فرق الموت التابعة للمخابرات العسكرية تعود من جديد لإثارة رعب الشعب في جميع ربوع الجزائر

IMG_87461-1300x866

بعد أن حذرنا من عودة الجنرالات إلى لعبتهم المفضلة وهي صناعة الإرهاب لخويف الشعب الجزائري لكي لا يعود إلى المظاهرات حيث كشف مصدر أمني "للجزائر تايمز" عن ارتفاع عدد ضحايا انفجار لغم تقليدي بواد المشرع بإقليم بلدية فركان جنوب تبسة إلى 5 قتلى وهذه الألغام معروف مند العشرية السوداء أن فرق الموت تابعة للمخابرات العسكرية هي من تزرعها في جميع ربوع الجزائر …

وذكر المصدر أن الضحايا كانوا في رحلة صيد وقد انفجر لغم تقليدي أثناء مرور السيارة التي كانوا يستقلونها في مسلك ترابي ونقلت جثث الضحايا بالإضافة إلى مصابين اثنين إلى مستشفى التيجاني هدام ببئر العاتر… وفي إطار مسرحية الحرب على الإرهاب وترويض القطيع بالجزائر وفي أعقاب كمين في واد بودخان جنوب غربي قنتيس بولاية خنشلة قتلت مفرزة من الجيش الوطني الشعبي بالرصاص ظهر اليوم إرهابيا خطيرا و استعادوا مدفع رشاش من نوع RPK وثلاث مخازن محملة بالذخيرة ومحطة إرسال لاسلكي وهاتفين خلويين كل هذه العمليات الإرهابية التي وقعت وسوف توقع في قادم الأيام تزامنت مع اكتمال أضلاع مثلت الموت الذي كان في العشرية السوداء وهم الجنرال توفيق والجنرال نزار والجنرال شنقريحة قائد الأركان والذي كان على رأس فرق الموت في العشرية السوداء والحجر والشجر مازالوا شاهدين على جرائمه في الأخضرية .

ح.سطايفي للجزائر تايمز

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. لمرابط لحريزي

    الحقيقة المرة هي هذه. معظم الجزائريين يدافعون على مسؤولين كانو دائما يذلوهم. ما دخلي انا في شعب يرضى بهذا المستوى من الذل؟ 190 سنة من المعانات  (من 1830 ) والمواطن عندكم لا حقوق له ! ! ! الله يلعن بوها جورة معاكم يا الجزائريين. يقتلوكم تقتلوهم لن نتدخل سوى من اجل استرجاع أراضينا التي احتلتها فرنسا سنة 1844. المغرب سيستعيد سيادته فوق ارضه الصحراء الشرقية وهي تندوفو وكولوم-بشار.. ولكن لو يتدخل كابرانات فرنسا سوف نحيهم من الوجود لا هم ولا مخابراتهم بالجملة

  2. فرق فرنسية

    هده فرق فرنسية لأن فرنسا هي منبع الإرهاب أما نزار و توفيق فهم عبيد فرسا يُنفدون و مأمورون من ماما فرنسا مسكين صاحب المقال نحن المغاربة و الله نلعب بكم كما نشاء أنتم و الغرب واليهود و أمريكا مصالح فرنسا في خطر من المغرب

  3. القمري  ( الامبراطورية المغربية  )

    الاخ سطايفي ذكر اهل الكهف الثلاثة خالد نزال وتوفيق مدين و سعيد شنقريحة ونسي رابعهم كلبهم المدعو مجاهد طبعا معروف نوع جهاده  ( هبط ربو للواد  ) استغفر بالله و اذا اجتمع هؤلاء الاربعة انتظر مصائب دموية

