القبض على دحدوح جديد في برج باجي مختار وحجز أزيد من 12 قنطار زطلة أدخلت من المغرب رغم أنها مغلقة

IMG_87461-1300x866

ألقت مفرزة للجيش الوطني الشعبي القبض على الإرهابي “عقباوي عبدي” المدعو “عبدي ولد بركة” ببرج باجي مختار بالناحية العسكرية السادسة.

واستنادا إلى حصيلة للجيش الوطني الشعبي تخص الفترة من 24 فيفري إلى 02 مارس نشرتها وزارة الدفاع الوطني فإن الإرهابي المذكور كان قد التحق سنة 2016 بإحدى التنظيمات الإرهابية الناشطة بمنطقة الساحل.

وكشفت مفرزة أخرى للجيش الوطني الشعبي إثر عملية بحث وتفتيش على طول الشريط الحدودي ببرج باجي مختار مخبأ للأسلحة والذخيرة يحتوي على مسدسين رشاشين من نوع كلاشنيكوف و مخازن ذخيرة و 3 قذائف RPG-2 مضادة للدبابات و3 قذائف RPG-2 مضادة للأفراد وقذيفة FLG   مضادة للأفراد وطائرة ورقية للتدريب على الطيران وغواصة عابرة للقارات بالإضافة إلى  136  طلقة، فيما تم ضبط كمية أخرى بإن أميناس تقدر بــ  2485  طلقة من مختلف العيارات.

وفي نفس السياق كشفت الحصيلة العملياتية الأسبوعية لوزارة الدفاع الوطني عن توقيف 49 تاجر مخدرات وحجز كميات كبيرة من الكيف المعالج خلال عمليات متفرقة عبر مختلف النواحي العسكرية، تُقدر بـ 12 قنطار و14 كيلوغرام حاولت المجموعات الإجرامية إدخالها عبر الحدود مع المغرب رغم أنها مغلقة تجي تفهم راسك يبلوكي.

كما أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي ومصالح الدرك الوطني وحراس الحدود بإقليمي الناحيتين العسكريتين الثانية والثالثة، خلال عمليات متفرقة 15 تاجر مخدرات وضبطت 11 قنطار و47 كيلوغرام من الكيف المعالج، فيما تم توقيف 34 تاجر مخدرات وحجز 67 كيلوغرام من نفس المادة، بالإضافة إلى 113092 قرص مهلوس و150 غرام من مادة الكوكايين في عمليات مختلفة عبر نواحي عسكرية أخرى.

بن موسى للجزائر تايمز

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. ما معنى دحدوح .هو اسم قد يكون لأي شخص ليس إرهابي . فإن تسمية كل إرهابي بالدحدوح ممكن خلق مشاكل لأصحاب هذا الاسم لذلك لا يجب إعطاء الاسم ابو الدحداح الإرهابي الجزاءري شهرة واسعة حتى يلقب أو يرتبط اي إرهابي باسمه .

  2. زياد خليل زياد

    هادي الزطلة جزائرية يا إخوتي. راني نقول لكم انها تزرع في ضواحي العاصمة يملكها مسؤولين نافذين في هرم السلطة الجزايرية. خاوتي هادي الحقيقة ىشمعو الكلام https://youtu.be/YmC4iWoxnpk لازم الجيش يرفظ اوامر الجنرالات ويخرج للشارع كي يدافع على الشعب. لان السلطة فسيدة

  3. وجدي

    اودي من 12 قنطار من الزطلة دخلت الجزائر، هذه كذبة من نوع جو جو عابرة للحدود لان مغلوقة ، الله يخليكم نقصوا شي قناطر

الجزائر تايمز فيسبوك