من الجنرال صاحب الكمية الضخمة من الكوكايين التي طفحت على سطح رأس كاربون

IMG_87461-1300x866

أعلنت وزارة الدفاع الوطني، اليوم الإثنين، عن حجز كمية ضخمة من الكوكايين، بالواجهة الغربية رأس كاربون، بولاية وهران. 

وأوضحت وزارة الدفاع الوطني، في بيان لها، أن "حراس السواحل بقيادة القوات البحرية بالواجهة البحرية الغربية بوهران تمكنت أول أمس على الساعة العاشرة مساءً، من إحباط محاولة إدخال كمية ضخمة من مادة الكوكايين كانت موجهة لإغراق بلادنا بالسموم والمخدرات".

وأضافت: "العلمية انطلقت إثر بلاغ من طرف صيادين جزائريين يُفيد بتواجد أكياس مشبوهة تطفو سطح البحر ليتم توجيه وحدات حراس السواحل بأرزيو، إلى عين المكان على بعد 6 أميال بحرية شمال غرب رأس كاربون بوهران".

وتمكنت العناصر من انتشال وضبط كمية من مادة الكوكايين بوزن يُقدر بـ490.05 كيلوغرام كانت موزعة على (442) صفيحة، بحسب ذات المصدر.

وأشارت إلى أن "التحاليل المخبرية أكدت أن الأمر يتعلق بمادة الكوكايين"، في حين لا يزال التحقيق متواصلا قصد الوقوف على الحيثيات والتفاصيل المتعلقة بهذه العملية الإجرامية.

وتعد هذه المرة الثانية التي يتم فيها اعتراض شحنة كوكايين بوهران، بعد القضية الشهيرة المتعلقة بإحباط محاولة إدخال 7 قناطير من هذه المادة في 29 ماي 2018

.

وجرى في تلك الفترة اعتراض سبيل باخرة "فيڤا ميركوري" في عرض البحر بوهران، وهي قادمة من إسبانيا وعلى متنها حمولة من اللحوم نصف المجمّدة مصدرها البرازيل.

ولا تزال هذه القضية محل بحث وتحقيق من قبل العدالة، ويتابع فيها المتهم الرئيسي كمال شيخي صاحب شركة اللحوم المجمدة وشركاؤه عن تهم تتعلق بجناية جنايات استيراد وتصدير وتخزين المخدرات في إطار جماعة اجرامية منظمة وتبييض الأموال.

السؤال من الجنرال صاحب الكمية الضخمة من مادة الكوكايين التي طفحت على سطح رأس كاربون

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. Le monde entier est en train de découvrir le vrai visage du régime algérien Le monde entier est en train de découvrir les mensonges et les propagandes que fait l’Algerie envers le Maroc Le colonialisme Le monde entier a compris que les Maroc à décoloniser ses terres en deux temps Une partie aux mains de la France en 1956 qui a été colonisé en 1882 Une partie aux mains de l’Espagne en 1975 qui a été colonisé en 1885 La drogue La drogue qui coule en Europe vient de l’ Amérique latine passe d’abord en Algérie puis Marseille Ces pays Amérique latine ont des rapports très étroits avec l’Algerie Cuba Mexique la Colombie

الجزائر تايمز فيسبوك