الحقيقة المرة لتغطية على فضيحة كوكايين الجوية الجزائرية ثم غلق المجال الجوي أمام الطائرات المغربية

IMG_87461-1300x866

قبل سنوات كنا أول من نشر تحقيق عن تحويل طائرات “الجوية الجزائرية” في مختلف رحلاتها وخاصة إلى أروبا إلى وسائل لنقل المخدرات القوية وأن شحنات الكوكايين القادمة من كولومبيا والبرازيل في سفن الشحن التجاري يعاد توزيعها إلى أروبا وإفريقيا عبر طائرات “الجوية الجزائرية”…

ولذلك ومباشرة بعد فضيحة طائرات “الجوية الجزائرية” في فرنسا حيث ضبطت شرطة مطار أورلي الفرنسي مضيفا بالطائرة الجزائرية وبحوزته 480 غراما من الكوكايين داخل مطار أورلي بباريس قرّر الجنرالات الغلق الفوري للمجال الجوّي الجزائري على كل الطائرات المدنية والعسكرية المغربية وكذا التي تحمل رقم تسجيل مغربي وهذا فقط من اجل التغطية على فضيحة الكوكايين وإلهاء الرأي العام حيث سبق أن تم تفكيك شبكة من ثمانية مضيفين يعملون بطائرات الجوية الجزائرية في نونبر 2011 متورطين في الإتجار الدولي في المخدرات القوية حيث كانوا يبيعون المئات الغرامات من “الكوكايين”” على مثن طائرات الجوية الجزائرية كما تم اعتقال ثلاثة مضيفين في رحلة لطائرة الجوية جزائرية قادمة من وهران متجهة نحو باماكو عاصمة مالي وبحوزتهم مئات من الغرامات من “الهيرويين” موجهة إلى جمهور من المستهلكين الكثيرين من بينهم أطفال وشخصيات معروفة بدولة مالي.

ح.سطايفي للجزائر تايمز

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. الصادق ***

    نظام العصابات متمرس جيدا على حرب الكواليس فهو قادر على التمويه و تغطية أي جريمة يقوم بها و إن حتم عليه الأمر أحيانا كثيرة بصحانية الوجه...و لهذا لفت و طرد الإنتباه و الأنظار و لنرواغة الصامتة من ميزاته ..ويحك يا مخزن تمالك نفسك و لا تتبع شياطين حمرة الحنرالات الذين ليس لديهم أي وازع و عليه المهم بعد منع طائرات الزطلة و قوافل طائرات العهر المروكية من التحليق فوق الأجواء الجزائر كلاب المخزن تتوجع ألما و قد أصابها السعار بعد فقدانها لقيمة ضخمة من المداخيل و أصبحت تنبح على كل ما هو جزائري و أي خطوة يقوم بها حمرة جنرالات الجيش المرعبين المخزن

  2. cocaïne air d'Algérie

    نعم اصبحت الجزائر بفضل ابناء عصابة ولاد لحرام بعد جنوب افريقيا اكبر مستورد و مروج للكوكايين بافريقيا عبر الخطوط الجوية الجزائر و بشكل شبة رسمي من سلطات العصابة و قد اعتبر و عبر احد جنرالات العصابة ان تجارة الكوكايين سيادية و تدخل ضمن اهم ركائز قيام الاقتصاد الجزائري... و هكذا لم تعد تجارة الكوكايين بالجزائر تاجرة محرمة و لا ممنوعة، طبعا محرمة و ممنوعة على غير ابناء جنرالات عملاء فرنسا... نعم اصبح الاقصاد الجزائري يعتمد على تجارة الكوكايين على نطاق واسع و دولي لتغطية جزء من عجز الميزانية العالمة الداخلي و الخارجي و قد سخرت سلطات العصابة لهذه التجارية المحرمة دوليا كل الدعم اللوجيستيكي و ' الحماية القانونية ' من اصدار تعليمات و مذكرات صارمة الى رجال الجمارك بكل نقط التفتيش بالموانئ البحرية و الجوية بعدم التصريح لاي جهة كانت بمحتويات شحنات تحمل علامة ' خاص' قادمة من بعض دول أمريكا اللاتينية ك فنزويلا وبنما والمكسيك والبيرو وبوليفيا والأوروغواي و... فهنيئا للجزائر و للعصابة بهذا التجارة الجديدة التي قد ترفع بعض الشيء من مداخيل عصابة ولاد لحرام و تخفف العبء عن ميزانية شراء اسلحة الخردة من روسيا... و بشكل هزلي تنكيتي عبر احد النشطاء بطلبه السلطات المحلية تغيير اسم الخطوط الجوية الجزائرية الى كوكايين اير دالجيري... VIVE COCAINE AIR D'ALGERIE

