كورونا تصيب 100 طفل بمستشفى الدويرة

IMG_87461-1300x866

كشفت المختصة في طب الأطفال حكيمة عباس عن تسجيل 100 حالة إصابة بفيروس كورونا بمصلحة طب الأطفال بمستشفى الدويرة في العاصمة خلال شهر جويلية.

وحذرت حكيمة عباس في تصريح للإذاعة الوطنية اليوم الاثنين، من خطر إصابة الأطفال و الرضع بفيروس كورونا المستجد بسلالاته المتحورة قائلة: “سجلنا إصابات خفيفة ولكن بعض الحالات كانت صعبة خصوصا لدى أصحاب الأمراض المزمنة والأطفال المصابين بالسمنة”.

ونصحت نفس المتحدثة الأولياء باحترام الإجراءات الوقائية وملازمة البيت في أوقات الحجر الصحي كما نصحتهم بتلقيح أنفسهم لحماية أبنائهم.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. Mansour Essaïh

    نظام عسكر لَالِيجُو يُفَوِّضُ تَدْريجِياً كُلَّ مَسْؤولِياتِه لِمَنْدُوبِينَ مِنْ خارج البلاد. هذا، و ما زالت أرانتشا سانتشيس لايا، التي أطاح بها بوريطة البطل، هي الناطقة الرسمية لدولة العسكر لأن بوقادوم، المُطَاحُ بِهِ هو الآخر من طرف بوريطة البطل، جمع قْشَاوْشَهْ و اختفى من المشهد دون أن يسحب مِنْهَا المُهِمَّة التي حَمَّلَها إياها عندما كان يَصْولُ و يَجُولُ، في الفراغ، بين إسپانيا و بعض الدول المارقة في إفريقيا  ! ................................................................................................................................ نفس الفضيحة قام بها قصر موراد الرابع عندما كَلَّفَ، في الآوِنَةِ الأخيرة، الْمَعْطُوبَ بْنَ بَطُّوشٍ القاتِل و الْمُغْتَصِب و رئيس جمهورية ''القياطين و العجاج"''  (عن د. منار السليمي ) بالرد على خِطاب رأس مملكة الشمس الْغَارِبَة و ملك الإمبراطورية الصاعدة. ................................................................................................................................ هكذا إذاً يُكَلِّفُونَ ''الأجسام الغريبة'' بتدبير شؤون البلاد  ( ! ) و يتركون شعبهم عُرْضَةً لِلضَّيَاع في زمن الفيروس التَّاجِي الْفَتَّاك  ! فتك الله بهم. آمين.

الجزائر تايمز فيسبوك