نظام الجنرالات يمنح الشعارات الكاذبة للقضية الفلسطينية وملايين الدولارات للجماعات الإرهابية حول العالم

IMG_87461-1300x866

يعتبر نظام الجنرالات أكثر نظام في العالم أعطى الشعارات الفارغة والعنتريات الكاذبة للقضية الفلسطينية ولم يمنح الفلسطينيين أي دولار لبناء مستشفى أو مدرسة بالمقابل منح الجماعات الإرهابية حول العالم ملايين الدولارات حيث منذ عام 1976 سخر الجنرالات سياستهم لتوجيه وتسهيل والقيام بنشاطات إرهابية حول العالم توزعت على أكثر من 35 دولة وفقا لوثائق في أرشيف المخابرات الجزائرية حسب مصدر "الجزائر تايمز" في (DRS)…

وتحدث الوثائق المكونة من ثمانية أجزاء بالتفصيل عن الهجمات التي نفذها نظام الجنرالات أو وكلائه في المنطقة والعالم فضلا عن الدور الذي لعبته المخابرات الجزائرية في نشر الإرهاب حيث دعم نظام الجنرالات الإرهاب باستخدام أموال الغاز والبترول وأجهزة الاستخبارية المختلفة فقد نفذ الجنرالات عبر تنظيم القاعدة في إفريقيا ووزارة الأمن والاستخبارات العديد من الهجمات وعمليات الاغتيال ودعموا مخططات إرهابية في إفريقيا والشرق الأوسط وأوروبا ودول أخرى حول العالم كما استقبل الجنرالات العديد من الجماعات الإرهابية على أرض الجزائر بمخيمات تندوف الحديقة الخلفية لنظام العصابة والتي أصبحت على شكل شركة إرهابية مخابراتية متعددة الجنسيات تقدم الدعم المالي والوجستيكي والتدريب والتسليح اللازم لعناصرها للقيام بعمليات إرهابية وبالإضافة لذلك استغل الجنرالات الغطاء الدبلوماسي للقيام بعمليات اغتيال وهجمات إرهابية أخرها اغتيال سفير إيطاليا لدى جمهورية الكونغو الديمقراطية ومن بين المجموعات التي تتلقى الدعم من الجنرالات تنظيم القاعدة في شمال إفريقيا وبوكو حرام والجماعات الانفصالية في مالي والنيجر وتشاد وحزب الله اللبناني وفيلق القدس الإيراني حيث قام نظام الجنرالات بتسهيل سفر كبار قادة هذه الجماعات إلى أوروبا والدول العربية عبر منحهم جوازات سفر جزائرية.

ح.سطايفي للجزائر تايمز

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. عابر

    نحن مع فلسطين ظالمة أو مظلومة...شعار باطل بلا الفلوس... باش شنقريحة يمشي ايحارب معندوش لقلاوي اديال انحاس، فيه غير الفم...باش ايبان شي عبقري ايحل المشكل مكانش النزاع الفلسطيني الإسرائيلي مستمر،الوجود العربي و أو الفلسطيني مهدد ليتقلص أو يباد مع مر العصور و الأزمنة هناك. و كل من تطوع لحل المشكل هناك فإنه يطبع و مبادرته تدخل في المتاجرة في قضية أخرى كما يحدث للمغرب مع الجزائر... المتاجرة بالقضية الفلسطينية لاجل مطامع النظام الجزائري بدون أن يقدم شيئا للفلسطينيين... فبأي شيء النظام الجزائري هو مع فلسطين... و إسرائيل تعرف كل هذا و النظام الجزائري مستمر و كأنه مع إسرائيل ليتاجر بفلسطين و يعاكس المغرب....

  2. الصحراء المغربية

    من أجل التفرقة ونشر الإرهابية العالم العربي وبالخصوص في شمال إفريقيا تركت فرنسا وراءها الجنرالات لحكم الجزائر.

  3. المرابط الحريزي

    موقف واحد يشرح خطورة النظام الجزائري على العرب والاسلام وافريقيا وخصوصا فلسطين، وهو علاقته مع سيناتور جمهوري امريكي صهيوني، حقود على فلسطين. إسمع ~ https://youtu.be/gG51ltXoXtc ~ هذا السيناتور يكره فلسطين والفلسطينيين. واليوم طردو فلسطيني يحمل الجنسية الامريكية من سكنه فقط لان جيرانه جمهوريين. بكل وضوح، النظام الجزائري العسكري يمول هذا السيناتور ليدعم البوليساريو. ومن هنا تفهم كل شيئ. حكام الجزائر يشكلون خطر كبير على افريقيا العالم الاسلامي والعالم العربي وخصوصا الامازيغ والفلسطينيين. لان بالنسبة للنظام الجزائري مادام صوتك غير مسموع فهو يستغلك وكأنك جندو محتقر لا قيمة له

