كدبون بدون ملل متمسك بأسطوانة الأيادي الخارجية

IMG_87461-1300x866

 وجه رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، رسالة هنأ خلالها الجزائريات بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.

وقال الرئيس تبون في رسالته: “أدعو لتآزر سواعد بنات وأبناء الجزائر في ظل مساعي الهدم والتخريب التي تطال الجزائر”.

وأشار رئيس الجمهورية أن المرأة الجزائرية خاضت بكل شجاعة التحديات الراهنة.

وأضاف الرئيس تبون “يأتي الاحتفال هذه السنة بظروف صعبة وأزمة صحية ابانت عن تضامن وتلاحم المجتمع”.

وأكد رئيس الجمهورية أن المرأة الجزائرية ستكون أكثر قوة وحضور بما تحقق لها في الدستورن وفي هذا السياق دعا  لمشاركة النساء في الاستحقاقات القادمة.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. سعيد333

    ماشي الايادي الخارجية بل الايادي الجنيرالات المجوسية الصهيونية الجزائرية كدبون كيلمح ان المغرب عندو يد في المضهرات الشعبية في الجزائر

  2. قائد الأيادي الخارجية

    نعم، نحن الايادي الخارجية نأتي من الخارج. لقد جئنا من كوكب المريخ حيت يوجد المروك فوق كوكب المريخ. ونحن بهذا من خارج الفضاء فوقك كوكب المريخ الذي استعمره المروك. المروك المروك المروك لمروك المروك المروك لمروك المروك المروك لمروك المروك المروك لمروك المروك المروك لمروك المروك المروك لمروك المروك المروك لمروك المروك المروك لمروك المروك المروك لمروك المروك المروك لمروك المروك المروك لمروك المروك المروك لمروك المروك المروك لمروك المروك المروك لمروك المروك المروك لمروك المروك المروك لمروك المروك المروك لمروك المروك المروك لمروك المروك المروك لمروك المروك المروك لمروك المروك المروك لمروك المروك المروك لمروك المروك المروك لمروك المروك المروك لمروك المروك المروك لمروك المروك المروك لمروك المروك المروك لمروك المروك المروك لمروك المروك. أيها الشعب الجزائري العظيم. نحن الأيادي الخارجية اما الذين يخربون حياتكم منذ 1962 هم الأيادي الداخلية. نعم شنقريحة يد داخلية. توفيق يد داخلية. نزار يد داخلية. تبون يد داخلية. كل الايادي الداخلية توجد داخل ثكنة بنوعكنون وداخل مجلس الشعب الجزائري وداخل قصر المرادية. اما الأيادي الخارجية وانا قائدها، فنوجد خارج الجزائر. إخواني نحن لا ندخل للجزائر ولا نجبركم على شراء الحليب غبرة والسميد كل صباح وانتم تصطفو في الطابورات. الذي يجعلكم تفعلو هذا هي الأيادي الداخلية, قيلونا عليكم لاننا لا ندخل عندكم. تحررو من قبضة الايادي الداخلية. لمروك المروك المروك لمروك المروك المروك لمروك المروك المروك لمروك المروك المروك لمروك المروك المروك لمروك المروك المروك لمروك المروك المروك لمروك المروك المروك لمروك المروك المروك لمروك المروك المروك لمروك المروك المروك لمروك المروك المروك لمروك المروك المروك لمروك المروك المروك لمروك المروك المروك لمروك المروك المروك لمروك المروك المروك لمروك المروك

