قائد يتدخل بالقوة لإعادة إسكان جزائريين طردهما مكتري بالمضيق

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. مغربي بالروح والدم

    ليس لنا الا ان نقول الله اكبر ولا اله الا الله والحمد لله انا مغربي مغربي مغربي مغربي مغربي مغربي مغربي مغربي مغربي مغربي مغربي وتحية للشعب الجزاءري الحر وليس جماعة اللقطاء وشردمة الزبالة الطبونية وكبرانات المؤخرة اللقطاء سلالة البورديل ونحن اسود المملكة لهم بالمرصاد ولن نتركهم يعرفون معنى للنوم ونقسم نحن اربعون مليون مغربي اننا سنكون سببا في دمار العصابة الطبونية ونحن ندعم الحراك بكل قواه وننصح العصابة الطبونية بشراء الكراسي المتحركة والحفاضات لان الشلل الدماغي والفكري والجسدي والاسهال قريب من العصابة الطبونية وتذكروا هذا الكلام

  2. foxtrot

    اسمع يا رئس الجزاءرى غير شرى اسم يا حمزة ياولد كلبة نعلت الله وعليكم الى يوم الدين سمعوا المغاربة كيف يعاملون الجزاءرين الموجدبن فى المغرب يقول المتل دائما الخير يغلب الشر نعلة ربى على جنيرالات الصصههههاينة الجزاءرين اتفوا عليكم

  3. مغربي

    اسمع يا شنقريحة يا من تنعث المغرب بالعدو . المغاربة شعبا و حكومة ينعثون الجزائريين بالأشقاء. للأسف الشديد يحكم الجزائر زمرة من الجهلة اللصوص تطردون مواطنين مغاربة و ترمونهم خارج الحدود و في مكان معزول ضاربين عرض الحائط ما سيلاقون في ذلك المكان من مخاطر. لو كانت فيكم قطرة دم واحدة من الإنسانية لاحتفظتم بهم و لو في السجون حتى يذهب الوباء و رحلوهم الى المغرب بطريقة قانونية و لكن اين هي انسانيتكم لم ينجو منكم حتى شعبكم من نساء و شيوخ و اطفال الذين ذبحتموهم من الوريد الى الوريد و لفقتم التهمة لمجموعة الرئيس الشرعي للجزائر . الحمد الله الذي تخلى جدي عن جنسيته الجزائرية .

الجزائر تايمز فيسبوك