الوحيدة في العالم التي تمتلك ثروات طاقوية معتبرة وتنقب فيها شركات أجنبية عن الغاز الصخري الجزائر هي الدولة الوحيدة في العالم التي يعاني شبابها من البطالة في حين تستورد موظفين من الخارج يتقاضون أجور 9 مرات أجور مواطنيها الأصليين. الجزائر هي الدولة الوحيدة في العالم التي يفتخر وزير الصحة فيها بالمستشفيات في حين يعالج هو وأبنائه في الخارج.

  2. محمد

    الدولة الوحيدة في العالم التي يتحدث حكامها عن الخوف. نحن لأنها من المغرب. المغرب لا يكفينا. الجزائر قوة إقليمية لا تخاف من أحد. دولة حكامها يرددون كلمة خوف. و من يردد كلمة أو عبارة خوف هم حكام الجزائر. لا يمكن أن اسمعك كلمة خوف الا من أفواه الخائفين حقا. انهم خوافين و خائفين حقا .كما يرددون كلمة خوف كلما توجه إليهم صحفي جزائري بسؤال عن المغرب .

  3. مواطن

    كيف يخاف الجبان. وهو يحرر فلسطين من بيت النوم بالاقوال. الجزائر منتظمة أمام الاستعمار والاستحمار العسكري المنافق. ....

  4. القمري  ( الامبراطورية المغربية  )

    في التحليل النفسي طريقة كلام بوقادومة تدل على ان الرعب تمكن منهم جميعا هناك مثل مغربي ان جاز التعبير نقوله بالضحك  ( وااااا الخلعة طلقي مني  ) اي ان الشخص من رعبه يخاطب الرعب ان يبتعد عنه ويتركه في حاله لانه لم يعد يستحمل المزيد لكن هيهات فرق كبير بين الكذبة والطمئنة والحقيقة وما يجري على الارض سنرعبكم بالمفاجئات و مصدر رعبهم الحقيقي الان هو في شللهم فكريا وعدم قدرتهم على التوقع وتحليل الاحداث المتسارعة حتى لم يعودوا قادرين على توقع الضربة لقادمة من اين ستاتي مثل الذي لدغته افعى وكلما راى حبلا متدليا او مربوطا تبول في سرواله وهذا الرعب على المغرب ان يتسغله الى اقصى الحدود بمزيد من الضربات و المفجئات ف اولاد الكلب داخت بهم الحلوفة و اهتزت الارض من تحت اقدامهم وحان الوقت لضربة القاضية الكاو KO

  5. بوطربوش

    الفريق الجزاءيري الحركي لعب مع فريق الفلسطيني في الجزائر والفريق المغربي خضاره 12 القرن يحضر للعب مع الفريق القلب اسراءيل الحبيبه في تل ابيب والفلسطينيون الخوانه رفعوا الراية الجزائرية العدوه في مواجهتهم مع اليهود و اليهود رفعوا الراية المغربية أثناء احتفالاتهم بالتطبيع في كل مدن اسرائيل والفلسطينيون غرسوا شجرة زيتون باسم ،،تبون ،،في اعالي القدس تكريما لموقفه من التطبيع والاسرائيليون أقاموا نصبا تذكاريا للحسن الثاني في اسرائيل اعتراف بخدماته لاسرائيل والفلسطينيون اختاروا تبون كافضل شخصية للعرب لسنة 2020 الموساد اختار محمد السادس كاول مسؤول عربي حال وناقش يا حمزه ويا صادق

  6. سعيد

    حكمت المحكمة العسكرية يومه السبت ببراءة السعيد بوتفليقة أخ الرئيس الجزائري السابق و كذلك ببراءة رئيس المخابرات السابق من تهمة التآمر. و هذه المستجدات جاءت بعد صفقة أبرمت مع العصابة السابقة و الحالية انتهت بمجيء مهندس العشرية السوداء. رحم الله من قال جعام سعيد امطرطق على الشعب الحنون بتوفيق سنة 2021 . اعلموا ان المغرب سيبقى شوكة في حلقكم ان لم تعودوا إلى رشدهم إلى ان يرث الله الأرض ومن عليها .