  3. ابي بشاريا البشير

    الرئيس الطبون حاشكم يثقول الحقيقة التي يعيشها الشعب الجزائري في الواقع .فعلا ان المراة الجزائرية خاضت بكل شجاعة التحديات الراهنة .بل الشعبالجزائري برمته يخوض هده التحديات في حراكه اليومي.الاان مساعي العدم والتخريب تطال الشعب الجزائري من قيل العصابة الحاكمة التي لاتدري ماتفعل وما تقول .مبتغاها الوحيد الاستمرار في الحكم ولو على حساب الشعب الجزائري .ومن جهل العصابة وضعف مستواها التعليمي حتى انها يصعب عليها استعاب مضمون المسؤولية .حتى انها لاتتوانى عن تخويف الشعب الجزائري بغول خارجي يهدها وفي نفس الوقت تتبجح بانها اقوى دولة لايخيفعا احد مهما كان.انى عقلية العصابة الفاسدة البائدة التي تظل منحصرة في اوهام زمن الاستعمار .عندما كانت الاسر تخوف احد ابناء ها ليسكت عن الصراخ بغول موجود خارج المنزل .انها عقلية استعمارية بائدة عقلية التخويف والترهيب.

  4. البشير

    كذبة تلو اخرى . هذا ما ابتلينا به من طرف قيادات تدير الحكم ببلادنا وتريد الاستمرار في الكذب على شعبنا بتخويفه بايادي خارجية . سؤالي هو ما هو وزن الجزائر عالميا حتى يتم تهديدها وتدميرها وهي لا تمثل اي شيء بل هي دولة من العالم الثالث وفي السنين الاخيرة لو كان هناك عالم رابع لصنفت بينهم و لوضعنا بلدنا ضمنه . خرافة الايادي الخارجية يلتجؤ اليها الحكام لتدجين شعوبهم وايقاف المطالب الشعبية .فمثلا وفي الاسابيع الاخيرة وبعد تطبيع المغرب مع اسرائيل ومرض تبون .التجا العسكر الى حيلة وهي ان امن بلادنا في خطر بتطبيع المغرب مع اسرائيل فهو تهديد لبلادنا ولحدودنا . حيلة لم تنطلي على الجزائريين الاحرار واستمر الحراك بقوة غير مبالين بكذب الجنرالات

  5. القرش

    رغم أن تبون الغير شرعي رآ الموث بأم عينه عندما ٱبتلي بالمرض الوباء الخبيث كوفيد 19 المتجدد ، مازال في غيه ونفاقه وكذبه الذي أصبح مشهورا من خلاله في الجزائر وعلى الصعيد العالمي وما زال يتهم الأيادي الخارجية وهو يقصد بها المغرب دائما في خرجاته لأن المغرب عقدة في حلق الجنيرالات العسكرية الجزائرية وبيدقهم تبون ، فالمشاكل عويصة ومعقدة وكبيرة ٱجتماعيا وٱقتصاديا وماليا وسياسيا وديبلوماسيا وصحيا ولهاذ دائما وأبدا يلتجئ لشماعة المغرب لكي يعلق عليها مصائبهم التي تسبب فيها الجنيرالات والمنبطحين لها ، المغرب في صحرائه والجنيرالات الجزائرية لا ديدي ولا حب الملوك كما يقول المثل الشعبي بالمغرب ، والخاسر الأكبر هو المواطن الجزائري الذي ضاعت دراهمه المقرة بالمائات الآلآف من الدولارات ذهبت في تمويل وتسليح وتنقلت وإقامات الوليزاريو على حساب الشعب الجزائري الذي لا يجد أبسط الأشياء في السوق ألا وهو شكارة حليب .

  6. Jean Marc

    المروك المروك المروك المروك المروك المروك المروك المروك المروك المروك المروك المروك المروك المروك المروك المروك المروك المروك المروك المروك المروك المروك المروك المروك المروك المروك المروك المروك المروك المروك المروك المروك المروك المروك المروك المروك المروك المروك المروك المروك المروك المروك المروك المروك المروك المروك المروك المروك المروك المروك المروك المروك المروك المروك المروك المروك المروك المروك المروك المروك المروك المروك المروك المروك المروك المروك المروك المروك المروك المروك المروك المروك المروك المروك المروك المروك المروك المروك المروك المروك المروك المروك المروك المروك المروك المروك المروك المروك المروك المروك c'est vrai, car ce n'est pas la France qui Installé le regime des Cabrans.Harkists

الجزائر تايمز فيسبوك