رسالة من فلسطيني الى حكام الجزائر مع فلسطين ظالمة أو مضلومة

IMG_87461-1300x866

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. جزائري

    هيهيهيه.... نحن مع فلسطين ظالمة او مظلومة.. و الشعب الفلسطيني يموت تحت رحمة القنابل و الصواريخ الإسرائيلية و الحكومة الجزائرية صاحبة الشعار أعلاه منهمكة في كيفية علاج بن بطوش زعيم البوزبال و كيفية تعريبه من إسبانيا و نقلته على وجه السرعة إلى إسبانيا متن طائرة خاصة و تدفع الملايين من الدولارات مقابل علاجه يقولون من كورونا بينما شعبها يموت في مستشفياتها ليس من الأمراض و لكن من الإهمال و عدم تقديمهم الإسعافات. أحقر و أغبى و أكره و أكبر حكومة لصوصية في العالم هي حكومة الجزائر التي تنتقم من شعبها أشد انتقام من أجل تجويعه ليتبعها كالكلاب.

  2. سرحان

    عصابة الجزائر و أمثالها في الدول العربية هم من حالوا و لا يزالون يحللون دون الوحدة العربية و العمال على تشتيت و تقسيم الدول العربية حتى يتشتت المشتت و تأجيج الصراعات بين العرب حتى لا تحقق الوحدة العربية. لأنه في الوحدة العربية تحرير الوطن العربي بما في ذلك فلسطين. عاشت فلسطين حرة أبيه و ليس الخونة أصحاب الشعارات المتاجرين بالقضية

  3. Saad

    قول المثل من شبه أباه فماطلم. يجب أن لاننسا أن هذا النضام المجوسي الماصوني الخبيث ليس إلاسليل الإستعمار الفرنسي من أبيه الشرعي الملقب جنرال ذيكول الذي علمهم كيف يمكرون بقضايا العروبة والإسلام بسلاح النفاق الفتاك. يجب أن لاننسا أن ذيكول كانت لذيه نفس مواقف أبناء البورديلات الفرنصية في مايسمى جاءزائر فنكح واغتصب وسفك الدماء ونشر المبادء والجهالإ والترهاوالإرهاب والتوابير على الحليب والسميد .أمآلسردين والبنان فلايصلون إليهما حتى يلج الجمل في سم الخياط. ولكن ليعلم اللقطاء ورثة وحفدة ذيكول أن هناك شعباعريقا من حفدة طارق ويوسف والحسن ابن محمدابن يوسف إقسم على الله أن يعيد للإمبراطورية الشريفة عزهاومجدها من فاس إلى تومبوكتو العزيز

  4. لك الله يا قدس صحيح. المنافق خبير في النفاق ولا يهمه التباعات الامر شعبه أولى اولا بعدها يرى الغير وما يقوم به النظام سوى مسرحية أبواق والشهرة. زاءدة لا معنى لها  ( يعمل الخير في راسو. اولى