  7. بوشكشوكه الكازاوي

    قال تعالى عز وجل ًيعز من يشاء ويذل من يشاء كل من يكيد المكايد لملكنا الحبيب صاحب الجلاله ولوطننا اللهم اجعل كيدهم في نحرهم اللهم احميه وانصرهاللهم اشفيه وأدم عليه الصحة والعافيةقال رام بن باراك الرءيس السابق لجهاز الاستخبارات الاسرائيلي الموساد رضي الله عنه كنت دائماً تنظر إلى المملكه الشريفه كدولة معتدلة وتخدم اسراءيل  (الله اكبر ) لها تأثير كبير في العالم العربي والاسلامي . واعتبر المسؤول الإسرائيلي أن “التقدير الذي يحظى به الملك محمد السادس بين قادة العالم، فضلاً عن مكانته الخاصة داخل جامعة الدول العربية، بمثابة ميزة سياسية واستراتيجية كبيرة بالنسبة ويتمني هدا المسعولز ان يثم فتح مكتب CIA ومكتب الموساد في الصحراء المغربية لمراقبة العدوة الخبيثة جنيرالات الحركه

  8. حمزه

    سلام عليكم تحية طيبة لي الشرف ان أتقدم إلى أسرة الجزاءير تايمز بأحر التهاني والتبريكات بمناسبة السنة الجديدة شكرا جزيلا على تقدمه من تضحيات وانا افتخر بذلك ومبروك علي مملكه صاحب الجلال بي التطبيع مع اسراءيل الحبيبه ونتمني بي فتح الحدود وسوف ادخل الي بلاد سيدنا واطلب الجنسيه المغربيه ،

  9. Majid

    A chaque fois il provoque il ne faut pas avoir peur l'algerie est forte je ne suis pas un analyste mais je pense que c'est vraiment la peur qui leur fait trembler et c'est logique Maroc fort une Israël plus forte et une puissance américaine c'est ce qui veut dire que vraiment ilya ce qui fait peur et et surtout lalgerie actuellement converge vers la faillite donc tout ces ingrédients leur fait vraiment peur et comme c'est des gens du nif mkanana ils sont entrain de remonter le morale à leur concitoyen

  10. عقدة المغرب تطاردهم أينما حلوا وارتحلوا . أبناء فرنسا اولاد الحركي يعيشون اوهاما ويعتقدون انهم هم الاقوى في العالم أقول لكم المغرب امبراطورية عريقة جذورها ضاربة في اعماق التاريخ ليس كبعض الدول عمر جدتي اكبر منهم

  11. Ali

    ابتعد عن الصحراء المغربية و لا خوف عليك حتى و لو كنت القوة الإقليمية و القوة الأفريقية و يابان أفريقيا.

  12. منير المغربي

    ههههه قالك عندهم "جيش لا يقهر" و هم لم يخووضو اي حرب حقيقية في حياتهم جيش نواته عصابات حرب الخرائر ضد فرنسا جيش هاوي لا علاقة له بالاحتراف و كل اسلحته مغشوشة و قادته اميين عجزة و المعارك القليلة التي خاضوها ضد جيش نظامي كانت ضد المغرب و خسروها كلها بطريقة مخزية كخخخخخخخ

  13. مغربي مقيم في السويد

    صدعتو لينا راسنا كون كانت الجزائر قرب فلسطين لحررناها من أيدي الصهاينة.... ياله دابا ها إسرائيل جات حتا لعندكم وريونا حنت يديكم... و خليكم رجال... كونوا قد قد فمكم قد دراعكم... و الله باباكم هذه هي نهايتكم يا ولاد لقحاب... جا اليوم الذي غتخلصو فيه لقديم و الجديد...

