ممنوع على أصحاب القلوب الضعيفة و خُصوصاً بوصبع لزرق

IMG_87461-1300x866

هاتين الصورتين، ألتقطتا اليوم 16 سبتمبر 2021 في الجزائر العاصمة،

*  الأولى لجزائريين ينتظرون في طابور طويل من أجل شراء اللوبيا والعدس،

*  والصورة الثانية لنساء من مرتزقة البوليساريو، يزعمن أنهن أنشأوا جمعية جديدة تدافع عن حقوق المرأة الصحراوية

*  كلش خالص من خزينة الدولة الجزائرية، جابولهم ألذ ماطاب الأطعمة والأشربة، زائد تخصيص ميزانية سنوية لهذه الجمعية شعب يعاني الويلات و الطوابير اليومية وعصابة البوليساريو تتمتع على ظهور الشعب الجزائري المغلوب على أمره.

 

 


اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. elgarib

    قوله تعالى :  ( وضرب الله مثلا قرية كانت آمنة مطمئنة يأتيها رزقها رغدا من كل مكان فكفرت بأنعم الله فأذاقها الله لباس الجوع والخوف بما كانوا يصنعون  ( 112  )  ) يقول الله تعالى ذكره : ومثل الله مثلا لمكة التي سكنها أهل الشرك بالله هي القرية التي كانت آمنة مطمئنة ، وكان أمنها أن العرب كانت تتعادى ، ويقتل بعضها بعضا ، ويسبي بعضها بعضا ، وأهل مكة لا يغار عليهم ، ولا يحاربون في بلدهم ، فذلك كان أمنها . وقوله  ( مطمئنة  ) يعني قارة بأهلها ، لا يحتاج أهلها إلى النجع ، كما كان سكان البوادي يحتاجون إليها  ( يأتيها رزقها رغدا  ) يقول : يأتي أهلها معايشهم واسعة كثيرة . وقوله  ( من كل مكان  ) يعني : من كل فج من فجاج هذه القرية ، ومن كل ناحية فيها . قال تعالى: وَمَا أَصَابَكُمْ مِنْ مُصِيبَةٍ فَبِمَا كَسَبَتْ أَيْدِيكُمْ وَيَعْفُو عَنْ كَثِير وقال تعالى: ظَهَرَ الْفَسَادُ فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ بِمَا كَسَبَتْ أَيْدِي النَّاسِ لِيُذِيقَهُم بَعْضَ الَّذِي عَمِلُوا لَعَلَّهُمْ يَرْجِعُونَ فبالتوبة والاستغفار يكشف البلاء بإذن رب الأرض والسماء، فإنه: ما نزل بلاء إلا بذنب، ولا رفع إلا بتوبة.

  2. تندوفي مغربي حر

    العناد و العنترية هما اللذان سيهلكان الشعب الجزاءري الخانع للافكار الخبيثة البومدينية البوخروبية اللعينة و سوف يدفعهم الى الافلاس و المجاعة التي لا يضرب لها الحسبان من طرف العصابة الحاكمة التي لا تبالي بمصالح الشعب و التي تضحي بكل ما ينفع البلاد و العباد من اجل تركيع الجار المغرب انتقاما للماضي المر الذي حدق بجيش الجزاءر من خسارة حروب و فشل العصابات المتوارثة للحكم من حزب FLN الاستبدادي الملعون في كل مؤامراتها و لم تحقق شيءا على الارض. بوليساريو تستفيد باموال الزوالي الجزاءري الذي لم يجد حتى الماء ليشربه و يغسل مصاصطه، الدوش ما كاش تريسينتي ما كاش،، لحليب ما كاش، السميدة ما كاش، الزيت ما كاش، السيولة ما كاش، الباطاطا ما كاش ، الخبز ما كاش، قنينة الغاز ما كاش، الخبز ما كاش، الحم غالي، البنان غالي، السردين غالي، الدجاج غالي، بقاتل لوالديكم غا الكورنينة و الخبيزة و لحشيش تاكلوه بحالكم بحال لبهيمة لا فرق. حلت فينيزويلا على ابواب الجزاءر يا قوم الهيضورة عشرة في عقل.