  4. Saad

    يقول المثل من شبه أباه فماطلم. يجب أن لاننسا أن هذا النضام المجوسي الماصوني الخبيث ليس إلاسليل الإستعمار الفرنسي من أبيه الشرعي الملقب جنرال ذيكول الذي علمهم كيف يمكرون بقضايا العروبة والإسلام بسلاح النفاق الفتاك. يجب أن لاننسا أن ذيكول كانت لذيه نفس مواقف أبناء البورديلات الفرنصية في مايسمى جاءزائر فنكح واغتصب وسفك الدماء ونشر المبادء والجهالإ والترهاوالإرهاب والتوابير على الحليب والسميد .أمآلسردين والبنان فلايصلون إليهما حتى يلج الجمل في سم الخياط. ولكن ليعلم اللقطاء ورثة وحفدة ذيكول أن هناك شعباعريقا من حفدة طارق ويوسف والحسن ابن محمدابن يوسف إقسم على الله أن يعيد للإمبراطورية الشريفة عزهاومجدها من فاس إلى تومبوكتو العزيزة.

  5. Saad

    يقول المثل من شبه أباه فماطلم. يجب أن لاننسا أن هذا النضام المجوسي الماصوني الخبيث ليس إلاسليل الإستعمار الفرنسي من أبيه الشرعي الملقب جنرال ذيكول الذي علمهم كيف يمكرون بقضايا العروبة والإسلام بسلاح النفاق الفتاك. يجب أن لاننسا أن ذيكول كانت لذيه نفس مواقف أبناء البورديلات الفرنصية في مايسمى جاءزائر فنكح واغتصب وسفك الدماء ونشر المبادء والجهالإ والترهاوالإرهاب والتوابير على الحليب والسميد .أمآلسردين والبنان فلايصلون إليهما حتى يلج الجمل في سم الخياط. ولكن ليعلم اللقطاء ورثة وحفدة ذيكول أن هناك شعباعريقا من حفدة طارق ويوسف والحسن ابن محمدابن يوسف إقسم على الله أن يعيد للإمبراطورية الشريفة عزهاومجدها من فاس إلى تومبوكتو العزيزة.

  6. اخرجوا من جحوركن يا منافقون

    ما سر ابتلاع الجزائر شعبا و قيادة لسانهما... اليست فلسطين تحرق اليوم و شعبها يقتل ظلما و عدوانا... أين انتم من شعارات النفاق و الكذب ' نحن مع فلسطين ظالمة و مظلومة'... ؟ ' فلسطين خط احمر' ..؟ ' قضية فلسطين قضية وطنية' ' يا منافقون يا كذابون اين انتم..؟ فلسطين تحرق... ! ! اين أموالكم و أين أسلحتكم و أين قوتكم الاقليميية و أين كلامكم طوال عقود ان اسرئيل ترتعش بسماع حديث عن جيش الجزائر؟ لماذا خرست ألسنتكم و ابتلعتموها؟ اين أنفكم اليوم.. ! اخرجوا من جحوركم.. الم تسمعوا عن فلسطين اليوم تحرق و شعبها يذل و يقتل؟ أين شعاراتكم اىكاذبة المنافقة؟ أين رجولتكن المزعومة؟ فضحكم الزمن.. فضحتكم اسرئيل... عرى اىتاريخ عن عوراتكم و نفاقكم و كذبكم و عمالتكم و خيانتكم... تبا لكم و لأمثالكم... تحرير و حماية و مساعدة فلسطين و الفلسطينيين ليس بالشعارات الكاذبة اىفارغة و لا بلف الكوفية حول الرقبة و لا بوضع علم فلسطين بالنوافذ و الجيوب و لا بسب اسرئيل و الدعاء عليها باىمساجد و على وسائل التواصل الاجتماعي يا منافقون يا عملاء الامبريالية اعداء وحدة الشعوب يا مناصري التفرقة و شتات و تمزيق الشعوب يا مصبي الزيت على النزاعات بين ابناء الوطن الواحد... يا دعاة التفرقة و الاقتتال يا ممولي الارهاب بدول الجوار.. يا عملاء فرنسا و يا معطلي مسيرة نمو الشعوب.... أف لكز و لأمثالكم...

  7. حسني

    المغرب يرسل الاطنان من المساعدات لفلسطين في حين حكومة العصابة تكتفي بالشعارات و صحافة الابواقلدعم فلسطين... و سلامة بن بطوش الذي كلف الجزائر ملايين الدولارات

  8. سميرة

    حنا حنا حنا. وان تو تري. بلى بلى بلى بلى بلى bla bla bla bla ظالمة او مظلومة. بلى بلى. اينكم الان  ! ! ! ! ! ! ! ! ههههه. كخ كخ كخ كخ. رجال وراء الميكروفونات. فالواقع عاهرات كلام معسول بلى بلى بلى.