  14. محمد

    طبعوا أو لا تطبعوا فانتم الخراءريون طبع عليكم الحقد والسموم والنباح والعويل تتواصلون مع محور الشر ابليس والبول خاريو وكوريا الشماليه وكوبا وايران وسوريا والمتردية والخنازير والمناكير وسياتي اليوم الذي ستطلبون التطبيع مع إسرائيل فسيكون بالمقابل وتؤدوون الملايير حتى ترضى عنكم إسرائيل رغم انكم تركعون لفرنسا واليهود في الكواليس والمغرب الحمد لله بخير وعلى خير

  15. Fouad

    Vaudrait mieux arrêter de provoquer les peuples voisins au lieux de pisser dans vos pantalons avant même qu'on vous dise quoi que ce soit ,j'imagine le jour ou le ton va monter d'un cran ,vous chier vert ,galek lalkhirie forte hhhh

  16. وجدي

    لها الشمة و الانانيش.... بوكادوم الوشاش و ر؛يسه كذبون... بضعة ارهابيين حصلوا معهم....

  17. جمال الوجدي

    نحن في المغرب لا نحتاج لاي جيش خارجي كي ندافع عن وحدتنا بقدر ما نحتاج لتطوير الترسانة العسكربة باحدث التكنولوجيات العسكرية تماشيا متطلبات العصر ... و مفهوم القوة العسكرية تغير عبر العصور..بحيث ان تملك دولة جيشا عرمرما لا يعني ان الانتصار حليفها.. قد يكفي هذا الجيش سرب طائرات متطورة بانظمة حديثة كي يدكه دكا ...و المغرب لن يتهور في اعلان الحرب لحل مشاكل الوحدة الترابية الا في حالة الدفاع عن نفسه ان اقدمت اي جهة على اطلاق النار في اتجاهه ..اما قول الجزائر لا تخاف من التقارب المغربي الاسرائيلي و الامريكي فهذا لا تعكسه جميع القنوات التلفزية الجزائربة يوميا منذ توقيع الاتفاقيات الثلاثية ....هذا من جهة و من جهة اخرى لو كانت الجزائر فعلا بلد سلم و سلام ما اكثرتت لهذا التقارب.. و كما نقول نحن المغاربة " في كرشها العجينة " لذلك حكامها و محللوها السياسيون لم يهدا لهم بال و غالبا ما جفاهم النوم العميق

  18. هكدا كان الشهيد صدام حسين يقوله عن قوة الجيش الجمهوري حتى وقع ماوقع والان دولة العراق التي كانت في عهده شهدت ازدهار قلة نضيره من بين الدوال العربية في تلك الفترة من حيت الرخا المعيشي والعلمي ولكن شات الاقدار ان تكون العراق الحبيبة حاليا مستابحة وتغتصب لكل من دبا وهبا من الامريكان الانجليز والأتراك والفرنسيين وقد أعدر من اندر ..... وتبارك الله الجزائر في الوقت الراهن لا تتوفر حتى على حليب الأطفال وتحلم بالعضمة هدا هو مشكل جل العرب يتباهى بماليس عنده وفي الاخير يكون أضحوكة الغرب والعالم

  19. الجزائر هي من أجمل 10 بلدان طبيعةً في العالم كذبة اخترعها الجزائريين وصدقوها وأصبحو يرددونها على أنها حقيقة وما هي بحقيقة لأن الجزائر لا وجود لها أصلا في التصنيف العالمي لا من بين 10 ولا من بين 100

