صحيفة “أتالايار” تنشر وثيقة "محمد ابن بطوش" المزورة التى دخل بها إسبانيا

IMG_87461-1300x866

بعد ان تأكدت صحة الدعوة التى وجهها القضاء الإسباني لزعيم جبهة البوليساريو براهيم غالي بالمثول أمامه و لايعرف إلى الآن هل سيسمح وضعه الصحي بتلبية تلك الدعوة فى التوقيت والتاريخ المحددين !.

وقد استدعاه القضاء الإسباني للمثول أمامه في إطار شكوى تقدّم بها المعارض السياسي لقيادة بوليساريو فاضل بريكة الذي يحمل الجنسية الإسبانية.

وتساءلت صحيفة “أتالايار” الإسبانية الالكترونية عن حقيقة المرض الذى يعالج عنه غالي ان كان كورونا أو مرض السرطان أو شيء آخر..؟ .

و تناقضت الروايات المختلفة حول مرض غالي ، خصوصا تلك التى تصدر عن مقربين من جبهة البوليساريو، وزاد من غموض ذلك المرض تجنب إعلام الجزائر بشقيه الحكومي وغير الحكومي الحديث عن حول ذلك الموضوع..!.

وكانت صحيفة “أتالايار” نشرت على موقعها صورة قالت إنها صورة الوثيقة الجزائرية المزورة التي دخل بها زعيم البوليساريو إلى إسبانيا.

بلقاسم الشايب للجزائر تايمز

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. Al Atlassi

    Depuis quand un pays dans le monde entier, peut donner l’immunité diplomatique aux clandestins, genre BEN BATTOUCHE……Il faut envoyer ce BENBATTOUCH au centre de détention des clandestins maghrébins  (les Harragas ).

  2. المرابط الحريزي

    بصورة هذه الوثيقة في هذا المقال، يمكن تعرف واش هادي فعلا وثيقة صادرة عن جهة جزائرية رسمية او ليس كذلك. إذا كانت فعلا صادرة عن جهة رسمية جزائرية، سواء بأمر من عنتر عبلة او شنقريحة أو تبون او لي كان، فبغض النظر عن ان هذا يعتبر فضيحة من العيار الثقيل، يجب التركيز فقط على الدليل المادي. ففي نقاشات كثيرة بينكم سيقول البعض ان النظام الجزائري لا يقوم بتزوير الوثائق الرسمية، أو قد يقول النظام الجزائري لا يقوم بتهريب المجرمين عبر الجزائر إلى أوروبا، إلى آخره  (زيد من عندك ). فهذه اللحظة مفيدة لكم في النقاش الداخلي كثيرا. غادي تقدرو تسرعو الاتفاق حول العديد من الخلافات بينكم. لا شك في ان النظام الجزائري ينوي ويخطط لمخالفة القوانين داخل الجزائر وخارجها وينفذ عمليات اجرامية بصفة رسمية لان له شركاء مجرمين في بعض الدول، وهكذا يضيع حقك ويتم تجاوز شرعيتك. ماتقدرش تعول على أوروبا تحررك من نظام بنوخرخر لان شركاء نظام بنوخرخر في اوروبا كثيرون  (ليسو بالملايين ولكن فقط بالآلاف في كل بلد ) وهم سياسيون في غالبية الاحيان يقبطون الرشوة وهم امبرياليون في توجهاتهم السياسية. يمكن تلقى حتى الخضر ولكن الاغلبية في اليمين. على اي حال، باش تفهم خاص ضروري تستخدم ادلة ولا احسن من الادلة الطرية. ماتكذبش على راسك

  3. المرابط الحريزي

    رقم البطاقة يشير إلى ان هناك ملف هوية تحت الجنسية الجزائرية. شوف داك الملف شكون عمرو بالمعلومات. والإمضاء ديال المسؤول عن تسريح البطاقة يعني ان هناك سلسلة مسؤولين، وغادي توصل حتى للوزير او الرئيس او الجنرال الذي أمر بذلك. وهذا مفيد لانك ستتمكن من القول ان الدولة مزورة. والذي يزوير لا يمكن ان يكون شرعي. الشرعيين يكونو منتخبين ويقومو بعملهم بمصداقية لانهم يخافو من المحاسبة. إن من زور هوية زعيم البوليزارية واعطاه الجنسية لا يخاف من الشعب وبالتالي استبعد بان يكون تبون او وزير، شبه مؤكد سيكون جنرال وبالتالي هذا دليل مادي يمكن استخدامه في الحوار الدولي مع المحكمة الدولية او الامم المتحدة مثلا من اجل اثبات ان النظام غير شرعي، يزور الوثائق بدون خشي المحاسبة. دليل على انه نظام ديكتاتوري

  4. Ali

    و الله بطاقة الحيوانات عند الدكاترة البيطريين بالمغرب احسن من بطاقة محمد بن بطوش رئيس جمهورية الخيام البالية. الآن يتضح جيدا أن المغرب قوي و الجزائر لا زالت تبحث أين هي .

  5. متتبع

    على الدولة المغربية الضرب بيد من حديد والتعامل مع كل الأعداء الطامعين لتقسيم المغرب ووحدته الترابية . وإستعمال القوة العسكرية لكل من أراد المواجهة.

  6. وجدي

    على المغرب أن يتقدم بوثيقة توقيف إلى الشرطة الدولية والشرطة الإسبانية في حق المدعو محمد بطوش جزائري الجنسية المزدادة سنة 1936 بوهران من أجل تسليمه إلى القضاء المغربي بتهمة تكوين عصابة إجرامية، إختطاف عائلات مغربية واحتجازهم كرهاءن، إرسال اطفال مغاربة إلى كوبا وعملهم على عائلاتهم ،وضع حواجز على الطرقات، التعاون مع عصابة من الجنرالات وتبذير اموال 40مليون جزائري وغيرها من الجراءم .

  7. سعيد

    الجنسية : جزائرية. ههه القامة: 1/36 يعني قزم. ههه هناك تواطىء مفضوح من طرف شرطة الحدود الإسبانية مع العلم ان مطارات العالم تتوفر على تكنولوجيا متطورة لرسد جميع الوتاءق المزورة ، القضية فيها رشوة كبيرة ادا تم تعميق البحث حول ضروف إدخال بن بطوش ستسقط حكومة اسبانيا وسيتم تقديم المسؤولين للمحاكمة.

  8. متتبع

    أيها الشعب الجزائري الشقيق ....أين وصلت الهاوية الجزائرية.... ماذا تنتظرون من حكامكم العجزة حاملي السلاح ضد بلدهم ايام الاستعمار...الحركيين أولاد فرنسا ......الدكتاتورية السورية الكوبية البننزولية الفاشلة ....... الحراك إلى الأمام النصر ان شاء الله.......

  9. عابر سبيل

    أهم ما في الأمر أن الجزائر تورطت في عملية تزوير وثائق وورّطت معها الحكومة الإسبانية بحيث لا يمكن أن تنفي الجزائر هذا الأمر أو تتستّر عليه. إنها بحق فضيحة دولة وقد أكدتها الشرطة الإسبانية اليوم بتأكيدها بأن بن بطوش حسب وثيقة الهوية التي دخل بها التراب الإسباني هو نفسه ابراهيم غالي وهو ما يعني انتحال صفة

الجزائر تايمز فيسبوك