بن عائشة يدعو المواطنين إلى الذهاب الى صناديق الاقتراع “بقوة “ لأنقاد الجزائر من الأيادي الخارجية

IMG_87461-1300x866

دعا الأمين العام لحركة النهضة يزيد بن عائشة, يوم الجمعة بالجزائر العاصمة, المواطنين إلى الذهاب الى صناديق الاقتراع “بقوة ” في تشريعيات 12 يونيو المقبلة لأنقاد الجزائر من الأيادي الخارجية .
كما حث السيد بن عائشة في لقاء مع المترشحين لولايات الوسط المواطنين والمواطنات الجزائريين كل حسب موقعه على “اغتنام هذه الفرصة -رغم الظروف خاصة الصحية -ان يتوجهوا الى صناديق الاقتراع واختيار مرشحيهم الذين سيمثلونهم “وتجسيد ارادتهم من خلال انتزاع الحق في سلطة القرار و مؤسسات ذات مصداقية من اجل احداث التغيير”.
كما ذكر الامين العام بان تشكيلته ستخوض هذه الانتخابات بمترشحين شباب واطارات جامعية وادارية ذات خبرة يتضمنهم العنصر النسوي وذلك على مستوى 33 ولاية حسب القانون الجديد للانتخابات “من اجل تقديم الافضل” .
وبالمناسبة اوضح الامين العام لحركة النهضة ان هذا اللقاء يندرج في اطار اللقاءات التحضيرية والتحسيسية للمرحلة المقبلة المتمثلة في الحملة الانتخابية انه سيتم عقد جلسة تقييمية للمرحلة السابقة فيما بخص جمع التوقيعات واداع القوائم الانتخابية الى جانب النظر في الخطاب الذي ستتبناه الحركة في الحملة والمحاور الاساسية التي سيتم التعرض اليها.
و اضاف المتحدث بانه سيتم خلال هذا اللقاء مناقشة الاجراءات التي ستعتمدها الحركة في تنظيم الحملة سواء من الناحية اللوجستيكية او برمجة خرجات مسؤولو الحزب على مستوى الولايات وكذا فيما يتعلق بمضمون الدعاية والامكانات الى جانب عقد الشرف الذي سيلتزم به المترشحون اتجاه الحزب و بقراراته وخطه السياسي والالتزام بالتعهدات المقدمة للمواطنين.
وعبر السيد بن عائشة عن امله ان يكون الاستحقاق القادم “لبنة في بناء الثقة بين الحاكم والمحكوم وفي العملية السياسية ذات مصداقية لاعتبارها الوسيلة الوحيدة من اجل التغيير.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. Abd

    avec l’armée au pouvoir les élections est une insulte au peuple algérien, le faux et l’usage du faux est une règle chez les militaires algériens, ils imposent les les présidents marionnettes, et les limogent, ils dictent à la justice les sentences à infliger aux ex courtisans et aux anciens responsables. élections ou pas le pouvoir est entre les mains des dinosaures de l’armée.

  2. بدون تخير الدستور الدي بحد من صلاحيات العسكر لدخولهم التكنات العسكرية والحماية الحدود فإن هده الانتخابات ستمديد من عمره في الحكم العشرين السنة القادمة

  3. elgarib

    أخذت التسريح من المخابرات المجرمة الإرهابية الإقليمية لتتكلم .تشتري الدنيا بغرض من الآخرة. قال الله عزوجل ; فَٱسْتَخَفَّ قَوْمَهُۥ فَأَطَاعُوهُ ۚ إِنَّهُمْ كَانُواْ قَوْمًا فَٰسِقِينَ فاسْتَخَفَّ فرعون عقول قومه فدعاهم إلى الضلالة، فأطاعوه وكذبوا موسى، إنهم كانوا قومًا خارجين عن طاعة الله وصراطه المستقيم. و هذا المخابرات الإرهابية الإقليمية إستخفت بعقلك و تريد أن تستخف بعقول الشعب

الجزائر تايمز فيسبوك