  20. القرش

    يقول المثل المغربي مول الفز تايقفز ، الجنيرالات بدون حروب وبدون تجارب على أرض الواقع وفي ميدان الحروب والمناورات ، ومن يسير في نهجهم كبوقادوم وجراد وتبون وكل القيادة العسكرية بزعامة شنقريحة المهرج والعصابة كلهم لا يجيدون سوى النهب والسرقة والكذب والنفاق على الشعب الجزائري الذي يعاني في صمت معهم ٱرتباك تام وفشل تام وٱنتكاسة شاملة داخليا وخارجيا من يقول لا تخافوا لشعب الجزائري ولا يخوفنا أحد فهاذ في حد داته قمة الخوف والرعب من إعادة العلاقات المغربية والإسرائلية والإعتراف بالصحراء المغربية من طرف الولايات المتحدة الأمريكية ، ومن كثرة الصدمة وعدم التصديق لهاذه المتغيرات إلتجأت القيادة العسكرية وعصابتها للمساجد والأئمة والخطباء وضعيفي الإيمان بالله من المصلين والمواطنين لتأجيجهم وشحنهم وإرهابهم بأن الأمن الجزائري على الحدود مع المغرب مهدد من طرف إسرائيل والصهاينة والمغرب ، ونسوا بأنهم قوة إقليمية وقارة ولا يخيفهم أحد قمة النفاق الديني والكذب على الذقون .

  21. متتبع

    ومن يبالي حتى بكم ايتها العصابة تزرعون الفتن بين الشعوب لعنة الله عليكم الى يوم الدين والله المغرب لا يبالي بوجودكم وانتم الم تستعينوا في حربكم ضد المغرب ب كوبا فنزويلا الفتنام ليبليا جنوب افريقيا بنما ايران......مدة 45 سنة وما ربحتم الا الخذلان وما اشتكى المغرب يوما ان اعداء بجواره لانه يعلم كما تعلمون انه اشجع واقوى واعادة الاتصال مع اسراءيل المغرب له الشجاعة لاعلانها اما انتم فتزودون اسراءيل بالغاز وانتم اجبن عن اعلانه والجبن من شيمكم الى وقت قريب تنفون علاقتكم بموضوع الصحراء وتختبؤون وراء قطاع الطرقوالان حينما كشر الاسد عن انيابه ازداد نباحكم فاعلما انكم واهمون الصحراء مغربية وان اقتربتم يصدق عليكم قوله تعالى ومن يتعد حدود الله فقد ظلم نفسه وشعارنا الابدي الله الوطن الملك والخزي للمنافقين الجبناءعصابة المرادية ومن والاها

  22. طبول الحرب تقرع 2024سنة البارود

    علماء علم النفس يقولون خرجة بوقادوم وتصريحاتح عن اسرائيل الجار انه ليس خائف دليل قاطع انه يتبول ويرتعش بالخوف امريكا واسرائل سيتبعها ابريطانيا سيكون دعم هام وهدا يعني ان المغرب يستطيع شراء اي سلاح امريكي وهدا ما يتخوف منه الجنرالات لان المغرب اقتنى اسلحة جد فتاكة انه يهيء لاسترجاع الصحراء الشرقية اما بالمفاوضات او بالباروض والحرب ستكون لصالح المغرب مسبقا لانه سيتلقى دعم اعلامي واممي وبسلاحه سيدخل الجزائر العاصمة اندكرهم بحربرامكالا وحرب الرمال والجزائر تعلم علم اليقين انها ستخسر كل شيء

