خبر عودت إمبراطور الكوكايين خالد إبن الرئيس تبون يسفر عن حجز أكثر من 4 قناطير من “كوكايين”

IMG_87461-1300x866

أصبح ميناء وهران في غرب البلاد والذي يعتبر أحد الموانئ الهامّة في كل من الميدانين التجاري والمواصلات البحرية وهو رابع ميناء من حيث الأهمية من بعد ميناء عنابة والجزائر وسكيكدة بوابة لمهربي المخدرات بأنواعها حيث تصادر الشرطة عشرات الأطنان من الكوكايين والهيروين سنويا المخزنة بطرق محكمة في الحاويات.

ودائما ما يسجل هذا الميناء أكبر حصيلة لضبط الكوكايين في الجزائر وثاني أكبر حصيلة للهيروين في إفريقيا فميناء وهران الذي ترسو فيه السفن التجارية القادمة من أمريكا الجنوبية التي تنقل أطنان من الكوكايين والتي يتم إخفائها في شحنات الفاكهة أو بين جدران حاويات الشحن خاصة تلك القادمة من البرازيل والإكوادور وكولومبيا ليتم نقلها لأروبا وخاصة مرسيليا وبيعها في السوق الأوربية وهنا مباشرة بعد نشرنا خبر عودت إمبراطور الكوكايين خالد تبون لمزاولة نشاطه الإجرامي مع شركائه من جنرالات موريتانيا وعلى راسهم الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز تمكنت القوات البحرية من حجز أكثر من 4 قناطير مخدرات صلبة “كوكايين” في وهران الكمية المعتبرة من الكوكايين كانت علي شكل طرود تطفو فوق سطح الماء بسواحل ارزيو بالقرب من الميناء للإشارة فإن التحقيقات جارية من قبل الجهات الأمنية المختصة للوقوف علي مصدر هذه السموم ووجهتها رغم أن الجميع يعلم في الجزائر أن ميناء وهران تتحكم فيه عصابة إبن الرئيس خالد تبون.

ح.سطايفي للجزائر تايمز


اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. ابوهاجوج الجاهلي

    لا ياسيدي هذا الكوكايين يزرع في المغرب ولا علاقة له بكولومبيا ولاشيء من هذا القبيل. راجعوا معلوماتكم ان هذا الخبر غير صحيح المغرب هو المصدر الوحيد والاوحد للكوكايين وهو سبب كل المشاكل التي تعيشها الجزائر في جميع المجالات سواء كانت سياسية او اقتصادية والمغرب هو سبب هذا الحراك هو الذي يموله ويحرض الشعب الجزائري من أجل الخروج كل جمعة اذن لا تتهموا ابن الرئيس المحترم ولا علاقة له بهذا الأمر بثاثا راجعوا الخبر قبل نشره ايها السادة. الجزائر في الطريق الصحيح لقد حررت كل الشعوب المطهدة في العالم وقررت مصيرها من رعاة الابل والموزمبيق الى مملكة الزولو ومازالت تكافح من اجلهم بمالها وعنادها وعتادها وأسلحتها  (ونيفها ) ولا يهنى لها بال حتى تحرر جزيرة القرم وتعيدها الى أوكرانيا لان الجيش الروسي لا يساوي شيء امام الجيش الجزائري وشكرا لكم

  2. maroc

    ابوهاجوج الجاهلي كتملي لي قراوك فالجزائر أما الحقيقة أنا كينين ناس مغاربة حررو الجزائر أو الوتائق شفتها بعيني الله اشفيك أو تفيق من الغيبوبة

  3. ابوهاجوج الجاهلي

    الى Maroc انت هو الذي لم تفهم شيء من تعليقي انه ازدراء وليس حقيقة لكنك لم تفهم شيء وتقول لي استيقظ من غيبوبتك. انت هو الذي يجب عليك ان تستيقظ لانك لم تفهم شيء. وهل الكوكايين تزرع في المغرب ايها المغفل.

الجزائر تايمز فيسبوك