سفارة الجزائر بفرنسا تفند الغاء الاجراء الذي أقرها تبون لفائدة الطلبة والأشخاص المسنين حول الحجر الصحي

IMG_87461-1300x866

كذبت سفارة الجزائر بفرنسا في بيان لها ، اليوم الجمعة ، الشائعات حول الغاء الاجراء الذي أقره رئيس الجمهورية لفائدة الطلبة والأشخاص المسنين من ذوي الدخل الضعيف والقاضي بالإعفاء من دفع تكاليف الحجر الصحي عند عودتهم الى ارض الوطن، مؤكدة ان “هذا الاجراء لازال ساري المفعول”.

وأوضح المصدر نفسه انه “خلافا للشائعات المغرضة التي تشير الى الغاء الإجراء القاضي بالإعفاء من دفع تكاليف الحجر الصحي الذي اقره السيد رئيس الجمهورية لفائدة الطلبة والأشخاص المسنين من ذوي الدخل الضعيف عند عودتهم الى البلادي فان سفارة الجزائر بفرنسا تعلم مواطنيها ان هذا الاجراء لا زال ساري المفعول”.

وأضاف بيان السفارة انه “بناء على تعليمة صريحة من رئيس الدولة فان توجيهات قد اعطيت لجميع مراكزنا القنصلية في فرنسا من اجل ضمان المعالجة السريعة للطلبات المتعلقة بذلك وضرورة اعطاء رد (ايجابي او سلبي) للمعنيين في اجل لا يتعدى 24 ساعة”.

كما توضح السفارة -يضيف المصدر- ان “قائمة الاشخاص المعنيين بالإعفاء من تكاليف الحجر الصحيي تقدمها مصالحها ومراكزها القنصلية بشكل يوميي الى مديرية الخطوط الجوية الجزائرية”ي مؤكدة انه “من الواضح بان الاعفاء من الدفع لا تخص بأي شكل من الاشكال عملية الحجز التي يتوجب على المعنيين القيام بإجراءاتها”.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. عمك لخضر

    هل يرقى تبون الأمي الجاهل الى مستوى رئيس الجمهورية عمك لخضر يجزم ان هذا اللقيط لا يمكن أن الا راعي حمبر او أقل من ذالك، في تقديري ان الشخصية القادرة للسياسة والذي يمكن ان يصلح البلاد هو نورالدين بوكروح نظرا لكفاءته السياسية ومستواه الدبلوماسي. الله غالب.

  2. جلال

    الاعفاء فقط المواطن الجزاءري احمد ابن بطوش اكترت له عصابة الجنيرلات طاءرة الخاصة نقله اسبانيا دفعت 50 الاف ارور بي اضافة تكاليف المستشفى والاطباء والمحامي دفع عنه في المحاكمة الافراج عنه بي اضافة بيع الغاز الجزاءري ارخص السعر الباطل اسبانيا

  3. جزائري

    عاش المروك و عاش الشعب المروكي و عاش ملك المروك الذي يحترم شعبه. أما عصابتنا لا يهمها سوى البوليخاريو. يسافرون إلى أقصى دول العالم على نفقة أموال الشعب . يخدمون البوزبال و يتخلون عن الشعب الحر. و لكن هذا قليل على بوصبع لزرق.

  4. Chouchou

    عاش الشعب الجزائري الحر وحفضه الله من كل مكروه

الجزائر تايمز فيسبوك