قبل مغادرة مكتب التصويت شنقريحة يبارك الجزائر الجديدة

IMG_87461-1300x866

أدى الفريق السعيد شنقريحة، واجبه الانتخابي في وادي قريش بالجزائر العاصمة وبعد إدلائه بصوته في الانتخابات التشريعية قال الفريق شنقريحة وهو يغادر مكتب التصويت: “مبروك للجزائر الجديدة تاع الخرطي”.

 

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. الدول الديكتاتورية هي الذي حامل السلاح يشارك في الانتخابات

  2. عبد

    والله إلى عار أش هذه المهزلة ، شوهتو البلاد والعباد أتقو الله واش محشمتوش ، هذا راه المنكر ، الحمدلله الموت رها كا ينا. واش تضنو هذه هي جزائر الغد الشعب في واد والعسكر في واد.

  3. kingmo

    في كل دول العالم حامل السلاح لا يحق له المشاركة في الانتخابات التشريعية ولا في الانتخابات المحلية لانه بهاته الطريقة يكون متحزبا واذا كان متحزبا فان ولائه سوف يكون للحزب وبهذا يكون الوطن في خطر لان اي حزب لو كان في يده السلاح فانه سيجور على الاخرين الانتخاب الوحيد الذي يمكن ان يشارك فيه هو الاستفتاء على الدستور اما في الجزائر فان الجيش يصوت لكن التساؤل هو لمن يصوت الا اذا كان الجيش الذي نصب الرئيس هو الذي سوف ينصب المجلس التشريعي وهنا الكارثة ايها الجزائريون اليس فيكم رجل رشيد يوقف هاته المهازل شنكريحة يغادر مكتب التصويت ويبارك الجزائر الجديدة, الرجوع الى ثكنتك هو الذي سوف يبرز جزائر جديدة وليس بهاته المهازل.

  4. بلد العجائب متى كان حامل السلاح يصوت على شخص أو حزب معين ...انها فقط في الجزاء ر إذن نسبة 30%جل الناخبين عسكر اما المدني فقد قاطع هذه المسرحية الفاشلة

الجزائر تايمز فيسبوك