الأمن الجزائري يحبط محاولة دحدوحية لتفجير قنبلة بالعاصمة

IMG_87461-1300x866

أحبطت أجهزة الأمن الجزائرية محاولة تفجير قنبلة في عملية إجرامية بالعاصمة الجزائرية.

وكشفت وزارة الدفاع الوطنى في موقعها الرسمي على الإنترنت أن الأجهزة الأمنية تمكنت خلال هذا الأسبوع من تفكيك خلية مكونة من ثلاثة عناصر تنشط بجبال ولاية تيبازة غربي العاصمة.

وأوضحت الوزارة أنه تبين بعد التحقيقات أن أحد الموقوفين من هذه الخلية قام بنقل قنبلة تقليدية الصنع ووضعها في مكان محدد بضواحي بلدة الكاليتوس بالضاحية الجنوبية للعاصمة الجزائر.

وأضافت أن “هذه القنبلة والتي كانت موجهة للاستعمال في عملية إجرامية بالجزائر العاصمة، تم تحديد مكانها وتفكيكها، أمس الثلاثاء، من طرف فرقة تدخل مختصة للجيش الوطني الشعبي”.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. الباعوض يتجسس على فخامة الحاخام طبون

    عاجل تم اصطياد باعوضة مجهزة باجهزة تصنت كانت تحوم فوق فنجان قهوة لتبون وبعد تفحص الباعوضة من طرف خبرائنا في تكنلوجيا التجسس توصلنا ان الدولة الجارة العدو الكلاسيكي يتجسس عن مشاريع طبون فخامة الحخام الثوري بالقوة الاقليمية يتجسسون على مشاريع لغزو المريخ و عطارد وما جاورهما من المجرات

  2. شكرا لك

    شكرا لطبون على اتحافك لنا كل يوم بكذبة مدوية أقوى من سابقتها نتسلى بالحديث عنها و عن صانعها .. شكرا لك على هاته الكذبات المتتالية الفريدة من نوعها فاقت صنعة و حبكة و اثارة للضحك و الهزل من اداء بعض كوميديي فوازير و سيتكومات رمضان ... لقد صرت سلطان الكذب بامتياز و صرت تذكر بكذبك و صلابة وجهك اكثر مما ذكر مسيلمة الكذاب ... لقد دخلت التاريخ من بابه الواسع بجمالية و هزلية و قوة كذباتك ...نتمنى صادقين منك تجميع في سلسلة كوميدية هزلية كل كذباتك و اتحافنا بها خلال جلساتنا الرمضانية بعد الفطور و انت تعلم اكثر من الجميع أننا بزمن الحجر و كورونا و الخروج ليلا ممنوع و لا شىء هناك اكثر هزلية و ترويحا عن النفس من كذباتك ...لا وفق الله لمزيد من الكذب كي لا يتخذك شبابنا قدوة سيىئة لك و يتبعون خطاك مستقبلا واهمين انك بطل حقيقي و نحن كما تعلم غارقين بزمن التفاهة و سطوع نجم التافهين ...شكرا لك ..

  3. متتبع

    اخراج سنيمائي هزيل جدا من طرف العصابة الحاكمة .. واااااااااا فااااااااقو

الجزائر تايمز فيسبوك