  3. مكناسي مغربي حر

    يا ولد القحبة مثلك مثل حكامك الذين يحكموك و يحتقرون الشعب الجزائري المغلوب على امره . يا حقير ترضى لنفسك بالذل و الاهانة ليس لكم ما تاكلون و ما تشربون الا بول تبونكم و خانز ريحكم .فاسال منتخب فريقكم ماذا وجدوا في المغرب من خيرات الله في الخضر و الفواكه التي لا وجود لها في بلاد مليون طابور على كيس سميد و حليب و لا ماء . فموتوا بغيضكم يا شياطين الانس ...

  4. Arias

    الى الصادق.......يابن العاهرة موضوع المقال في جهة وأنت تتحدث عن المغرب وجيشه مرعوب ووووووو.مثلك كوزير خارجيتكم قناة CNN. تسأله سؤال عن العلاقات الدولية وهو يجيبها عن تقرير مصير الشعوب....ههههه. 10 ف عقل.

  5. سعيد

    عاجل ازداد سعار كابرانات الجزائر على الصحراء المغربية بعد أن تبين لهم ان رمالها عبارة عن سميد طبيعي ه‍ههههههه

  6. La semaine dernière la dounane française à Charle de Gaule ont arrêté l'équipage d'avion Air Algérie dans leur bagages il y avait une très grande quantité de cocaïne Depuis des années Aire Algérie fait ce trafique mais à chaque fois les autorités Algériennes font enterrer ces événements avec des gros chèque Rappelez vous en 2019 aussi d'un bateau algérien en provenance de l’Amérique latine qui s'est fait arrêté en Espagne  (iles de canaris ) contenant 7 tonnes de cocaïne est-ce que l’Espagne a fait une poursuite judiciaire Non les choses ont été calmés par la corruption algérienne Seulement en une semaine la semaine dernière 1700Algériens arrivent dans les côtes Espagnoles Est-ce que Espagne a réagis Est-ce que l'Europe a réagis Non la corruption algérienne fait le boulot l'argent est Roi Est-ce que vous rappelez du discoure le clochard Msahal lorsque il a dit les bateaux marocains et la RAM ne transportent pas que de la marchandise et les voyageurs J’aimerai bien qu'il refera le même discourt et qui nous dit qu'est il transportent les bateaux et les avions algériennes Lanato Allah Alikom ya Ouled Hrame

  7. السميدع من القارة الاطلسية المغربية

    يا ولد الفاسقة نظامكم اغبى نظام في العالم و لا يتقن الا العربدة و الاجرام في حق الشعب المسكين و لا يجيد اية كولسة و لا هم يحزنون و كلشي مفظوح و باين و لكن المجتمع الدولي ينهبكم بشركات دول مؤثرة اي الرشوة يا ولد القحبة هي من تحول دون تقديم حكام جمهلوكية العهر و الكوكايين يا ولد القحبة دير عقلك اما المخزن هو اللي حرر الخراءر و لولاه لبي الفرني لحد الان ينام في سرير امك يهتكها اما عينيك توضا يا ولد الكلبة لان حتى المخزن و الله غير سامع به و الله ما تعرف حتى التعريف. نحن يا ولظد الكلبة لا نقنن الدعارة مثلكم لان الفروج تباع كالبطاطا عندكم هناك اسواق محلية اللي بغى يورد عودو بارخص الاثمان عندكم و اما الخليج و اروروبا هناك ماءات الالاف سنويا من اخواتك يصدرن بطرق رسمية و اسال سفيركم بالامارات لقد سفر١٠٠ الف عاهرة جزاءرية للامارات و ما بالك عن القواد الدراجي و بنقنة كم يسفران سنويا من اخواتك و هما عرابا سفيركم بقطر ناهيك عن المتعة و زيارات الصفويين للمتعة عندكم ووهران في مليون شيعي و ما خفي اعظم. اما المغرب يا الكلب هرب عليكم بسنوات ضوءية في كل المجالات اما القحبنة راها عندكم يا لد القحبة.

