ارتفاع ضحايا القصف الإسرائيلي على غزة

IMG_87461-1300x866

أعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة، اليوم الخميس، ارتفاع عدد الشهداء نتيجة العدوان الإسرائيلي المتواصل إلى 83 شهيدا بينهم 17 طفلا و7سيدات و487 جريحا، في وقت يحشد جيش الاحتلال الإسرائيلي قوات برية على طول الحدود مع القطاع مهددا بتنفيذ عملية برية.

هذا وأطلقت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) وابلا من الصواريخ على مدن إسرائيلية، ودوت صافرات الإنذار في تل أبيب خلال الليل وترددت أصوات اعتراض نظام القبة الحديدية الإسرائيلي في الأرجاء مما دفع آلاف الإسرائيليين للمخابئ.

وبحلول فجر اليوم الخميس، استأنفت إسرائيل غاراتها الجوية على قطاع غزة ودمرت خلالها بناية سكنية مؤلفة من ستة طوابق وسط مدينة غزة.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. elgarib

    قول النبي صلى الله عليه وسلم قال: إياكم وأبواب السلطان، فإنه قد أصبح صعبا هبوطا. رواه الطبراني والديلمي، وصححه الألباني. عن الحسن، قال: قال رسول الله ﷺ: «لا تزال هذه الأمة تحت يد الله وكنفه، ما لم يمارِ قراؤُها أمراءَها». عن عبد الله بن الحارث، رضي الله عنه: أنه سمع النبي ﷺ يقول: «سيكون بعدي سلاطين، الفتن على أبوابهم كمبارك الإبل، لا يعطون أحدًا شيئًا، إلا أخذوا من دينه مثله». أخرج الحسن بن سفيان في مسنده، والحاكم في تاريخه، وأبو نعيم، والعقيلي، والديلمي، والرافعي في تاريخه، عن أنس بن مالك، رضي الله عنه قال: قال رسول الله ﷺ: «العلماء أمناء الرسل على عباد الله ما لم يخالطوا السلطان، فإذا خالطوا السلطان فقد خانوا الرسل فاحذروهم، واعتزلوهم».

  2. Hassane

    وين ما روحتي اسي تبون تهدر على قضية فليسطين اوى روح عاونهم اولى غي الخرطي بلا بلا بلا . حنا اقوى دولة في افريقية ههه روح نتا والجيش حرر فليسطين يا رباعت الخرطي . تظحكون على شعب فليسطيني بنفاقكم ايها الجبناء

الجزائر تايمز فيسبوك