  3. تحية لجمهورية القبايل

    اللهم زدهم تشردا وجوعا وطوابيرا وقتلا وغرقا وعطشا وزبالة وقملا . ولا تحرمهم من ارجل الدجاج وقمع كبرانات المني المختلط . والحرائق . اللهم اجعل انوفهم طويلة وشعاراتهم كثيرة كجماجمهم المستوردة اللهم ابتليهم بالاعداء الخارجيين واجعل من يحكمهم من المنافقين الكاذبين . اللهم ابتليهم بالارهاب والقتل والفتن . ون تو تري خرا ونيك فلنخيري . 8000 بيت دعارة في العاصمة . و الاف الرضع يرمون في المزابل . الشذوذ الجنسي في الثكنات والمثلية عادية اما الدعارة فهي قانونية وبواضح النهار اللواط مباح بل مطلوب وهكذا . كانت عصابة البول زبلو شوكة في حلق ومؤخرة بني لقيط وستظل الى يوم يبعثون . امس توفي بوتخريقة وذهب الى حفرة في جهنم ليعانق من سبقوه وقريبا سنرى البقية من سلالة بني لقيط . والامبراطورية المغرببة مستمرة في تقدمها والجنود المغاربة فوق الدبابة والطائرة والغواصة والفرقاطة والدرون يحييهم ويقول لهم عليكم بالاعداء اما الباتريوت واس 300 والهايمرس والصواريخ البعيدة المدى فهي شامخة تقول مرحبا بالاطلاق لتدمير سلالة المني المختلط . اما الاباتشي فهي تترصد حشرات بوزبال والاقمار الاصطناعية ترى عورات ومؤخرات بني لقيط . وعاشت جمهورية القبايل الحرة. وعاشت جمهورية الطوارق حرة وعاشت جمهورية ا زواد حرة. ولايوجد شيء اسمه الخراخر

  4. التعبان

    والله عجبت لهدا القوم ماكايحشمو ما يرمشوا 1000 مليار دولار كان تبني بيها قارة لكن حسبي الله ونعم الوكيل

  5. المرابط الحريزي

    أولا، إتضح للرأي العام المحلي والاقليمي والدولي والعالمي بان الجزائر مافيهاش لا احسن منظومة صحية ولا احسن منظومة اقتصادية وقريبا سيتبين وبالدليل انها مافيهاش احسن منظومة عسكرية... على سبيل المثال ولاثبات تدليل ان الرئيس تبون المزور كذاب، فكل من يدافع على نظام عسكر بنوخرخر منافق. هذا السعيد بنسديرة لي راهو في اليوتوب والفايسبوك ليل ونهار يدافع على نظام عسكر بنوخرخر منافق، شوفو إلى الآخر ~ https://youtu.be/jWUKSrw1_24 ~ زوجته هربات وساكنة مع صديقه  (راجل آخر ). زبنته رقاصة وبنسدير بنفس يتعاطى للدعارة مصاحب مع واحدة في فرنسا من بنته. شوفوه في الفيديو وهو يدخلها للفندق لممارسة الزنى. ثم يجي لليوتوب ليدعي الروح الوطنية والعفاف ويلقي الدروس وهو آخر من يفهم اي شيئ عن المصداقية وحسن الخلق. لو يسكت احسن ليه ولكن آش المعمول؟ الأدلة تثبت بأن كل من هم مع نظام عسكر بنوخرخر  (بوصبع حتى هو ) منافقون إلى أبعد ما يمكن ان يكون. آش خبارك يا الصادق*** الحازق؟ وتحية للحمزاوية وايضا حمار من هناك

الجزائر تايمز فيسبوك