رئيسة الحكومة التونسية في زيارة خاصة الى الجزائر

IMG_87461-1300x866

شرعت رئيسة حكومة الجمهورية التونسية، نجلاء بودن، في زيارة عمل إلى الجزائر تدوم يوما واحدا.

وذكر بيان للوزارة الأولى أنه الوزير الأول وزير المالية، أيمن بن عبد الرحمان، كان في استقبال نظيرته التونسية مرفوقا بوزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج، رمطان لعمامرة، وكذا ووزيرة العلاقات مع البرلمان، بسمة عزوار .

وتندرج هذه الزيارة في سياق التأكيد على جودة العلاقات الثنائية التي تجمع البلدين الشقيقين، وكذا الإرادة المشتركة التي تحذو الجانبين لتعزيز وتنويع التعاون لاسيما التحضير للاستحقاقات الثنائية الهامة المقبلة.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. lahbib

    تمسك غريق بغريق تحزمات السلاوية بالفقوسة وقالت لها اجي نقطعوا الواد

  2. سليمان المغربي

    كلما اقترب بلد من بلدان المنطقة المغاربية إلى حل مشاكله الداخلية إلا وسارعت العصابة الحاكمة في الجزائر لعرقلة هذا الحل ولا يمكن للعصابة الحاكمة في الجزائر أن يأتي منها الخير سواءا بتدخلها في الشأن الليبي أو تدخلها في الشأن التونسي لأن هذه العصابة مكونة من شياطين خرجوا في أصلاب شياطين وهم لا يتدخلون في شأن أي دولة إلا بالشيطنة وتفريق ما اجتمع عليه أهل البلد وليست قضية تدخل لحمامرة بين مصر وإثيوبيا في قضية سد النهضة ببعيدة ولو لم تصفع مصر العصابة الحاكمة في الجزائر لزادوا في تهورهم ... أفيقوا أيها التونسيون فالشر هو العصابة الحاكمة في الجزائر ولن تحصدوا منها إلا إطالة أزمتكم الداخلية حتى يبقى كابرانات فرنسا يهددونكم إلى الأبد ...

  3. الورزازي

    السي لحببيب.............................................................................................................. اردت ان اكتب نفس التعليق الا انك سبقتني لذلك تبارك الله عليك ! ! فعلا تشبت غريق بغريق . و هاتين السين ديكسن او رسين اعوان .د اود ايوك انسن اوري انوض اسيف اورا ايسزوان ايضار ! !

  4. بوغرين

    بعد الزيارة القوية لبوربطة الى امريكا واستقباله من طرف وزير خارحية امريكا ومناقشة موضوع ليبيا والدي حسم فيه الامر لصالح ما تريده الادارة الانريمية والمغربية وزريارة وزير الدفاع الاسرائيلي للمغرب وتوقيع عدة اتفاقات استراتيحية مع الدولة الاقليمية المغرب كان لابد على النظام الجزائري خلق شيئا ما للفت الانظار وتشويس على تحالفات المغىب الفوية لمن هده المرة ليس كالسابق قطع العلاقة والكهرباء وووو هده المرة تم طلب من وزيرة تونس زيارة الحزائر في زيارة لاتعني شيئا ولاتسمن ولاتغني من جوع في زيارة قال عنها المشعود القدافي من انتم وقال عنها المغدور علي عبد الله صالح فاتكم القطار وقال عنها مول الكروسة بوتفليقة الزلط والتفرعين .

  5. كبرانات الزنى اقتربت ساعتهم

    اجتمعت العقيدة الارهابية مع العقيدة العلمانية حلل وناقش . ونقول وبكل وضوح محافظة تونس انتهت وكبرانات المني المختلط نهايتهم ماساوية وسنرى اي منقلب سينقلبون . وفعلا اليوم العالم راى من هم غربان شمال افريقيا . ومصير اسود ينتظر ازلام الارتزاق في تونس .

  6. Abh

    الخرية كتقلب على اختها 100 عام

  7. LES HYPOCRITES SE RENCNTRENT S T TOUS DES VOIYOUS

  8. الجزائر : اشحال خصكوم ؟ تونس : على الاقل مبالغ تعادل ما تمنحوه للبوليزاريوا...و هكذا ما انجيوش مع المروك.

  9. L E M O N T A G N A R D

    LA TUNISIE S EST DEPLACE EN ALGERIE POUR ENCAISSER EN ESPECES LE COUT DE L ABSTENTI  DE S  VOTE AUX NATI S UNIS ET CEST LOGIQUE CHAQUE TRANSACTI  A S  PRIX CE QUE NOUS SOUHAIT S A LA TUNISIE EST QUE SES RELATI S AVEC L ALGERIE DURENT LE PLUS L GTEMPS POSSIBLE AFIN DE PROFITER UN PEU DE LA MANE PETROLIERE DE LALGERIE ET CE AVANT 2030 CAR APRES CETTE DATE IL N Y AURA QUE DU VENT ET LE DOIGT DU MILIEU DE LA MAIN ENC ORE UNE FOIS A BAS LES TRAITRES

  10. متتبع

    أتت إلى الجزائر لتأخذ ما اتفقوا عليه من المبلغ مقابل تصويتها المحتشم في الأمم المتحدة. الله لا يحشمنا.

الجزائر تايمز فيسبوك