  5. كلمة شكر

    تتقدم السلطات الفلسطينية و الشعب الفلسطيني بكامل الشكر و الامتنان للجزائر شعبا و سلطة عسكرية قائمة بالبلد على كل ما قدموه من دعم فوري مالي و غذائي و عتاد عسكري من صواريخ و رشاشات و بنادق و عربات عسكرية و كتائب عسكرية مجاهدة و دعم لوجيستيكي و معلومات استخباراتية و دعم اعلامي بتسخير كل قنواتها الوطنية لفضح همجية اسرائيل و عنصريتها و كذلك لتمسكها بكل وفاء و اخلاص بشعارها الشفوي المساند و الداعم لفلسطين ظالمة أو مظلومة و التصدي لكل المناورات الاسرائيلية بكل المحافل الدولية و كذلك على تقديمها سرا و علانية أموال طائلة على شكل هبات و هدايا و رشاوي لمنظمات و لوبيات و منابر اعلامية و برلمانيين عالميين لاستمالة تاييدهم للقضية الفلسطينية و تسخير سفرائها بكل دول العالم فقط لدعم القضية الفلسطينية.... شكرا للشعب الجزائري على هذا الدعم اللامحدود و المتواصل الى حد جعل الجيش الاسرائيلي يرتعد لسماعه اسم الجيش الجزائري و الاقتصاد الاسرائيلي يشل و ضرب حصار اقتصادي شامل على اسرائيل و بورصات اسرائيل تنهار و حرمانها من الغاز ببلاش او باسعار تفضيلية. شكرا لكم على هذا الدعم الشفوي اللا محدود على الفيسبوك و منابر التواصل الاجتماعي و بقنوات الاستحمار و بكل اللقاءات و الندوات الحكومة و الحزبية... شكرا لكم على تدخلكم بعجالة و قوة صارمة ضد الهمحية الاسرائيلية خلال هاته الايام العصيبة التي يمر بها الشعب الفلسطيني الشقيق و جعلكم من القضية الفلسطينية قضية مصيرية و قضية وطنية و قضية ان تكون فلسطين حرة مستقلة او لا تكون اسرئيل ابدا على الارض... شكرا لكل من ظل يساند القضية الفلسطينية شفويا و يتاجر بقضيتها منذ عقود الى اليوم من خلال تقديم خطب و تصريحات صحفية و تنظيم مهرجانات و ندوات و مؤتمرات في سبيل دعم القضية الفلسطينية حعلتم من خلالها فرصة لتقاسم كل العرب و المسلمين ما لذ و طاب من هدايا و مشروبا و مأكولات و رفع العلم الفلسطيني بالهواء و التلويح بالكوفية الفلسطينية عاليا و اعلان النصر على اسرئيل امام الكاميرات بسبابتهم و مذكرين اسرائيل بالانتصار و انتصار الوحدة العربية و الاسلامية على الصهيونية و الهمجية و العنصرية... شكرا لكم على نفاقكم و متاجرتكم بالقضية الفلسطينية و العروبة و الاخوة...

  6. علي

    المغرب في الصفوف الأمامية للتضامن الدولي مع الشعب الفلسطيني .. كرونولوجي يوجد المغرب في الصفوف الأولى للتضامن الدولي مع الشعب الفلسطيني. في ما يلي أهم مبادرات التضامن التي قامت بها المملكة لفائدة الفلسطينيين منذ اعتلاء صاحب الجلالة الملك محمد السادس العرش .. 14 فبراير 2000 صاحب الجلالة الملك محمد السادس رئيس لجنة القدس يسلم باسم المملكة المغربية للرئيس الفلسطيني ياسر عرفات شيكا بمبلغ ثلاثة ملايين دولار لفائدة وكالة بيت مال القدس. 18 ماي 2006 - صاحب الجلالة الملك محمد السادس ، رئيس لجنة القدس، يصدر تعليماته السامية لحكومة جلالته قصد إرسال مساعدات إنسانية عاجلة إلى الشعب الفلسطيني الشقيق. كما يعطي تعليماته السامية لمؤسسة محمد الخامس للتضامن لتسهم بدورها في هذا العمل الإنساني النبيل من خلال إرسال مواد غذائية من الحليب المجفف والأرز والزيت والسكر والمصبرات بقيمة ثلاثة ملايين درهما. 8 يناير 2009 - بتعليمات سامية من صاحب الجلالة الملك محمد السادس، قامت طائرة عسكرية مغربية بنقل مجموعة من الجرحى الفلسطينيين المصابين في العدوان العسكري الإسرائيلي على قطاع غزة من مطار العريش  ( 250 كلم شمال القاهرة  ) لتلقي وإستكمال العلاجات في المغرب. - صاحب الجلالة الملك محمد السادس يتفضل بإصدار تعليماته السامية لإرسال مساعدات إنسانية عاجلة إلى الشعب الفلسطيني بغزة، تتكون من أدوية ومواد صيدلية ومواد غذائية أساسية. 18 نونبر 2012 - صاحب الجلالة الملك محمد السادس يصدر تعليماته السامية للقيام، بشكل فوري، بنصب مستشفى ميداني مغربي بقطاع غزة، "على إثر الأحداث الأليمة التي عرفها قطاع غزة، ووفاء لروح التضامن التي تحذو الأمة المغربية، بجميع مكوناتها، تجاه الشعب الفلسطيني الشقيق". 11 يوليوز 2014 - صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، رئيس لجنة القدس، يأمر بمنح مساعدة إنسانية عاجلة بقيمة 5 ملايين دولار للسكان الفلسطينيين بقطاع غزة، ضحايا العدوان العسكري الجبان، الذي تشنه اسرائيل على القطاع. 27 ماي 2018 - صاحب الجلالة الملك محمد السادس يعطي تعليماته السامية من أجل إقامة مستشفى ميداني طبي جراحي للقوات المسلحة الملكية بغزة، بالأراضي الفلسطينية، وذلك من أجل تقديم العلاجات الضرورية للجرحى والضحايا المدنيين في الأحداث الأخيرة التي شهدها قطاع غزة. 29 ماي 2018 - صاحب الجلالة الملك محمد السادس يترأس ويشرف شخصيا ويعطي، بمطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء، انطلاقة عملية إرسال المساعدة الإنسانية الموجهة للشعب الفلسطيني الشقيق. 14 ماي 2021 - صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، رئيس لجنة القدس يعطي تعليماته السامية لإرسال مساعدات إنسانية عاجلة لفائدة السكان الفلسطينيين في الضفة الغربية وقطاع غزة.