  23. حمزه

    ليس غرور انها الحقيقه . لما حسن التاني تعدي علي الحدود الغربيه وكانت له اطماع توسعيه ،كانت الجزاءير خارجه من حرب مجروحه ليس لها جيش . فا صرخ احمد بن بله  (حقرونا لمراركه  )فا رد عليه طفل صغير لا يتعدي التاسعه  (رانا معاك يا سي احمد رانا معاك ياسي احمد  ) ، وألهبت هذه الكلمة المشاعر الوطنية لأبناء الشعب الذين التحقوا بمقر وزارة الدفاع وبجبهات القتال وتم تزويدهم بالبنادق والرشاشات وحتى بالمدافع، وشكلت فيالق كتيره من المتطوعين ابناء الشعب ، في حين بقي الآلاف منهم في الانتظار،وفيهم من وصل إلى الحدود المروك .بي ساءله الخاصه حتى النساء أردن أن يذهبن إلى جبهات القتال، فالإحساس بمرارة و حقرة من بلد كان محمي من فرنسه جعل الجزائريين يهبون هبة رجل واحد للدفاع مجددا عن أرضهم وكرامتهم ونشوة النصر على الجيش الفرنسي والحلف الناتوا ، وادا امريكه واسراءيل سولت لهم نفسهم واحتلت الصحراء من خلال المروك ، سوف يصرخ ابراهيم غالي ويقول حقرونا اليهود حقرونا اليهود .وسوف يصل صوته الي الشعب الجزاءيري ويقولون له رانا معاك يا سي العالي رانا معاك

  24. تندوف

    بوقدومة اكبر انتهازي رجعي ومنافق من الدرجة الأولى . ينبطح للعسكر كالعاهرة لزبونها.

  25. احمد الله

    إسرائيل احبت السلام مع المغرب لانها تعرف ان المغاربة هم اشرس الجيوش لتزيحهم عن ساحتها وليس كما تظنون يا جنرالات الجزائر فرنسا هذا من جهة وان اردتم محاربة إسرائيل فماذا تنتظرون من منعكم نسيت الحرب عندكم هو الشعارات الثورية الزائفة أقوال من غير افعال اما المغاربة فيوم أرادوا نصر القدس رحلوا لهناك لم ينتظرونهم ويتمنطقون بالشعارات المغاربة يعملون بصمت وهذا من فضل الله ومنه عليهم قلت رحلوا للقدس وحاربوا هناك ودماءهم هناك ولحد الان هناك فلسطينيين من اصل مغربي والعلم المغربي لازال يرفرف هناك بفضل الله كما انه لما فر اليهود من هتلر وطلبوا اللجوء في المغرب رحب بهم ولما رحلوا لم ينسوا كذلك هذا الجميل ولحد الان يحبون المغرب كما انه يوم طلبوا المقاومين الجزائريين الدخول للمغرب حماهم ورحب بهم ومنهم بوتفليقة رئيسكم وكان بيننا ولما اشتد ساعده وصار رئيسا رمانا ومنهم بوضياف كان بيننا فلما صار رئيسكم اثمر فيه خيرا ولم ينس جميل المغرب وهو الرئيس الجزائري الوحيد الذي احبه المغاربة يوم دافع عن وحدتنا الترابية وقال الحق واراد محاربة الفساد قتلتموه فكانا عزاءنا عليه اكثر منكم فلذلك يا جنرالات فرنسا مهما اردتم تشويه وتضليل الحق فضحكم الله فأنتم ورم ضد وطنكم وضد الشعبين وضد المنطقة وضد كل خير للمسلمين فأنتم لا همكم إسرائيل ولا فلسطين بل همكم هو تقسيم المغرب فلما نصر الله المغرب في الكركرات ذكركم بحرب الرمال التي لازالات رماااد في اعينكم لحد الان وانضافت اليها نصر الكركرات التي كر فيها صنيعتكم البوليساريو ودعم العالم المغرب في حقه خلقتم لنا قضية إسرائيل وفلسطين لتركبوا على القضية لكي تحلموا أنكم ابطال وتصرفوا الناس عن انهزامكم في حرب الكركرات العقلاء في العالم فطن لخبثكم وحتى شعبكم فطن ولما فشلتم صرتم تؤلفون في اعلامكم التابع الجنرالات مسرحيات الحروب الوهمية اين وصل لكم السعار اللهم عافنا مما ابتلاكم به وزد عن المساجد حتى أئمة العسكر عوض خدمة الله خدموا العسكر والله المستعان ...واذكركم كفى من مرض العظمة وانكم قوة وووووو لقد فطن العالم وصرتم نكتة فأنتم ابطال على المواقع والمغرب بطل على الواقع وهذا من فضل الله وكلما استحقرتم المغرب وأردتم الوقيعة به انقلب عليكم تدبيركم بتدميركم وهذا من فضل الله فحسبنا الله ونعم الوكيل وكما اختم دائما استثني عقلاء الشعب الجزائري الشقيق ولا نعمم كما يفعل العسكر ببلادنا قلت استثني العقلاء الذين يخشون الله ويحبوننا في الله كما نحبهم تحياتي لكل مسلم محق محبكم من المغرب الغالي