  8. السميدع من قارة المغرب الاطلسية

    الصادق ولد الفاسقة نسي ان الجزائر اغلبيتها حيوانات منوية تركية و فرنسية و اكبر دولة بعد الكونغو الديموقراطية في الدعارة ة استقبال الحيوانات المنوية للصينيين و الخليجيين و كل امم الارض تتبول في امه و اخته . اما ازطلة يا ولد الفاسقة ليست الدولة من تتاجر فيه لانهم المهربون يا ولد الكلبة و منه حشيش يزرع في الجزائر و آر من اخوانكم في الملة و الدين الصفويين كايران و لبنان .ناهيك عن ان البوفوار كله مافيا تجارة القرقوبي و الكوكايين و حتى ان رئيسكم تبون ابنه بارون مخذرات و خرجو من الحبس بعد ضبطه ب 770 كيلو غبرة لكي لا يورط اباه بعد التحقيق ان وصل للتعذيب و التريسينتي و لكن دولة الصعاليك و الفساد و الاباحية هذا حاله لانها باطنية اما المغربي يا ود الكلبة بلد فلاحي و سياحي و عندو قارة اطلسية عامرة خيرات الله سرمدية ليوم القيامة يا الحيوان و لسنا في دولة قاحلة هههههههه واش فراسك غير بالدليع هذه السنة 2مليون و 500 الف طن يا الحيوان صدرناها لاوروبا ناهيك عن الخيرات الاخرى التي لا تعد و لا تحصى اما المخذرات يا الكلب راها دولتكم القاحلة التي دمروها هم من يعتمدون على المخذرات لاطعامكم .الكوكايين يحمل في طائراتكم لاوروبا و قد اكتفوا الاعيبكم الان و سوف يزيدون من تجويعكم لانه لا كوكايين و لا قرقوبي بعد اليوم حتى الحشيش الذي كان يطعم الملايين منكم نحن قنناه و رصدناه لاغراض طبية و لهذا زيرنا الدين دمكوم و سنزيد من تجويكم و هذا ما يؤرق نظامكم لانه كان يسكت الحراك بالحشيش لان شريحة كبير منكم كانت تطعم اسرها من ريعه و حاليا غادي نقتلوكم بالجوع والصرخة على قدر الالم. لو كانت الدعارة تجلب السياح لجلبت لبلدكم ١٠٠ مليون ساءح لرخاء الفروج بسبب هبوط الدينار و ١٠٠٠٠ اورو يغيس بها الساءح قبيلة جزاءرية و يشيط له الخير .علما ان الدعارة مقننة يا حمار الطاحونة تالم في صمت و احكي عما يخالج صدرك من هموم في بلد شيوعي يقنن الدعارة لانه شيوعي و لا خيار له لان فرنسا من تحكم و كابراناتها ملزم عليهم بان يوزعوا غنيمة الفقاقير لمقاولة بن بطوش و داعميه و الشياطة للفقاقير الذي عوضوهم بفتح بيوت للدعارة اما المغرب يا نطفة ديغول و سنبل آغا انه بلد اسلامي يجرم الدعارة و اليك هذا المقطع لانك بحال الكلب ما تلحقش اللحم تقول خانزة . سيدتك المغربية تنتج زرابي و احذية و ملابس فاخرة و تجيد الطبخ و تكسب بالحلال اما اختك دمروها و فقروها و عنسوها و وجدوا لها الحل في الكسب بتقنين الدعارة. الخراءري المجهول الذي يهذي و يتغنى بالغاز و النفط الفرنسي و البوزبالي و نسي انه فقط خماس عند فرنسا geriatimes.net/algerianews55452.html ٣٠ حرامي يولدون يوميا في الجزاءر باباء صينيين و خليجيين . اي المجهول يخكي بلسان بلده الخراءرية. مليون و مائتي ألف عاهرة جزائرية أيها الكاره لجنسيته و بالدليل فلن تستطيع أن تغطي الشمس بالغربال، فحسب إستطلاع للرأي قام به معهد العباسة الجزائري أظهر أن الجزائر بها 1.2 مليون عاهرة شرعية تحمل بطاقة هوية عاهرة.