  7. الصادق***

    عليكم التواصل مباشرة مع الشعوب العربية و الإسلامية بدون المرور عن طريق الحكام و تقديس نجاسة مؤخراتهم....الجيوش العربية الإسلامية التي حررت القدس عبر العصور من سيدنا داود حتى صلاح الدين الأيوبي لم يقودها حكامها و إنما شعوبها المؤمنة...الحكام كفرة عملاء كوالالمبور إلى باكستان

  8. Karim

    هذا يدل على أن العصابة حقارة وحقيرة، وعدوة للمغرب والمغرب العربي. ياربي من سلطكم علينا؟ من أنتم؟ من أين جئتم. يا جزائريين لقد دمرتكم عصابتكم ودمرتم معكم المغرب العربي

  9. إلى الصادق: اننا هنا نتكلم عن الجزاءر وشعار ظالمة أو مظلومة لا تحاول أن تندس ايها الغبي. ليكن في علمك أن الجزاءر دولة شعارات جوفاء ودولة مقتبسة لم يبق لها إلا النباح والعويل وفي هذه الأيام الحالكة التي تمر على إخواننا الفلسطينيين ننتظر تحرك الجيش الجزاءري لتحرير فلسطين ههههههههههههه ههههههههههههه ههههههههههههه ههههههههههههه ههههههههههههه ههههههههههههه

  10. Algerien Libre

    يتنحو قاع ينعل جدهم بهدلونا مع العالم بمقولة حنا مع فلسطين ضالمة او مظلومه على مواقع التواصل الاجتماعي . الأموال انتاع الصح راهي تروح المليشيات المسلحة انتاع البوليساريو في تيندوف انا الشعارات الفارغه لفليسطين كفايه يا طحاحين رخاص انتاع فرنسا من النفاق...دارتو من المروك عدو لنا لا لشئ إلا من أجل ضرب استقرار المغرب يا جماعة اتقوا الله ملك المروك ارسل 40 طن من المساعدات الإنسانية لدولة فلسطين في الضفة والقطاع هدا يدل على ان المروك عنده نفود قوي اسرائيل او يقدر يكون وسيط بين الإسرائيليين و الفليسطث من أجل الجلوس على طاولة المفاوضات تتدكرو هد الكلام يالشياتة اصحاب اللغه العربيه الكاورية.المروك سوف يكون طريق المفاوضات الفلسطينية الاسرائيلية.وانتم واش عند جدكم تقدمو لفليسطين من غير الشعارات الفارغه الثورية... حتى من راية فلسطين زورتمها لصالح مليشيات البوليساريو جعلتم من راية فلسطين نجس.. آلله ينعل جدكم يالعطاية نتاع فرنسا...نطالب بدولة مدنية ديمقراطية حقيقية وتكون الكلمه الشعب الجزائري

  11. LE M TAGNARD

    TRES BIENTOT IL VIENDRA LE JOUR OU LES VRAIS PALESTINIES INTEGRES SAUR T TOUS LES PAYS QUI LES AIDENT PAROLE ET GESTE A L APPUI ET N  L ALGERIE PAYS D HYPOCRITES QUI N A JAMAIS ETE AVEC LA PALESTINES MEME POUR UNE MINUTE POUR NE PAS DIRE UN JOUR

الجزائر تايمز فيسبوك