الشعب بكل أطيافه يطالب بتغيير نظام العسكر وتبون يحذر من “مخططات التآمر” ويدعو الجزائريين لتغليب مصلحة الوطن

IMG_87461-1300x866

دعا الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، جميع الجزائريين إلى ” تغليب مصلحة الوطن عن ما سواها من النزاعات والاعتبارات الضيقة”، محذرا من ” المساعي العدائية التضليلية، ومخططاتها التآمرية الرامية للمساس بقداسة الوحدة الوطنية” بينما الشعب بكل أطيافه يطالب بتغيير نظام العسكر.

وقال تبون، في رسالة عشية إحياء الجزائر لذكرى “اليوم الوطني للعلم”: ” إن المسار الديمقراطي هو اختيار الجزائر السيدة الحرة. وهو إلى جانب تثبيت دعائم السلم والأمن من الأهـداف المرتبطة بالمصلحة العليا للبلاد التي نتوخى تجسيدها بتضافر جهود مؤسسات الدولة، والطبقة السياسية، وفعاليات المجتمع المدني”.

ودعا تبون، الشعب الجزائري، بكل شرائحه وفئاته إلى ” التعبير بكامل الحرية وبأسمى الطرق الحضارية عن اختياره لممثليه، ونحن على أبواب استحقاقات سياسية(الانتخابات النيابية المبكرة)، في ظل تحديات داخلية وخارجية، تستوقف الجميع، لتغليبِ مصلحة الوطن عن ما سواها من النزاعات والاعتبارات الضيقة”.

كما أكد على ثقته في أن ” بنات وأبناء الجزائر سيمضون إلى وضع هذه اللبنة الأساسية في مسار بناء جزائر جديدة، ولن ينال من عزمهم خداع أولئك الذين سقطوا في وحل محاولات زعزعة الاستقرار، وبث الفرقة”.

ونوه تبون، بجهود من سمّاهم “الوطنيين المخلصين”، مثمناً في نفس الوقت “وقوف الشباب بالتزامهم الوطني ووعيه بالرهانات الحالية، في وجه تكالب المساعي العدائية التضليلية، ومخططاتها التآمرية”.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. elgarib

    و لماذا لا تغلبون أنتم النظام المجرم الإرهابي الإقليمي مصلحة البلاد لأنكم حكمتم سنين طوالا و جلبتم للبلاد و العباد إلأ الخراب و الدمار علي جميع المستويات و الفقر ؟

  2. القرش

    على بركة الله لنبدأ منكم في تحقيق المبتغى المنشود من طرف الشعب الحر المطالب بحقه في تقرير مصيره من عصابة عسكرية وبيدق بين يديها وهو أنت ياتبون ، قدموا ٱستقالتكم وتركوا كراسيكم الملتصقة بمؤخرتكم منذ 1962 وستىزن الجزائر الجديدة بزعماء جدد شباب يفهمون في الحياة المتحضرة لأنهم من جيلها ومتعلمون ومثقفون ومنفتحون على العالم الخارجي المتطور والمتقدمة وليس عالم الإتحاد السفياتي المنهار من القرن الماضي الذي مازال مسيطر وساكن في عقولكم حتى ٱنهارت الجزائر بسببكم ٱقتصادي وسياسية وديبلوماسيا وماليا وعسكريا وٱجتماعيا وصحيا وعالميا ورياضيا كفى ثم كفى لم يعود الشعر يطيقكم ويطيق تصرفاتكم الغبية والخبيثة. ٱتجاه الجزائر وشعبها .

الجزائر تايمز فيسبوك