سحب الاعتماد من قناة “فرانس 24” بالجزائر بعد فضح قمع عصابة الجنرالات للشعب

IMG_87461-1300x866

كشف الناطق الرسمي للحكومة وزير الاتصال، عمار بلحيمر، عن سحب الاعتماد من ممثلي القناة  الإخبارية الفرنسية “فرانس 24” بالجزائر بعد فضح قمع عصابة الجنرالات للشعب.

وأوضح بلحيمر في تصريح نقله التلفزيون العمومي أن سحب الاعتماد جاء بعد التحامل المتكرر من قبل هذه القناة على الجزائر ومؤسساتها.

وذكر وزير الاتصال أن القناة الفرنسية كانت قد تلقت إنذارا اخيرا قبل قرار السحب النهائي للاعتماد يوم 13 مارس الماضي لتحيزها الفاضح في تغطية المسيرات بالجزائر.

وأضاف: “إن تحيز القناة ذهب دون أي رادع إلى حد استعمال صور من الأرشيف لبثها على أساس أنها صور حديثة في محاولة منها لدعم منظمات رجعية أو انفصالية ذات امتدادات دولية”.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. سحب هذا الاعتماد ربح لفرانس 24 التي ربحت الشعب الجزائري و الرأي الحر. بينما تورط الجزيرة القطرية مع النظام الدكتاتوري الجزائري سيخسرها الشعب الجزائري و الرأي الحر بصفة نهائية و هكذا أصبحت قناة بن قنة و الدراجي إعلام فاقد المصداقية و الجمهور في كل الدول العربية.. أينما كان الدراجي في بيين السبورت إلا و استبدل بآخر كيف ما كان و إلا أخرست القنوات الرياضية من الدراجي و العجوز لقنية. -2

  2. Khalid

    أنا مغربي و كنت أعشق قناة الجزيرة لكن عندما أتمعن في محتوياتها بدأت أهم أنها قناة إنتهازية بكل المعايير و أنها مثلها مثل جميع القنواة العربية و عندها قررت مقاطعتها إلى الأبد وعندها عرفت أنه ليس في القنافد أملس.

الجزائر تايمز فيسبوك