نقل الفنان صالح أوڨروت إلى فرنسا لتلقي العلاج

IMG_87461-1300x866

نُقل الفنان صالح أوڨروت ، اليوم السبت، إلى فرنسا لمباشرة العلاج بعد تدهور حالته الصحية ومعاناته من 3 أورام سرطانية في جسده.

وغادر الفنان أوڨروت أرض الوطن على متن طائرة طبية خاصة، حسب ما تناقلته مصادر إعلامية.

وعجّلت المصالح الصحية بنقله إلى باريس إثر استكمال الإجراءات اللازمة، التي تكفلت بها الـ"الكناس"، وحصوله على تأشيرة الدخول للتراب الفرنسي.

وقبل أيام حوّل الفنان إلى المستشفى المركزي للأمن الوطني، بعد أوامر الرئيس تبون بالتكفل به.

وكان رئيس الجمهورية قد كلّف وزير الصحة، بزيارة الفنان صالح أوڨروت للاطمئنان على حالته الصحية.

وكانت عائلة الممثل "صويلح"، قد ناشدت السلطات الجزائرية من أجل تسهيل نقله إلى الخارج لتلقي العلاج بعد الكشف عن معاناته من 3 أورام سرطانية على مستوى الجهاز الهضمي والصدر والرأس.

ولاقت الوضعية الصحية للفنان تضامنًا واسعًا من قبل الجزائريين، الذين تفاعلوا وتضامنوا معه مباشرة عقب الإعلان عن خبر إصابته بالسرطان.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. ابو نووووووووووووووح

    وكأن القطاع الصحي غير موجود في ااجزاءر . كل من يمرض هناك يجمع حقاءبه ويغادر الى الاتحاد الاوروبي او الى تركيا ليبحث على سرير في احدى المستشفيات هناك ، وما يسمى بالقطاع الصحي لدى العجزة الاميين ابناء بورديلات فرنسا فهو يتكفل بعناصر من البوليزاريو التي تتوفر على كل الحقوق هناك بينما جل ابناء الوطن لا يلجون الى هذا القطاع المنكوب اصلا

  2. elgarib

    الجزائر ليس لها إلا الكذب و القمع و السجن حتي أبسط عملية جراحية لا يستطيعون القيام بها لأن لا يوجد شيئا في المشتفيات إلا الإطباء و شبه الأطباء و لكن عن النعجة فيه كل شيئ ضف إلي ذالك هذه المسراحية لدغدغة قلوب الجزائريين لذهاب إلي الإنتخابات و الدليل فنان مثله و صديقه في العمل مات في الجزائر و لم يأخذوه إلي الخارج كذالك رياضي لرفع الأثقال توفي هنا في الجزائر و لم يتكفلوا به من بضع أيام فقط و غيرهم كثير. الله يرحم موتانا و يشفي مرضانا

  3. Algerien Libre

    السؤال هنا يا جماعة هل الفنان دخل التراب الفرنسي لهوية حقيقية أم بهوية مزورة على طريقة محمد بن بطوش المطلوب قضائيا بارتكبه جرائم خطيرة.

  4. البطوشي

    شافا الله الفنان صالح أوڨروت وعفاه و أطال في عمره ونحن في اعتقادنا أن على الفنان وعائلته أن يشكروا زعيم قبائل بني بطوش الذي دخل لإسبانيا بهوية مزورة قصد العلاج على نفقة دافع الضرائب الجزائري وعلى مثن طائرة طبية مكتراة بألاف الأوروهات إن لم تكن الملايين مما جعل حكام المرادية يعتنون ببعض المرضى ونقلهم للخارج قصد العلاج حتى لا يقال بأن حكام المرادية يهملون أ بناء الشعب الجزائري ويعتنون بالأغراب من قبيل شيخ قبائل بني بطوش و حاشيته.

الجزائر تايمز فيسبوك