  26. Red-mars

    أيها البغل , المنافق الأفاك حمزة , كلكم مرضى وكلم مجانين بالكدب. تقول ان المغرب هاجم الجزائر في وقت لم يكن لديها لا جيش ولا قوة مسلحة ولهدا اعتدى عليها المغرب ! ! ! كيف يمكن للمغرب الدي لم يحارب فرنسا متلكم *كما تدعون* , ان ينتصر على جيش التوار الجزائري , الدي حارب قوة جبارة من الناتو وهي فرنسا واخرجها من بلده. إنتصرتم على فرنسا , التي قتلت فيكم مليون ونصف تم خرجت دليلة *كما تدعون* وبعدها بسنة هاجمكم المغرب الضعيف الدي لم يحارب فرنسا ههههههه ومن هاجم على تونس في قفصة هل كان المغرب ?????? ! ! ! ! ! ! ! !. قلت دات مرة في احد تعليقاتك بان السلطان المغربي باع سبتة ومليلية ببسكليت دراجة الي الاسبان  ! ! ! ! ! كيف للسلطان ان يبيع سبتة ومليلية بالدراجة الهوائية , التي اخترعت لاول مرة في المانيا من طرف الاخوة شنايدر في العام الف وتمانماة وتسعين , بينما احتلت سبتة ومليلية مند العام الف واربعماة وتمانية وسبعين هههههه هل فهمت ايها البغل المبردع . لنسلم جدلا ان المغرب هو من اعتدى على الجزائر في حرب تلاتة وستين , لمدا هرب , كريم بلقاسم ومحمد بوضياف الى المغرب شهرا واحدا بعد تلك الحرب ??? إتعرف ان كريم بلقاسم هو رئيس مخابرات جيش التوار وكان يعلم كل صغيرة وكبيرة على المغرب فرنسا والجزائر معا , اما بوضياف فحدت ولا حرج , آه ايها البغل الله يعطي العقل لابقاركم اما انتم فسوف لن نستخدموه ولا حاجة لكم به.

  27. المهدي

    متى كان المغرب يهدد أمن جيرانه ؟ متى كانت اسرائيل التي تخوف منها البعض تهدد أمنهم  ( إذا سلمنا بإيحاءات البعض انها استعمرت المغرب )؟ المغرب منشغل ببناء الوطن وتحقيق رفاهية الشعب . ولا يلتفت للشعارات المغرضة والمستفزة . المغرب يبني ويشيد في أقليمه الجنوبية من أكادير إلى لكويرة . لا داعي لشبح الخوف . البلد الجار يصنع للمغرب تمثالا مخيفا ويقوم بالتوجزس خيفة منه. الشعب الجزائري ليس غبيا حتى يصدق ما يصدر من غباء الجاثمين على السلطة في بلده. لا إله إلا الله ، محمد رسول الله وبه أختم.