  9. عبد الله

    إدا قال المجرم بومدين نحن يابان افريقيا البومديينية مع فلسطين ضالمة أو مضلومة نحن المغاربة نقول مع إسرائيل ضالمة أو مضلومة لخنق واسقاط عصابة عسكر بومدين المجرم بوخروبة

  10. عبدو

    سؤال بسيط موجه للعصابة الحاكمة في الجزائر، ماذا قدمت الجزائر للقضية الفلسطينية؟ ! اين هو شعار مع فلسطين ظالمة أو مظلومة؟ ! ! ! لم نرى أي شيء على أرض الواقع سوى الشعارات الفارغة والموجهة للإستهلاك فقط، عكس الدعم اللامحدود المقدم للمرتزقة، لمعاكسة المغرب والوقوف في طريق استكماله لوحدته الترابية، هذا البلد الشقيق الذي قدم للقضية الجزائرية كل الدعم المادي والمعنوي من أجل الاستقلال، أصبح يوصف بالبلد العدو، والدولة التي استعمرت البلاد وذبح ملايين الجزائريين بكل وحشية توصف بالدولة الصديقة. حسبنا الله ونعم الوكيل في كل من كان سببا في ما يجري بين البلدين الشقيقين. وفي الاخير اتمنى ان يعود المسؤولون عن هذا الأمر عن غيهم ويراجعون مواقفهم قبل فوات الأوان من أجل بناء مستقبل مشرق لأبنائنا والأجيال القادم لأن التاريخ لا يرحم والزمن زمن التكتلات ليس زمن التفرقة والتعصب.

  11. رشيد

    50 الف جندي جزائري تحت مسؤولية وزاررة الدفاع الفرنسي لخدمة مصالحها في مالي وتشاد والنيجر ..ولا جندي واحد جزائري في خدمة فلسطين ظالمة او مظلومة، الجزائر يكثر فيها الشعارات الكاذبة والفعل الله غالب ولكن النظام عدو اي تقدم لدول المغرب العربي ،يوم اراد تونس ان تنطلق خطط هذا النظام لزعزعة تونس بالقيام اعمال ارهابية جنوب تونس وتوقف المسار ، المغرب خلقت له كيانا وهميا ولكن المغاربة اذكياء جلبوا الاستثمارات و طوروا البنية التحتية وغزوا افريقيا بعدة انجازات حساسة جعلت النظام الجزائري عاجز وغير قادر على منافسة المغرب لان النظام الجزائري نظام بدائي وليد الاستعمار الفرنسي يبني مشارعه على ورقة فارغة لا تسمن ولا تغني من جوع وهي مليون ونصف شهيد من ابتكار عبد الناصر ..نظام عسكري لا يمكن لاي جزائري حر ان يتعامل معه لخدمة البلاد لان هذا النظام يحصد كل منتوجج لصالحه ولصالح ابناءهم وعصابتهم ..اليس في الصحراويين رجل عاقل يثور في وجه هذا النظام الذي اطال ويطيل وسيطيل في قضيتة خاسرة لهم ورابحة لهذا النظام العسكري ، تزوير فواتر التسلح وتزوير في المساعدات الدولية والهاء الشعب الجزائري في المطالبة بحقه من ثرواته التي تذهب الى رؤوس الجماعات الارهابية في المنطقة خدمة لمصالح النظام الجزائري ...في اخر المطاف سيجد النظام الجزائري نفسه معزولا ومحاصرا من طرف المنتظم الدولي ..عاجلا ام اجلا

  12. ابو نووووووووووووووح

    العجزة مع القضية الفلسطينية بالاقوال والاكاذيب ، ومع البوليزاريو بالمال والمؤخرات . ولقد احسن وابدع صاحب المقال سطايفي كعادته في اختياره للكاريكاتير التي قام بوضعها في مكانها المناسب اعلاه . لقد عبرت , وفضحت ، ووضحت , وقالت ، وعرت على كل اوصال الفساد الذي يمارسه العجوز في الجزاءر ، تحية اجلال واكرام لك ايها الاخ الكريم

  13. الجيش الكيان الصهيوني لا يوجد فيه مرتزقه جزاءيريين بل يوجد فيه مرتزقه مراركه والجزاءير لا تطبع ولا تهرول .

  14. المرابط الحريزي

    بن بطوش يحمل جواز سفر رسمي جزائري. شنقريحة جزائري، خالد نزار جزائري، محمد مدين جزائري، تبون المزور جزائري، العسكر جزائري... ما قلتش لا مرارك ولا خرايا. الاسبان يقولو المروك عوض المغرب والهولانديين يقولون الخرايا عوض الجزائر والفاهم يفهم. الجزائر دولة ولاد الحرام، يسقط النظام

الجزائر تايمز فيسبوك