  4. ابوهاجوج الجاهلي

    استعدوا لما هو اسوا لان العصابة سوف لا تترك الشعب الجزائري يعيش في سلام لابد ان ترهبه وتجوعه لينصاع لمخططاتها الجهنمية الارهابية من اجل مصلحتها العصابة اصبحت ثورية اكثر من ثوار العالم الذين مروا وانقرضوا تدافع عن الشعوب في العالم الا شعبها ترهبه تدافع على تقرير مصير رعاة الابل الذين استنزفوا خزانة الجزائر والشعب الجزائري يبحث عن الماء والحليب يالها من مهازل. نفس الاسطوانة ونفس الطرق لا يخافون من احد ولايهمهم احد الا التاثير على بوصبع ان بلدان الجوار تهدد امننا ولماذا تخافون من دول الجوار وانتم تقولون انكم اكبر دولة على وجه الارض وسوف تسحقون تونس والمغرب وليبيا في رمشة عين وتشربون القهوة في بنغازي والقيروان ومراكش.لماذا تخوفون الشعب من الايادي الخارجية ان كانت قوتكم قاهرة؟

  5. Marocain

    سبحان الله, لله في خلقه شؤون ,تمعنت كثيرا في عنوان تعليقي فوجدته ينطبق على الجزائريين فبالنظر الى الحقد الذي يكنه النظام العسكري الى جيرانه فهذا الشعور قد اكستب انتقالا من النظام الى الشعب فلو صفى الشعب كله نيته فان الله سوف يجعل له مخرجا من هؤلاء, لكن بما ان السواد الاعظم منهم خاصة من هم من الجهة الغربية تشبعوا بهذا الغل واشربوه منذ نعومة اظفارهم اما المساكين اهل الجنوب فانه لا حول لهم ولا قوة لذا انصح نفسي وانصح الجزائريين ان يتوبوا الى الله وذلك بنبذ الحقد الذي يملاء قلوبهم ليس تجاه جيرانهم فقط بل تجاه كل انسان وان ينبذوا ذلك الشعور الذي اسقاه لهم نظامهم العسكري ذو العقلية السطالينية بالعظمة والرفعة والتكبر فان الله رفع درجات التواضع ودك ركات التكبر كما هو في الحديث القدسي -- الكبراء ردائي - الى اخر الحديث ولله الامر من قبل ومن بعد.

  6. وجدي

    عصابة وجدة ههههههه ،يا لك من ضبع تنسب جلاديك الى مدينة الوجادة المغاربة الشرفاء،هل تعرف مدينة وجدة جيدا باسواقها و نظافة عقول ابناىها و اناقة شوارعها و كرمها و حسن ضيافتها و أخلاق صغارها و كبارها ؟؟ او تسمع عنها فقط؟؟؟ يا جبان يا وكال البنان بالقشور ههه وجدة ان تراها أبدا ولو في المنام ،الحمد لله الذي اغلقت الحدود في وجوهكم ،انتم شعب بوهالي بمعنى مراض في العقلية و حسادة و بغاضة ،مازال واش راه بستناك و نصيحة ساقولها لك رغم اني لست من الزوار للموقع المحترم و الداىمين ،،،راك. كتجمع غير الذنوب مع سيدي ربي عندما تسب مدينة عريقة مثل وجدة، حسيبنا مولانا عز و جل فيكم من خصالكم الزنقوية الدنيءة ،،،،جزاىري حر في السرقة و زرع الالغام لاخوتكم الابرياء ،

  7. لمرابط لحريزي

    بالنسبة لجيل سابق في المغرب، هذه العبارة ديال ان الكلب إلى ضسرتيه غادي يلحس ليك فمك، فها الاهانة من ناحية سوء التقدير. يعني كان خاصنا ماندافعوش على الجزايريين ولا نستقبلوهم في وجدة. حنا رحبنا بهم وهم غدرونا ويزيدو يسبونا  ! ! ! ! تخيل مع راسك لو تستقبل شاب في منزلك هارب من الاستعمار الفرنسي، لتعتبره مجاهد يحارب من اجل الحرية والشرف، لتكتشف من بعد انه سرق ذهب زوجتك وقام بالكذب عليك و وصلت به الوقاحة إلى انه يلومك على استضافته في منزلك خلال محنته. النقطة هي اننا ضسرنا الكلب الجزائري والآن هم يلوموننا على استضافتهم في وجدة. ويقول المثل المغربي الآخر: "ماتدير خير مايطرى باس" هي هادي مع الجزائر

الجزائر تايمز فيسبوك