إيداع 3 من شباب الحراك الحبس المؤقت بسبب فضح إغتصاب الشرطة للقاصر سعيد شتوان

IMG_87461-1300x866

أمر قاضي التحقيق لدى محكمة سيدي امحمد في العاصمة بإيداع ثلاثة شباب الحبس المؤقت بتهمة فضح قضية الطفل القاصر سعيد شتوان.

ويتابع المتهمين بتهم تتعلق بقيادة وتنظيم جمعية أشرار، نشر وترويج عمدا بأي وسيلة كانت أخبار كاذبة ومغرضة، تجمهر من شأنه المساس بالأمن والنظام العام والتنكيل بالحياة الخاصة بطفل.

كما وجهت لهم تهم نشر صور بأي وسيلة من شأنها الاضرار بحياة الطفل، استغلال الطفل بوسائل الاتصال في مسائل منافية للآداب، جنحة تحريض الطفل على الفسق والإخلال بالاخلاق وتشجيعة عليها وجنحة حيازة مخدرات من أجل الاستهلاك.

أمر وكيل الجمهورية في الرابع أفريل الجاري بفتح تحقيق للوقوف على صحّة الإدعاءات التي يتضمنها فيديو نشر عبر منصات التواصل الاجتماعي، يدعي فيه أصحابه بوجود قاصر يكون قد تعرض لسوء المعاملة بأحد مقرات الشرطة بالجزائر العاصمة.


اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. علي

    دولة بحجم قارة بمخابراتها و عدالتها و اعلامها تهاجم وتعتقل 3 شباب لا يتجاوز اعمارهم 25 سنة يطالبون بالحرية دولة ولاد لحرام مدنية ماشي عسكرية يا ويلكم نهار تستقل الجزائر

  2. اعلان والله إلى الجزاءر مشات و الايام بيننا لا احب الجمهوريات والعز الملكيات فرعون مكانش يدير هكا نصيحة للجزاءرين اتحدوا و رضوا الصفوف واقسموا على كلمة واحدة وسوف ترون العجب العجاب لأن كبرانات طغات والله لا يحب الطغيان الله يعونكم ويغلبكم عليهم قلبي معكم.

  3. ما خفي كان أهول

    يجري حاليا الحديث عن حدوث اغتصابات جماعية منذ سنين مارسها العديد من هم بهرم الرتب العسكرية بين صفوف الشباب المجند بصفوف اسلاك العسكرية مزها ما يقال بسبب شدود البعض و ننها طا استعمل كوسيلة زجرية قمعية في حق كل من اشتمت رائحته لا تناسب سير و نهج تدبير شؤون الجندية العملية و الاجتماعية.. او عبر عن عدم رضاه بالظروف و سلوكيات تعامل ضباطه داخل الثكنات... الامر يحكى انه افظع بالثكنات مما يحدث بالسجون من اغتصابات و تحطيم لكرامة و عزة نفس المواطنين... شيء لم نسمع عنه حتى بسجون و ثكنات هيتلر و موسوليني و كوريا الشمالية من انتهاكات لحقوق و كرامة البشر هذا الذي يحث بالجزائر منذ عدة عقود الى اليوم..

  4. فاليفعل قضاة الجنيرالات ما شاؤوا... فلا عذر مستقبلا من ادان الشعب بالظلم و يزعم أنه فعل ذلك تحت الضغط بإسم الجنيرالات....

  5. انتهاك أعراض الشعب و الأطفال و القضاة يلمعون وجه النظام و يظلمون الشعب... العدالة مدرسة و ثقافة و ليست هيئة تابعة للعصابات...

  6. أحمد

    هذا هو الجيش الذي طالما نعته اعلام الصرف الصحي بسليل جيش التحرير لتضبيع الشعب ،ولكن هيهات ،فجيش التحرير قاده شرفاء مخلصون مجاهدون بذلوا الغالي والنفيس من أجل استقلال الجزائر ،فمنهم من استشهد ايام الاستعمار على أيدي قوات الاحتلال، والباقي تمت تصفيته من المقبور بوخروبة و ازلامه، وبذلك خلا الجو لكابرانات فرنسا الذين ظنوا بان اسطوانتهم المشروخة هذه كفيلة بتزوير الحقائق والاستمرار في استحمار وتضبيع الشعب. ولكن هيهات لأن الشعب أدرك بأن هؤلاء الخونة سرقوا الثورة من أبطالها الحقيقيين.لان الثورة يقوم بها الابطال ويستفيد منها الجبناء. وما ممارسات هؤلاء الاوغاد ضد أبطال الحراك الا دليل على خبث هذه العصابة الغاشمة والتي في عهدها أصبح شبان الجزائر يغتصبون في مخافر الشرطة الشيء الذي لم يجرؤ على فعله الصهاينة ضد الفلسطينيين.

الجزائر تايمز فيسبوك