السلطات الإسبانية مصدومة من الهروب الجماعي للحراقة الجزائريين لتحرير الأندلس

IMG_87461-1300x866

كشف عضو المركز الدولي لتحديد هوية المهاجرين « فرانسيسكو خوسي مارتن »، عن إنقاذ 12 قاربًا على متنهم 147 مهاجرا غير نظامي من جنسية جزائرية، من طرف فرق الإنقاذ البحري والحرس المدني لجزر البليار « إسبانيا ».

عملية الإنقاذ حسب ذات المصدر في مناطق مختلفة من سواحل إسبانيا على غرار مايوركا، إيبيزا وجزيرة كابريرا.

ومن بين المهاجرين غير النظاميين ثلاث نساء حوامل يتواجدون بصحة جيدة من الجزائر القوة الضالمة لشعب بأكمله.

كما أفاد فرانسيسكو خوسي مارتن، أنه تمّ إنقاذ جزائريين آخرين اليوم الأحد، بلغ عددهم إلى غاية الساعة الخامسة مساء 94 شخصا من بينهم أمرأة حامل في شهرها السادس، ونساء أخريات إلى جانب أطفال.

يُشار أنّ ظاهرة الهجرة غير النظامية للجزائريين نحو اسبانيا عرفت خلال الأسبوعين الماضيين انخفاضا في الأرقام، لكنّها عاودت الإرتفاع بحر هذا الأسبوع.

ولا تزال السلطات الجزائرية تلتزم الصمت أمام ظاهرة « الحرقة » على الرغم من الأرقام الكبيرة التي تسجّلها.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. أتسائل أحيانا ماذا يحدث للجزائر؟ وما هي مشكلة من يمسك زمام الحكم في الجزائر؟ لقد أوصلوا البلاد إلى الحضيض وكان بإمكانها بما حباها الله من ثروات ثمينة هائلة وشبابية شعبها أن تكون مثل دول الخليج ، و في مصاف الدول العظمى ، ألم يكفي القراصنة الدمويين ما سرقوا وما بددوا من أموال الشعب ؟ ألم يكفي الكابرانات أودية من الدماء الجزائرية التي سفكوها على مدى خمسون سنة ؟ لقد تجاوزوا الثمانونة سنة والتسعون سنة من أعماهم وما زالوا بالنار والحديد يسومون الجزائريون سوء العذاب ذبحوا رجالهم واغتصبوا نسائهم وأعطبوا ما تبقى في عقولهم، لماذا لا يذهبون إلى حيث كدسوا الأموال التي نهبوها ويتركون الشعبالجزائري يدبر أحواله بنفسه ، إن تحرر الجزائر من إحتلال الكابرانات ففي ظرف خمس سنوات فقط ترى الجزائر قوة إقليمية بسواعد أبنائها المنفيين والمحاصرين ذاخل الوطن ، حسبنا الله ونعم الوكيل ربنا اكشف عن أشقائنا الجزائريين العذاب إنهم مغلوبون فانتصر واجبر كسرهم، آمين.

  2. عاشت الجمهورية البتوشية التندوفية اينك الحمامرة ايا وزير خارجية البولزاريو

  3. Au printemps dernier 600 jeunes marocains rentrés dans l'enclave Sewta Espagniol toutes l'Europe s'est mis debout y compris l'Algérie qui s'est ronger du coté de l'Espagne et des pays uropygiens Aujourd'hui plus de 15000 algériens sont arrivés dans les cotes Espagnole sans compter 500 morts noyés la question pour quoi le gouvernement Espagnole ne se révolte pas pour quoi l'Europe ferme les yeux Tant que l'Espagne ne dit rien aucun pays européen ne réagis Espagne a été corrompu par l'Algérie l'achat du gaz moins chère de 40% le gouvernement algérien laisse faire pour faire terre le Hirak vous posez des fleurs sur une quarantaine de morts à Paris de 1961 mais vous oubliez les 350000 assassiné par le régime algérien dans les années 90 vous oubliez également les 500 morts algérien noyés sur les cottes espagnol Ouled kleb Hmir ouled chitane ouled halouf lanato allah alikom ya ouled kfabe Allah yane all boukem ya fils de pute

  4. من، بريطانيا

    اطن ان الحل بيد الشعب الجزائري الحر و ليس شعب بومدين الحلوق، فالإطاحة بهذا النظام المافيوزي تستلزم التضحية بالغالي و النفيس و كما قيل المنية ولا الدنية. وكما قال الثائر إمليانو زباتا : "ان تموت واقفا خير لك من ان تعيش جاثذذيا عفى ركبتيك"

  5. المروك هو السبب .

الجزائر تايمز فيسبوك