الديوان الوطني للخدمات الجامعية يطلب تحسين الخدمات في رمضان لفائدة الطلبة المقيمين

IMG_87461-1300x866

وجّه الديوان الوطني للخدمات الجامعية تعليمات إلى مديري الخدمات الجامعية حول الإجراءات الواجب اتخاذها خلال شهر رمضان لفائدة الطلبة المقيمين .

وأمر الديوان في نص التعليمة مدراء الخدمات الجامعية بكل ولايات الوطن باستحداث لجنة مراقبة لمختلف المطاعم الجامعية والوقوف على نظافة هذه الفضاءات ونوعية الوجبات طيلة شهر رمضان .

كما أمر بوضع برنامج إفطار مدروس بإشراك ممثلي الطلبة والأطباء في إعداده ،وتوفيره بكميات كافية تجنب الطلبة مخاطر الطبخ الفردي في الغرف.

الديوان الوطني للخدمات الجامعية أوصى مسؤولي الخدمات في كل الولايات باطلاق عمليات تنظيف واسعة للمطاعم الجامعية بكل تجهيزاتها قبل حلول شهر رمضان.

وأجبر هؤلاء المدراء على النواجد في الإقامات الجامعية خلال توزيع وجبات الإفطار مع استحداث طوابير إضافية وتأخير ساعات تقديم الوجبات قدر المستطاع للإبقاء عليها ساخنة ،والقيام بأي مبادرة من شأنها تحسين خدمة إطعام الطلبة خلال لشهر الفضيل .

ولم تغفل التعليمة ضرورة الإلتزام بالإجراءات الإحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا  للعمال والطلبة ، مع الحرص على توفير سلع ذات نوعية جيدة وتحسين شروط التخزين الصحي للمواد الغذائية خاصة سريعة التلف

اضف تعليق


تعليقات الزوار

الجزائر تايمز فيسبوك