الشعب يموت بالعشرات ودولة الجنرالات تعتزم إجراء انتخابات محلية في نوفمبر

IMG_87461-1300x866

قرر المجلس الأعلى للأمن في الجزائر إجراء الانتخابات المحلية في نوفمبر المقبل، استكمالا للمسار الانتخابي الذي شمل الانتخابات الرئاسية والنيابية وتعديل الدستور بينما الشعب يموت في المستشفيات بسبب نقص الأكسجين.

وقال بيان للرئاسة الجزائرية إن المجلس الأعلى للأمن الذي ترأسه اليوم الأربعاء، رئيس البلاد عبد المجيد تبون تطرق لتحضيرات الاستحقاقات المحلية المقبلة التي ستجرى شهر نوفمبر القادم إذا تحسنت الوضعية الصحية في البلاد.

وذكر البيان أن الرئيس تبون أشاد بـ”استقرار الوضع في البلاد وتحسنه أمام كل المحاولات المتواصلة لاستهداف وحدة الوطن، عبر استغلال الظروف الاجتماعية مثل البطالة في بعض الولايات الجنوبية”.

من جهة أخرى، وجّه تبون، بتسريع الإجراءات لمواصلة اقتناء مكثفات جديدة للأكسجين، التي يصل منها اليوم إلى البلاد 3 آلاف وحدة، مع تسلم دفعة مماثلة في نهاية الأسبوع، ضمن خطة مواجهة تفشي فيروس كورونا خاصة المتحور دلتا السريع الانتشار.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. القمري  ( الامبراطورية المغربية  )

    هنيئا ومبروك على الكائنات الحية البونيفية ---- بعد بحث معمق ودراسة دقيقة قررت وكالة الفضاء الامريكية NASA نقل كل الكائنات الحية البونيفية التي تعيش في خسائرستان الى المريخ لانها كائنات قابلة للعيش بدون ماء وبدون اوكسيجين ومع ذالك تخرى بشكل جيد وهو ما سيساعد على تسميذ تربة المريخ لتصبح خصية وقابلة لزراعة في انتظار تهيئ الظروف الحيوية والاساسية لوصول الانسان العاقل --- شيئ لا يصدق لم اكن اتوقع ان الكائنات الحية البونيفية ستنقد البشرية بهذا الشكل

  2. توفيق

    الى الاخ القمري،والله ال كنت كاعي ،غير قريت تعليقك وانا ننشط مع راسي،انا كذلك اظن ان الخرائزي تربى في البيت والمدرسة على شعارات وهمية مختلقة مثل جنس النيف ومكة الثوار ومليون شهيد والارض المسقية بدماء الشهداء و ظالمة او مظلومة،لهذا تجده يخرا وين يحب.دابا فصاشي بلاستيك.ههههه

  3. Zahi El Mahboub

    عندما يصير للبؤس وجه، وللحقارة عنوان، وللجهالة إخوان … في هذه الظروف، الأمة تعيش حربًا في مواجهة جائحة قاسية، والأمير المؤتمن ميزته خفض جناح الذل لأمته كخادم لها، وفي المقدمة يرصّ الصفوف وينظمها … صاحبنا يمووووووت على الانتخابات … حسبنا الله فيكم، وهو الأعلى والأعلم بنياتكم ..

  4. العوني رشيد

    الرئيس الوحيد الذي يتكلم عن الخطط لان نيته غير صافية ويظن ان العالم ياجماعه لا يفقه شيئا ما عدا هو وولي نعمته خانز الرائحة واولياء امرهما مدين ونزار السارقين الكبار بلانطوات فرنسا لا شيء يمكن سوى معاكسة المغرب الساءر. في البناء والنهضة وهل حققتم شيءا يذكر لبلدكم بالضبط لا لانكم تساندون البوليزاريو واثيوبيا ضدا في اخوانكم العرب نطلب من الله ان يجعل كيدكم في نحوركم

الجزائر تايمز فيسبوك