  28. bougataya

    سبق للقذافي أن صرح ذات يوم أنه بإمكانه أن يحرق البحر الأبيض المتوسط بأكمله فلينظر بوقادوم وجنيراته لمصير القدافي وبلده ليبيا وتبقى الصحراء مغربية

  29. اكدب ! !تم ! ! اكدب؟تم ! ! اكدب  ! ! النضام الجزائري الي مـزبالة التاريخ الجزائر امام امرين 1 الجلوس علي طولة لحل المشكل 2المواجه مع النضام الدولي وسوف تتحمل انداك مسوليته تكدبون 50 سنة في الاخير المغرب ربحكم بدون حرب

  30. بوقادوم وتصربحاته كالتي كان يصرح بها الصحاف ايام الحرب عاى العراق وفي اخر المطاف هرب واختفى سيعيد التاريخ نفسه في مناطق كثيرة في العالم…إحذروااااااا……. ! ! ! ! ! ! يـتـابـع صــنـادلـ الـجـزائـر 2021 /2022

  31. السميدع من القارة الاطلسية المغربية

    لنقل كنتم ضعاف ههههههههههه اذن لم هربتم في مغالا 1و2و3 و سجنا كابراناتكم لعدة شهور و كيف و انتم اقوياء و بملايير الدولارات و البحبوحة و اسلحة فتاكة روسية و جيش رقم 18او 13 في العالم و 45 عام و الحرب بجيشين اي الخوارج بوزبال و صرف تريليون دولار و تحزيق الشعب نكاية في المغرب طيلة 45 عام و لو ملمتر اطلسية فاين القوة الاقليوية و الشهداء . اش كتعاودو لنا يكون عندكم شهداء او زبي مالنا حنا دبرو لمحاينكم الزبوبا حنا ماشي سوقنا يموتوا لكم الشهداء او الخرا الديوها فريوسكم و قيلونا عليكم يا الشيعة يا ولاد المتعة يا الصفويين انتم اخطر غدرا و خبثا من الصهاينة الذين صنعوكم . اسمع يا ولد الجقحة هذا مشرد جزائري على ثقافة عندو تبارك الله لانه قرا غي فكواغط الزريعة وكاوكاو من الجورنالات اللي كانت تدخل للجزائر و لو كان قرا بحال حمزة ولد الجقحة كان راه مطمس بحالو https://youtu.be/O5zPhAftNjQ مشرد جزاءري بعقل ٤٠مليون جزاءري . اسمعوا و يا له من حوار شيق و يا له من رجل نابغة و بالف عقل تبون و شنقريحة.

  32. السميدع من القارة الاطلسية المغربية

    اي طلبة و اي علم لانه منهاج مضلل و محرف و لو جملة واحدة صحيحة يتلقوناها في فصولهم الدراسية . فكيف استطاعو بزعم هذا المخرف انههم انتصروا على الناطوا و على 500الف جندي غربي لكنهم صرفوا تريليون دولار في دعمهم للبوزبال و شاركوهم حتى الحرب ل 16 و 39 عام اخرى بالمال و لم يضفروا بشبر واحد من الاطلسي فكيف بالله عليكم كيف انتصرتم على 500الف جندي غربي و معه الناطو هههههههههههههه نحن راينا كيف 10جندي من التحالف كيف دك مدن العراق في شهر واحد وهذا يستحمر رعاعه انهم قابلوا 500الف عسكري و قابلو الناطو مع ان الناطو يعلم الله لم يكن موجودا اصلا. ملحوظة وزيرة ماشاء الله للخارجية يقول ان الجزائر لها سبع دولة على حدوده و يعيدها مرتين دون ان يساله احد كم من دولة على الحدود الجزائرية ههههههههه يكذب العالم الذي لا يقر بالبوزبال هههههه اي وزير و اي سياسة و اي دبلوماسي عند هاذ بوشلقوم هذا و اي بلاد خرا وين حبيت و من هنا يتضح انه لا فرق بين جاهل و امي او بين صاحب الدكتوراه بحال بحال محبرة واحدة و نهج تعليمي تكليخي تضليلي واحد بحال بوقاودو بحا حميزة ولد بالبطرونة بيوت الدعارة بحال الحمار من هناك رحمه الله بحا الحازق ولد الفاسقة بحال بو قطاية و لا املس في القنافذ.

الجزائر تايمز فيسبوك