السؤال أيها الخروطو كم عددهم الأن ؟؟؟ الدليل في أخر المقال https://algeriepart.com/2017/10/08/enquete-lhistoire-meconnue-de-prostitution-algerie/ أما الدعاية الرخيصة التي روج لها نظامكم المتعفن حيث سخر كل وسائل الإعلام لتشويه صورة المغرب لم تعد تجدي نفعا, ريحتم عطات و الكل أصبح يعرف أن الجزائر بلد الدعارة،الشذوذ الجنسي و كل الموبيقات بإمتياز، أما نحن فنعرفكم منذ زمان، أنتم بارعون في إختلاق الأكاذيب، تلفيق كل ما يجري بالجزائر للغير. السياحة الجنسية في بلدك الجزائر و الأمثلة كثيرة في بلد العجائب و الغرائب, يا مسيلمة الكذاب الجزائر تبيع نسائها في سوق السياحة الجنسية و بالدليل القاطع، ما رأيك فيما يلي إقرأ لعلك تستفيق من غيبوبتك، فضيحتكم بجلاجل كما يقولوا الإخوة في مصرهههه  (  ( كما أنه مند بداية المظاهرات إرتفعت بيوت الدعارة الراقية للخلجيين على طول ساحل البحر الأبيض المتوسط حيث يوفر الدرك الوطني لسياح الخليجيين غلمان من جميع الولايات كما ارتفعت الليالي الحمراء في خيم الدعارة وخاصة في منطقة البيض من طرف منظمة للدعارة الراقية تعمل تحت غطاء مركز الإمارات لتكاثر الطيور والمحميات لذلك قررنا التوغل في هذا العالم لكشف أسراره وبالضبط بالأبيض سيدي الشيخ على بعد أكثر من 120 كلم من البيض لنشاهد ليالي الف ليلة وليلة في خيام نُصِبت على شكل وديكور المسلسلات التاريخية حيث يتم جلب بنات الجزائر المراهقات وهن في عمر الزهور لكي يمارس عليهم الخليجي شذوذه بعد أن يلتهم وجبة دسمة من طائر الحبار الجزائري وهو منشط جنسي قوي جذا  )  ) إلى أخر المقال الدليل يا الخروطو  (  (https://www.algeriatimes.net/algerianews50440.html  )  ) يا مسيلمة الكذاب ثمانية آلاف بيت دعارة في العاصمة الجزائرية وحدها كم عددها في باقي المدن الدليل يا الخروطو صوتا و صورة  (  (https://www.youtube.com/watch?v=x2H_y6vv_Iw  )  ) يا مسيلمة الكذاب الجزائر، الدولة الوحيدة في المنطقة التي يوجد بها بيوت دعارة مرخص لها الدليل يا الخروطو صوتا و صورة و أتحدك أن تجد بيت واحد مقنن في بلدي  (  (https://www.youtube.com/watch?v=aE2w9n_G6eY&t=62s  )  ) الدعارة في بلدك وصلت لدرجة أن بعض السكان عمدوا تدوين عبارة بيت شريف على أبواب بيوتهم حتى لا يختلط الأمر على زوار بيوت الدعارة هههه  (  (https://www.youtube.com/watch?v=x2H_y6vv_Iw  )  ) إقرأ جيدا هذا العنوان  (  ( في بيوت دعارة بالجزائر، فتيات للبيع بالفاتورة و تجار أوروبيون و أفارقة على الخط  )  ) الدليل https://www.turess.com/attounissia/85246 و حتى لا أطيل لأن الأمثلة كثيرة في بلد العجائب و الغرائب أختم بهذا الخبر الذي وحده يغني عن أي إضافة أخرى و عن ما ذكرته أعلاه، الجزائر في المرتبة الثانية عالميا من حيث الدعارة و التايلاند في المرتبة الرابعة عشر ههههه, أعيد ماكتبت أعلاه ريحتم عطات, الكل أصبح يعرف أن الجزائر بلد الدعارة، الشذوذ الجنسي و كل الموبيقات بإمتياز ههههه  (  (https://www.youtube.com/watch?v=MaxtYNfIl0s  )  ) ينطبق عليك المثل .

الجزائر تايمز فيسبوك