الأرسيدي يطالب بفتح تحقيق حول سبائك ذهب أويحيى

IMG_87461-1300x866

اعتبر التجمع من أجل الثقافة والديمقراطية أن التصريحات التي أدلى بها الوزير الأول الأسبق أحمد أويحيى حول سبائك الذهب التي يوزعها أمراء الخليج مقابل رحلات صيد  في الجنوب دليل على أن الفساد تخطى كل الحدود.

وطالب الأرسيدي في بيان له بفتح تحقيق قضائي للكشف عن جميع المسؤولين المستفيدين ولتقدير قيمة هذه الرشاوى وتحديد المسؤوليات.

وأكد التجمع من أجل الثقافة والديمقراطية الذي عقد اجتماعا للأمانة العامة أمس أن طي صفحة عشرين عاماً من تبديد موارد الأمة والفساد المفضوح والمحاباة على جميع المستويات، ومن تخريب للنسيج الاجتماعي والتضييق على الحريات تتطلب حدا  من الإجراءات التي يتعين اتخاذها.

ومن الإجراءات التي يطالب بها الحزب الذي يقوده محسن بلعباس  إطلاق سراح جميع سجناء الرأي، وترقية التضامن الاجتماعي، وتفعيل ممارسة الحريات التي تكفلها دولة القانون.

ويرى الأرسيدي أن الانتقال الديمقراطي القائم عل مسار تأسيسي هو الحل الكفيل بضمان التعبير عن سيادة الشعب الجزائري وبالتالي عن مشاركته في انطلاقة جديدة لبناء البلاد وتنميتها.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. تندوف

    يعتبر الرئيس المزور بطون اكبر المفسدين ورمز الفساد في البلاد. وكل المسؤولين لهم أرصدة خيالية في البنوك الدولية. جنوب أفريقيا. الإمارات. اسبانيا فرنسا انجلترا. كندا .امريكا. كوبا.المغىرب. تونس. جرائد بودورو لا يتكلمون على الفساد. ....المروك المغرب التطبيع المروك المغرب التطبيع. طوز مليون مرة

  2. Algerien Libre

    يفضل او يحي اصبح عندنا فائض في اليغورت.الجزائر القوة الإقليمية والدولية..اكبر دولة تصدر الموز للعالم هي الجزائر

الجزائر تايمز فيسبوك