مراكز الاقتراع فارغة تنتظر بوصبع لزرق وجمعيات الكاشير الأحرار

IMG_87461-1300x866

افتتحت مراكز الاقتراع أبوابها تنتظر بوصبع لزرق وجمعيات الكاشير الأحرار لاختيار ممثليهم في المجلس الشعبي الوطني لعهدة تاسعة، في استحقاق وطني بشعار “فجر التغيير” في ضل مقاطعة شعبية شاملة .

وخصص في الانتخابات التشريعية 13 ألف مركز اقتراع و61.543 مكتب اقتراع داخل الوطن، إلى جانب 357 مكتب اقتراع خارج الوطن، بالإضافة إلى 139 مكتب متنقل، ويؤطر هذه المراكز والمكاتب 589 ألف مؤطر حسب معطيات السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات.

 

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. ابو لقمان

    نتيجة الازدحام على صناديق الاقتراع بادرت حكومة العسكر في وضع طائرات إغاثة على عجل تخوفا من ان ينجم التدافع على الصفوف الامامية الى الاختناق والاغماءات . ونظرا لتهافت المواطنين على المراكز منذ الساعات الاولى بعشرات الآلاف من الوطنيين الغيورين على البلاد فإن الشعب يشعر بالفخر والاعتزاز ، ولكن مع حلول الساعة السادسة صباحا صحوت من مناني وتمنيت انني لم اصحو ههههه ما احلى الحلم مع العصابة .....

  2. Mansour Essaïh

    برلمنا مزور، جابوه العسكر  ! يا سيدي  ! هي هناك في انتظار الأيادي الوَسِخَة و المُتَّسِخَة لِحَشْوِهَا كما يقول المُلاحظون بِبِطاقات التَّصْوِيت لِعُمَلاء النِّظام العسكري من مُتَقَاعِدِين عَسْكَريين الذين سَيُكَوِّنُون الأغلبية في البرلمان و كذلك من العملاء المدنيين الذين اعتادوا الْاِقْتِيَاتَ على فُتَاتِ مَوَائِدِ كابرانات لاليجو.

الجزائر تايمز فيسبوك